منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    قررات جلسة مجلس الوزراء السعودي يوم الاثنين 29 11 1433هـ، 15 10 2012م، رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين ، في قصر السلام بجدة.

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    قررات جلسة مجلس الوزراء السعودي يوم الاثنين 29 11 1433هـ، 15 10 2012م، رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين ، في قصر السلام بجدة.

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الإثنين 15 أكتوبر 2012 - 16:11



    قررات جلسة مجلس الوزراء السعودي يوم الاثنين 29 11 1433هـ، 15 10 2012م، رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين ، في قصر السلام بجدة.

    جدة 29 ذو القعدة 1433 هـ الموافق 15 أكتوبر 2012 م واس
    رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين ، في قصر السلام بجدة.
    وفي بداية الجلسة ، أعرب خادم الحرمين الشريفين عن ترحيب المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً ، بحجاج بيت الله الحرام ، متوجهاً - أيده الله - بالشكر والثناء للمولى جلت قدرته على ما أنعم به على المملكة من نعم كثيرة ، منها خدمة حجاج بيت الله الحرام ، الذين يتوافدون من كل فج عميق لأداء فريضة الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف.
    وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية ، عقب الجلسة ، أن المجلس ، وقف على آخر الاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن ، وقد وجه الملك المفدى الجميع بتوفير كل ما يحتاجه حجاج بيت الله الحرام من خدمات ، ومضاعفة الجهود في هذا الشأن بما يضمن بمشيئة الله تعالى أداءهم مناسك الحج بكل يسر واطمئنان ، سائلاً الله أن يتقبل منهم حجهم.
    بعد ذلك استعرض المجلس ، تقريراً عن تطور الأحداث في المنطقة والعالم ، حيث أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على مباحثاته مع معالي مبعوث الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية الخاص إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي ، التي تناولت الأوضاع الراهنة في سوريا، والسبل الكفيلة بإنهاء جميع أعمال العنف ووقف نزيف الدم وترويع الآمنين، وانتهاكات حقوق الإنسان في سوريا.
    ونوه المجلس بالتوصيات والقرارات الصادرة عن اجتماعات أصحاب السمو والمعالي وزراء الشؤون البلدية والقروية والبترول والثقافة والإعلام والمياه والكهرباء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي عقدت في الرياض الأسبوع الماضي.


    وبين معاليه ، أن المجلس ، رفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين على النجاح الكبير الذي تحققه جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للترجمة عاماً بعد عام ، والتي أقيم حفل توزيعها في دورتها الخامسة في مدينة برلين في ألمانيا ، مؤكداً أن هذه الجائزة تشكل أحد جسور التواصل الفكري والثقافي بين الثقافات العالمية ، وتتواكب ومبادرة خادم الحرمين الشريفين الإنسانية للحوار بين أتباع الأديان والثقافات وتعزز الحوار بين الحضارات بما يخدم ثقافة السلام.
    كما نوه المجلس بملتقى قضاء التنفيذ وتدشين هندسة إجراءاته الذي نظمته وزارة العدل في إطار مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير مرفق القضاء.
    وأفاد معالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، أن مجلس الوزراء واصل إثر ذلك ، مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية :
    أولا :
    وافق مجلس الوزراء على تفويض صاحب السمو الملكي رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز - أو من ينيبه - بالتوقيع على مشروع مذكرة تعاون بين دارة الملك عبدالعزيز في المملكة العربية السعودية والأرشيف الوطني في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية ، في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار ، ومن ثم رفع النسخة الموقعة ، لاستكمال الإجراءات النظامية.
    ثانيا :
    بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من وزارة الداخلية ، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (89/39) وتاريخ 7/7/1433هـ قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاق بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية للتعاون في مجال مكافحة الجريمة ، الموقع عليه في مدينة الرياض بتاريخ 4/1/1432هـ ، الموافق 29/11/2011م بحسب الصيغة المرفقة بالقرار.
    وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.


    ثالثا :
    بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من وزارة الداخلية ، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (88/39) وتاريخ 7/7/1433هـ ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة مالطا في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية وتهريبها ، الموقع عليها في مدينة الرياض بتاريخ 9/2/1433هـ الموافق 3/1/2012م ، بحسب الصيغة المرفقة بالقرار.
    وقد أعد مرسوم ملكي بذلك .
    رابعا :
    بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الزراعة ، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (99/45) وتاريخ 21/7/1433هـ ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية إطارية للتعاون في المجالات الزراعية والثروة الحيوانية والسمكية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية أثيوبيا الفدرالية الديمقراطية ، الموقع عليها في مدينة أديس أبابا بتاريخ 24/2/1433هـ الموافق 18/1/2012م ، بحسب الصيغة المرفقة بالقرار.
    وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
    خامسا :
    بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على إضافة ممثل لوزارة المالية (مصلحة الزكاة والدخل) وممثل لهيئة السوق المالية ، ليكونا عضوين في مجلس إدارة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين.


    سادساً :
    وافق مجلس الوزراء على تعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة ووظيفة (سفير) وذلك على النحو التالي :
    1-تعيين فريد بن كامل بن أحمد أزهر على وظيفة (سفير) بوزارة الخارجية.
    2-تعيين صلاح بن فهد بن عبدالله المزروع على وظيفة (وكيل الوزارة للإمداد والشؤون الهندسية) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الصحة.
    3-تعيين الدكتور عبدالله بن راجح بن فائح البقمي على وظيفة (مدير عام الشؤون الإدارية والمالية) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة التعليم العالي.
    4-تعيين مساعد بن عبدالعزيز بن محمد الفاخري على وظيفة (رئيس قطاع) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة المالية.
    5-تعيين المهندس محمد بن سعد بن إبراهيم الشثري على وظيفة (رئيس قطاع) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة المالية.
    6-تعيين المهندس عبدالله بن إبراهيم بن محمد الجوف على وظيفة (مستشار بترول) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة البترول والثروة المعدنية.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: قررات جلسة مجلس الوزراء السعودي يوم الاثنين 29 11 1433هـ، 15 10 2012م، رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين ، في قصر السلام بجدة.

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الإثنين 15 أكتوبر 2012 - 16:12

    15 10 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 0:47