منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الملك عبد الله بن عبد العزيز يعود الاثنين 8 11 1433هـ، قادما من المغرب لوضع الحجر الاساس لتوسعة المسجد النبوي في المدينة المنورة.

    شاطر

    الملك عبد الله بن عبد العزيز يعود الاثنين 8 11 1433هـ، قادما من المغرب لوضع الحجر الاساس لتوسعة المسجد النبوي في المدينة المنورة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 24 سبتمبر 2012 - 16:28

    أ ف ب

    العاهل السعودي يعود الى المملكة الاثنين





    الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز (afp_tickers)

    ذكرت صحف سعودية ومصادر اخرى ان الملك عبد الله بن عبد العزيز يعود الاثنين قادما من المغرب لوضع الحجر الاساس لتوسعة المسجد النبوي في المدينة المنورة.

    وقال مصدر مطلع لفرانس برس ان "العاهل السعودي سيعود الاثنين الى المدينة المنورة لوضع الحجر الاساس لتوسعة المسجد النبوي".

    وقد غادر العاهل السعودي الى الدار البيضاء في زيارة خاصة في 27 اب/اغسطس الماضي، وتعود اخر زيارة قام بها الى المغرب الى مطلع العام 2011، حين امضى فترة نقاهة بعد خضوعه لعمليتين جراحيتين في الظهر في نيويورك.

    وقبل مغادرته السعودية، اوكل الملك (89 عاما) ولي العهد الامير سلمان (77 عاما) ادارة شؤون البلاد في غيابه.

    وهي المرة الاولى التي يتولى فيها الامير سلمان شؤون البلاد في غياب الملك منذ تعيينه وليا للعهد في حزيران/يونيو الماضي خلفا لاخيه الشقيق الامير نايف.

    ويصل الملك عبدالله الى المدينة المنورة لوضع حجر الاساس لمشروع توسعة المسجد النبوي لكي يستوعب 1,8 مليونا من المصلين.

    وستبدأ تنفيذ مشروع توسعة الحرم النبوي بعد موسم الحج القادم، ويبلغ عدد العقارات المتوقع ازالتها لصالح المشروع نحو مئة تتوزع على الجهتين الشرقية والغربية.

    وافادت تقارير اعلامية ان سعر تعويض المتر المربع يقدر بمبلغ 400 الف ريال (106 الاف دولار) على ان يكون اجمالي التعويضات نحو 25 مليار ريال (6,67 مليار دولار).

    وسيتم تنفيذ المشروع على ثلاث مراحل تتسع الاولى لاكثر من 800 الف مصل، في المرحلتين الثانية والثالثة ستتم توسعة الساحتين الشرقية والغربية بحيث تستوعب 800 الف مصل اضافي.





    afp_tickers

    رد: الملك عبد الله بن عبد العزيز يعود الاثنين 8 11 1433هـ، قادما من المغرب لوضع الحجر الاساس لتوسعة المسجد النبوي في المدينة المنورة.

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 1:02

    24 9 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 15:47