منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    خادمة تفصل راس بنت معلمة عن جسدها بالساطور بعد عودة المعلمة من المدرسة وجدت أبنتها قد ذبحت داخل المنزل من قبل الخادمة الإندونسية ،في مدينة ينبع،خادمة ينبع تضع نهاية مأساوية لطفلة الـ 4 أعوام بالساطور،خادمة تفصل راس طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات عن جسدها ،

    شاطر

    خادمة تفصل راس بنت معلمة عن جسدها بالساطور بعد عودة المعلمة من المدرسة وجدت أبنتها قد ذبحت داخل المنزل من قبل الخادمة الإندونسية ،في مدينة ينبع،خادمة ينبع تضع نهاية مأساوية لطفلة الـ 4 أعوام بالساطور،خادمة تفصل راس طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات عن جسدها ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 27 سبتمبر 2012 - 6:04




    [youtube][/youtube]

    [youtube][/youtube]



    [youtube][/youtube]

    لقاء مع قاتلة تالا الشهري برنامج الثامنة المجرمة الشغالة الشغاله داوود الشريان حديث القاتله شغاله قتل تالا الشهري







    [youtube]


    [/youtube]
    الثامنة مع داود الشريان يوتيوب ، [/youtube] ،فيديو حلقة تالا الشهري ،فيديو حلقة طفلة ينبع المقتولة تالا الشهري ،فيديو شاهد الخادمة الاندونيسية في سجن ينبع ،فيديو شاهد والدة تالا الشهري ، فيديوابو تالا الشهري ،فيديو أخوات تالا الشهري ،فيديو منزل تالا الشهري ،فيديو برنامج الثامنةمساء الثلاثاء 16 11 1433

    الثامنة مع داود الشريان يوتيوب اسرار وخفايا ، يوتيوب ، فيديو، شاهد الخادمة قاتلة تالا الشهري حلقة برنامج الثامنة ام بي سي 1 مع داود الشريان يوم الثلاثاء 16 11 1433هـ، 2 10 2012م، ام تالا الشهري زينة عبدالله الشهري ، والد تالا الشهري ، أخوات تالا الشهري ، منزل تالا الشهري ، أسباب مقتل تالا الشهري
    الثامنة مع داود الشريان حلقة تاله الشهري رحمها الله
    قالت العاملة المنزلية كارني التي قتلت الطفلة “تالا الشهري” (4 سنوات) في ينبع إنها كانت في وعيها لحظة وقوع الجريمة، مشيرة إلى أنها ليست خائفة من شيء.
    جاء ذلك في حديث لها عبر برنامج “الثامنة” الذي يُعرض مساء اليوم على قناة MBC في حلقة بعنوان “الخفايا والأسرار” تتناول جريمتها التي هزت المجتمع السعودي.وتكشف الحلقة تفاصيل وخفايا مقتل الطفلة تالا على يد كارني (37 سنة).
    وتطرح الحلقة تساؤلا حول من يتحمل المسؤولية في حال حدوث مثل هذه الحوادث البشعة؟
    وقالت منتجة الحلقة شذى الطيب لموقع البرنامج: إن الحقائق التي ستعرض في الحلقة جاءت على لسان والدة “تالا” ووالدها وأخواتها بتفاصيل الحادثة، ليكشفوا الواقعة بشكل مباشر للمجتمع، بعيداً عن الشائعات التي يتم تداولها حاليا.
    وذكرت شذى أن الخادمة تحدثت للبرنامج كأول ظهور إعلامي لها بعد جريمتها البشعة وأكدت فيها وعيها لحظة وقوع الجريمة وأنها ليست خائفة من شيء. وقالت شذى إن الأسباب التي دفعتها لذلك كانت غريبة للغاية وسيتم كشفها عبر الحلقة بالصوت والصورة.
    وكانت “تالا” قتلت على يد الخادمة المنزلية أثناء تواجد والديها خارج المنزل ولديها أربع أخوات هن: يارا (16 سنة)، ولمى (15 سنة)، وجنى (10 سنوات)، وتعمل والدتها معلمة للمرحلة المتوسطة بحي “العيون 1″ في مدينة ينبع الصناعية.
    يوتيوب ، فيديو، برنامج "الثامنة" مع داود الشريان،تفاصيل وخبايا مقتل الطفلة ، مساء اليوم الثلاثاء 16 11 1433هـ الثاني من شهر أكتوبر الجاري لعام 2012م، " أما العاملة المنزلية "القاتلة" فقد تحدثت لأول مرة عبر وسائل الإعلام، الأم والأب وأخوات تالاالشهري







    (الرياض –mbc.net) في أول ظهور لها يعرض برنامج "الثامنة" مع داود الشريان، مساء اليوم الثاني من شهر أكتوبر الجاري لعام 2012م، حديث العاملة المنزلية التي قامت بقتل الطفلة المغدورة "تالا الشهري"، في جريمة هزة أركان المجتمع السعودي مؤخراً، كما تكشف الحلقة تفاصيل وخبايا مقتل الطفلة تالا على يد عاملتهم المنزلية تكشف لأول مرة عبر وسائل الإعلام، وستناقش الحلقة المسئولية تقع على من بمثل هذه الحوادث البشعة.

    هذا وقد قضت الطفلة المغدورة "تالا الشهري" ،على يد العاملة المنزلية التي قامت بقتلها، أثناء تواجد والديها خارج المنزل، حيث تعمل أمها مدرسة ،والتي كانت تعاملها معاملة جيدة ولم يسجل عليها ملاحظات كما تشير العائلة طيلة فترة عملها لديهم والبالغة ثلاث سنوات.

    من جانبها أوضحت منتجة الحلقة الزميلة شذى الطيّب في حديثها لموقع الـ"الثامنة"، أن الحقائق التي ستعرض في الحلقة جاءت على لسان "الأم والأب وأخوات تالا"، بالتفصيل ورغبة منهم لكشف الحقائق للمجتمع بعيداً عن الشائعات التي ظهرت.

    وتضيف شذى بالقول:" أما العاملة المنزلية "القاتلة" فقد تحدثت لأول مرة عبر وسائل الإعلام، وأكدت وعيها لحظة وقوع الجريمة، وأنها ليست خائفة من شي،أما الأسباب التي دفعتها لذلك كانت غريبة للغاية وسيتم كشفها عبر الحلقة بالصوت والصورة".


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 27 سبتمبر 2012 - 6:10 عدل 1 مرات

    رد: خادمة تفصل راس بنت معلمة عن جسدها بالساطور بعد عودة المعلمة من المدرسة وجدت أبنتها قد ذبحت داخل المنزل من قبل الخادمة الإندونسية ،في مدينة ينبع،خادمة ينبع تضع نهاية مأساوية لطفلة الـ 4 أعوام بالساطور،خادمة تفصل راس طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات عن جسدها ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 27 سبتمبر 2012 - 6:05




    والدها المذعور من الفاجعة تسبب في حادث راح ضحيته أب وأُصيبت ابنته


    المقدم الأحمدي يكشف تفاصيل جريمة ينبع: طفلة السنوات الأربع قُتلت بآلة حادة





    11





    عبدالله الراجحي- سبق- ينبع: ‏كشف الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة المقدم بندر الأحمدي لـ"سبق" تفاصيل حادثة مقتل طفلة على يد خادمة, مشيراً إلى أن غرفة عمليات الدفاع المدني بينبع تلقت بعد ظهر أمس اتصالاً من سيدة تطلب الغوث بعد أن طرقت باب منزلها ولم يفتح لها أحد، وقالت إن طفلتها والخادمة في المنزل لكن لم يفتح الباب. وأضاف: على الفور تحركت فرقة إنقاذ من الدفاع المدني الذي أبلغ بدوره دوريات الأمن للمساندة في الموقع وتم فتح الباب وعُثر على الطفلة ذات السنوات الأربع مقتولة بآلة حادة، فيما كانت الخادمة جالسة إلى جوارها في المنزل وتم التحفظ عليها واعترفت بجريمتها.

    وكانت الفاجعة قد هزت محافظة ينبع بأكملها وبخاصة أن الأم أبلغت زوجها وهي تجهش بالبكاء من هول المنظر الذي شاهدته والذي بدوره خرج من عمله مذعوراً, حيث تسبب في حادث مروري.

    وقال الأحمدي: اصطدم والد الطفلة المقتولة بسيارة بها رجل وابنته فنجم عن الحادث المروري مقتل الرجل, فيما لا تزال ابنته في العناية المركزة وما زالت القضية برمتها في شرطة ينبع حيث تخضع الخادمة للتحقيق.


    10 ذو القعدة 1433-2012-09-2603:52 PM



    "مدني ينبع" باشر جريمة مقتل الطفلة قبل أن يفاجأ بحادث السير




    حاول إنقاذ ابنته من الموت على يد الخادمة فقتل 3 أشخاص





    عبدالله الراجحي- سبق: تسببت خادمة في جريمة بشعة راح ضحيتها طفلة و 3 أشخاص آخرين، اليوم بينبع الصناعية، حيث اعترفت الخادمة بقتل طفلة مخدومها الذي علم بالحادث وهو خارج المنزل، وأثناء عودته لإنقاذ طفلته تسبب في مقتل 3 أشخاص بسبب قيادته للسيارة بسرعة جنونية.

    وتبين التفاصيل أن فرق الدفاع المدني التي باشرت حادث مقتل الطفلة، داهمت الفيلا مسرح الجريمة عقب بلاغ من والدة الضحية، قبل أن يطيح رجال الأمن بالخادمة التي اعترفت بجريمتها البشعة.

    وكشفت مصادر سبق أنه عقب الحادث مباشرة تبلغت عمليات الدفاع المدني بحادث سير نجم عنه 3 وفيات، واتضح أن المتسبب هو والد الطفلة الذي كان يقود سيارته بسرعة جنونية بعد أن علم بنبأ قتل ابنته.
















    رد: خادمة تفصل راس بنت معلمة عن جسدها بالساطور بعد عودة المعلمة من المدرسة وجدت أبنتها قد ذبحت داخل المنزل من قبل الخادمة الإندونسية ،في مدينة ينبع،خادمة ينبع تضع نهاية مأساوية لطفلة الـ 4 أعوام بالساطور،خادمة تفصل راس طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات عن جسدها ،

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الجمعة 28 سبتمبر 2012 - 3:12

    داول قصيدة تعبر عن المأساة ومعلمات يطالبن بـ"مراكز حضانة"
    قضية "طفلة ينبع" تحال لهيئة التحقيق ووالدها يتعرض لأزمة نفسية

    عبدالله الراجحي - سبق - ينبع: كشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن ملف الخادمة الإندونيسية التي قتلت ابنة كفيلها ذات الأربع سنوات في محافظة ينبع أحيل لهيئة التحقيق والادعاء العام.
    وأوضح الغنام أن والد الطفلة حالته سيئة، حيث أدخل المستشفى أمس إثر تعرضه لأزمة نفسية.

    وقد أثارت قضية طفلة ينبع شجون عدد من المواطنين والمواطنات، حيث تداولوا قصيدة شعبية حملت حزناً عميقاً وأسى على الحادث حيث تقول:

    ‏حزينة حيييييييبيييييل يا ينبع
    وحزينة المملكة بالحيييبيل
    وحزينة أرواحنا وااااااااجد
    ألا ياووويل قلبي ووويل
    حزينة صاااااااااارت الدنيا
    وصاااااااار الصبح فينا ليل
    حزينة حيييييييييييييل يا ينبع
    ودموع الناس مثل السيل
    ثغر باااااااسم ضوى فيها
    ورووووح طيبة بالحييييل
    غدروها أمس في ينبع
    ذبحوها مثل ذبح الخيييل
    ألا ياووووووين وجهتنا
    نهايتنا بووووسط السيل
    دماء أطفاااااااالنا تسفك
    مناظر مؤلمة بالحييييييل
    تذوب قلب كل عااااااقل
    وتشل القلب منه شيييل
    ألا يااااااااااقلب لا تحزن
    وخبرنا دلال الهيييييييييل
    تفوح بريييييييييييحها ولا
    عقب تالا طواااها الويل
    حزينة يننننننننننبع وقلبي
    حزين ببعد تالا حيييييييل
    بعد ما كنت تراااااااااكض
    وتجيني وأبتدي بالشييل
    وأبوووووسها وأدلعها
    وأضم ضلوعها بالحييييل
    وأناااااااظر في براءتها
    وتجري مثل جري الخيل
    يجيني صوووت ميمتها
    نحروا تالا ودمها سيل
    غدت تالا جسد خاووي
    وتبعد عننا بالميييييييل
    أسامه راح في عرعر
    وتالا بينبع بذا الليييل
    ألا يانااااس ياعااااالم
    ترى دم البراءة ويييل
    حرام قلووووبنا تذبح
    ونشوف الدم صبح وليل
    مجازر في برااااااااءتنا
    تغيب عنا نجم سهههيل
    فضيعة غصة الأطفاال
    تشيل القلب منا شييل
    إذا مامرروا السكييين
    وصب الدم منها سيل
    حزينة حييييييل ياينبع
    وحزينة قلوبنا بالحييل

    من جهة أخرى, ‏فتحت قضية مقتل طفلة ينبع بمطالبة أكثر من 500 ألف موظفة في مختلف مناطق المملكة الجهات المختصة في الدولة وفي مقدمتها وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة بإيجاد مراكز للحضانة في نفس المدرسة أو المستشفى أو المنشأة التي يوجد بها عدد من الأمهات الموظفات, مشيرات إلى أن والدة طفلة ينبع معلمة.

    وناشدن سمو الوزير بضرورة افتتاح حضانات رسمية في كل مدرسة وتعيين عاملات رسميات مسؤولات عنها، والذي يعتبر من أبسط حقوق المعلمة على حد قولهن، والتي تخرج مهاجرة كل يوم تاركة أطفالها في أيدي عاملات لا تعلم عنهن شيئاً سوى أنها عاملة منزلية فقط.

    وقالت إحدى المعلمات: نرفع كلمة واحدة وبصوت واحد لجميع المسؤولين في الدولة وخاصة وزير التربية والتعليم، حيث إن هذه الجريمة البشعة حدثت لإحدى منسوبات الوزارة، وليست هي الأولى ولن تكون الأخيرة إذا ما ترك الأمر كما هو وبقي الحال دون تدخل رسمي.

    وتابعت المعلمة: "كل ما نطلبه منكم هو لفتة إنسانية لهذا الموضوع، والنظر فيه بعين البصيرة، فليست الدول المجاورة أفضل منا في شيء، ففي مصر والسودان وكل بلدان العالم تخرج الأم برفقة صغارها صباحاً، وتعود بهم متى ما انتهت من عملها، من غير أن تحتاج إلى عاملة ترعاهم، بل هم في رعايتها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 3:00