منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سماء البنفسج لمرض الزهايمر في منطقة عسير ،بمشاركة طالبات طب وجراحة المجموعة "8"

    شاطر

    سماء البنفسج لمرض الزهايمر في منطقة عسير ،بمشاركة طالبات طب وجراحة المجموعة "8"

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 27 سبتمبر 2012 - 2:51



    سماء البنفسج لمرض الزهايمر في منطقة عسير ،بمشاركة طالبات طب وجراحة المجموعة "8" في جامعة الملك خالد أفتتح الدكتور عادل الهزاني حملة معا لحياة أفضل لمريض الزهايمر يوم الاربعاء 10 11 1433هـ، 26 9 2012م، يوتيوب ، فيديو، صور






    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في السبت 31 مايو 2014 - 3:01 عدل 1 مرات

    رد: سماء البنفسج لمرض الزهايمر في منطقة عسير ،بمشاركة طالبات طب وجراحة المجموعة "8"

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الخميس 27 سبتمبر 2012 - 2:55

    إنطلاق حملة تطوعية للتعريف بمرض الزهايمر بقيادة متطوعات كلية الطب بعسير




    2012-09-27 03:56
    عسير نيوز: قدم مجموعة من طالبات كلية الطب بجامعة الملك خالد بتدشين حملة توعوية هي الأولى من نوعها في المنطقة وذلك بمجمع " عسير مول " التجاري.
    وذكرت المنسقة الإعلامية للحملة الدكتورة هند آل رايح أن مرضى الزهايمر وصل إلى قرابة 14 مليون شخص على مستوى العالم, و نسبة المصابين بهذا المرض في السعودية 30%.
    وكشفت آل رايح أن المواطنين تفاعلوا مع الحملة و وجهوا بخط أيديهم رسائل لمن يعاني المرض.

    إلى ذلك أكد المشاركات في الحملة أنهن واجهن صعوبات بالغة في الحصول على دعم للحملة الهامة, سوى دعم من جامعة الملك خالد ومجمع عسير مول وجمعية مرضى الزهايمر, وأن دور الجهات المعنية غائب عن مثل هذه الحملات التوعوية والتي تهدف إلى تثقيف المجتمع, مشيرات إلى أنهن على أتم استعداد للمشاركة في حملات مماثلة كعمل تطوعي وجدن فيه مساحة لتقديم يد العون للمريض ومجالا رحبا لتوعية المواطن والمقيم وتعريفهم بمخاطر هذا المرض وأعراضه.

    من جانب آخر اعتبرت فاطمة الدعجاني هذه المبادرة وهذا العمل التطوعي نابع من إنسانية المتطوعات, مشددة على أهمية مثل هذه الأعمال ودورها الفاعل في تنمية ثقافة المجتمع وتسليط الضوء على قضايا وأمراض العصر وما يستجد بشأنها, مكررة شكرها للفريق المشارك في الحملة.


    إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل





    طالبات في أسواق عسير للتوعية بالزهايمر

    27 سبتمبر 2012، آخر تحديث 02:12


    أنشأت مجموعة من طالبات كلية الطب بجامعة الملك خالد بابها فريقاً للقيام حملة توعيه بمرض ألزهايمر وتعريف المجتمع بأعراضه وبدأت الطالبات بالتجمع في أحد الأسواق التجارية لتدشين الحملة.
    وأكدت المنسقة الإعلامية للحملة الدكتورة هند آل رايح أن عدد المصابين بمرض ألزهايمر يبلغ 14 مليون مصاب على مستوى العالم، وأن نسبة المصابين بالمرض في المملكة حوالي 50 ألف مصاب ومصابة. وكشفت أن المواطنين أبدوا تفاعلهم مع الحملة وقاموا بتوجيه رسائل خطيه إلى من يعانون من هذا المرض، وتحدثت أيضاً هي وزميلاتها في المجموعة أنهم لم يتلقوا أي دعم من أي جهة، وأن دور الجهات المعنية غائب عن مثل هذه الحملات التوعوية، وأردفن أنهم يتمنين المشاركة بحملات أخرى مماثلة لرغبتهم في العمل التطوعي الذي وجدوا فيه مساحة لتقديم يد العون للمريض وتوعية المواطن والمقيم وتعريفهم بمخاطر هذا المرض وأعراضه.


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 19:15