منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    بيع الأطفال الرضع في السعودية ، سرقة الأطفال الرضع في مكة المكرمة ، التحقيق مع وافدة إندونيسية متهمة بالمتاجرة ببيع الأطفال الرضع لمعرفة كيفية سرقة الأطفال ثم بيعهم وعدد الحالات التي قامت بها والمتعاونين معها في هذا المجال.

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    بيع الأطفال الرضع في السعودية ، سرقة الأطفال الرضع في مكة المكرمة ، التحقيق مع وافدة إندونيسية متهمة بالمتاجرة ببيع الأطفال الرضع لمعرفة كيفية سرقة الأطفال ثم بيعهم وعدد الحالات التي قامت بها والمتعاونين معها في هذا المجال.

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأحد 15 مايو 2011 - 8:08




    القبض على وافدة تتاجر بالرضع









    مكة المكرمة: ابتسام شقدار 2011-05-15 1:26 AM



    تبدأ هيئة التحقيق والادعاء العام بالعاصمة المقدسة اليوم، التحقيق مع وافدة إندونيسية متهمة بالمتاجرة ببيع الأطفال الرضع لمعرفة كيفية سرقة الأطفال ثم بيعهم وعدد الحالات التي قامت بها والمتعاونين معها في هذا المجال.
    وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في العاصمة المقدسة، تلقت معلومات من عدد من المواطنين عن وجود وافدة تقيم بطريقة غير نظامية وتتاجر بالأطفال الرضع مقابل مبلغ 25 ألف ريال للطفل الواحد، وقامت الهيئة بالتأكد من المعلومات وإعداد كمين محكم بالاتفاق مع إحدى الأسر التي ترغب في شراء طفل وضبط الوافدة بالجرم المشهود، وتم تسليمها للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.
    وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان، أن الأجهزة الأمنية ممثلة في قسم شرطة أجياد تسلمت الوافدة ومعها طفل يبلغ من العمر شهرين، وتمت إحالة الطفل لقسم الحضانة بمستشفى الولادة والأطفال للعناية به، بينما أحيلت الوافدة لهيئة التحقيق والادعاء العام.





    المصدر هنا

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: بيع الأطفال الرضع في السعودية ، سرقة الأطفال الرضع في مكة المكرمة ، التحقيق مع وافدة إندونيسية متهمة بالمتاجرة ببيع الأطفال الرضع لمعرفة كيفية سرقة الأطفال ثم بيعهم وعدد الحالات التي قامت بها والمتعاونين معها في هذا المجال.

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 16 مايو 2011 - 5:40

    “الادعاء والتحقيق” تحقق مع “بائعة الطفل” بمكة
    حاتم العميري - مكة
    شرعت دائرة العرض والاخلاق بهئية التحقيق والادعاء والعام بمكة المكرمة في التحقيقات مع المرأة التي مارست بيع الاطفال والاتجار بالبشر والتي قام مركز هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلا بمركز الهيئة بحي المنصور بالعاصمة المقدسة.
    وعلمت “المدينة” من مصادر مطلعة ان المرأة من متخلفات العمرة وليس معها اي هوية وأنها مقيمة منذ عدة سنوات .. وجاء خلال التحقيقات أنها انكرت بيعها للاطفال وافادت انها مجرد وسيطة لامرأة تبيع الاطفال وان مقرها محافظة جدة وجرى إعداد التحقيقات الأولية من مركز شرطة إجياد وإنهاء كافة الإجراءات النظامية ، وأحالت ملف القضية كاملا لهيئة التحقيق والادعاء العام .
    وكان مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي المنصور تابع تحركات المرأة من شهر وأنها كانت تماطل الهيئة بحجة عدم وجود طفل «حاليا» يمكن بيعه وفي خلال الموعد أجرت المرأة اتصالا للمخبرة وقالت لها “ مبروك الطفل وصل ويبلغ من العمر شهرا”.
    وجرى إعداد الموعد حيث تم الاتفاق على أن تكون إجراءات الاستلام والتسليم يوم الجمعة الماضية عند الساعة الثالثة صباحا بالمنزل التي تقيم فيه والواقع بحي النكاسة وراقبت الهيئة تحركات المرأة حتى جرى الاستلام والتسليم ليتم القبض عليها بالجرم المشهود ومعها الطفل ذو الشهر من عمره ، وتم إحالته لمستشفى جرول حتى يتم التوصل إلى ذويه فيما تم إيقاف المرأة على ذمة التحقيق بالنظارة بحي العمرة .
    وعلمت “المدينة” أن دائرة العرض والأخلاق باشرت التحقيقات مع المرأة وأنه سيتم تمرير المواصفات للجهات الأمنية بمحافظة جدة للبحث عن المرأة التي قامت بإرسال الطفل للمرأة المقبوض عليها.
    وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن عبدالعزيز الميمان بأنه تم إحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام ممثلة بدائرة العرض والأخلاق بحكم الاختصاص .




    المصدر هنا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 21:27