منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أسماء الغرقى والموتى العشرة في سيول وادي تمايا برابغ ، توفي 10 أشخاص، 5 منهم من عائلةٍ واحدة، إثر السيول التي جرفتهم في محافظة رابغ

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    أسماء الغرقى والموتى العشرة في سيول وادي تمايا برابغ ، توفي 10 أشخاص، 5 منهم من عائلةٍ واحدة، إثر السيول التي جرفتهم في محافظة رابغ

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 21:14





    التويجري ينقل تعازي وزير الداخلية وأمير مكة ومحمد بن نايف لأسرهم


    "سبق" تنشر أسماء الغرقى العشرة في سيول وادي تمايا برابغ




    11



    عبدالله الراجحي- سبق- رابغ: نقل مدير عام الدفاع المدني، الفريق سعد بن عبدالله التويجري، تعازي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية، والأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، ومساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف، لأسر المتوفين في السيول والأمطار التي ضربت محافظة رابغ مساء أمس، وخلفت 10 قتلى نتيجة عبورهم الوادي أثناء جريانه.

    وتابع التويجري جانباً من عمليات البحث عن المفقودين، التي تواصلت منذ الساعة العاشرة والنصف من مساء أمس الأحد، وحتى الساعة 12:30 من ظهر اليوم، وأسفرت عن انتشال جثث الضحايا الذين وصل عددهم إلى 10 متوفين.

    أوضح ذلك الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، المقدم سعيد سرحان، مبيناً أن غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغاً عن هطول أمطار غزيرة على محافظة رابغ في الساعة 10:20 من مساء أمس الأحد، ووجود عدد من المفقودين الذين جرفت السيول مركباتهم.

    وأفاد أنه جرى تحريك أربع فرق مجهزة للإنقاذ، وباشرت مهامها في الحال، واستطاعت الوصول إلى سيارات الضحايا في وادي تماية، فيما استمرت عمليات البحث عن الأشخاص المفقودين حتى ظهر اليوم، وتم انتشال جثامين الضحايا، وهم:
    ناعمة بريكان الزبالي (42 سنة).
    عبدالعزيز مبروك الزبالي (18 سنة).
    إيمان مصلح الزبالي (23 سنة).
    عبدالله فرج الزبالي (33 سنة).
    أحمد عبدالله الزبالي (8 سنوات).
    بزيع عبدالله فرج الزبالي (12 سنة).
    رغد عبدالله الزبالي (23 سنة).
    سعاد حضاض الزبالي (31 سنة).
    عويضة حميد الطويرشي (27 سنة).
    يوسف أحمد سالم العوفي (32 سنة).

    وأهاب الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، بالمواطنين والمقيمين في مدن ومحافظات المملكة، بضرورة متابعة نشرات الأحوال الجوية، وعدم تعريض أنفسهم وأهليهم للمخاطر من خلال عبور الأودية أو في مجاري السيول خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
















    6 ذو الحجة 1433-2012-10-2201:49 PM




    5 من عائلة واحدة.. وجثة مفقودة لامرأة.. ووفاة منقذ بعد إنقاذ 30 شخصاً





    سيول مباغتة في وادي تمايا بـ"رابغ" تصرع 10 أشخاص





    سعود الدعجاني- سبق: تُوفي 10 أشخاص، 5 منهم من عائلةٍ واحدة، إثر السيول التي جرفتهم، أمس، بوادي تمايا التابع لمحافظة رابغ. وتم انتشال الجثث، ولم يتبق سوى جثة امرأة، لا يزال البحث جارياً عنها.

    وذكرت مصادر "سبق" أن السيول دهمت عند الساعة الحادية عشرة ليلاً أمس وادي تمايا بمركز حجر التابع لمحافظة رابغ، وجرفت عديداً من المركبات التي كان بداخلها عددٌ من العائلات، حيث جرف السيل سيارة من نوع جيب بها رجل وزوجته وأبناؤه الثلاثة, وفي السيارة الأخرى جرف السيل شاباً ووالدته وعمته, فيما تم إنقاذ طفليْن كانا معه، ولقي أحد المُنقذين حتفه, حينما كان هو وزميله ينقذان الغرقى بداخل الوادي على متن "وايت مياه"، قبل أن ينقلب بهما الوايت ويجرف السيل أحد المُنقذين فيما نجا الآخر من الغرق بأعجوبة، بعد أن أنقذ أكثر من 30 شخصاً كانوا عالقين بالوادي.

    وذكر المصدر أنه لا يزال البحث جارياً عن امرأة مفقودة جرفها السيل منذ ليلة أمس.

    يُشار إلى أن محافظ رابغ ومدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري باشرا الحادث، وأوضح التويجري أنه سيصدر بيانٌ لاحقاً لإيضاح التفاصيل كافة.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: أسماء الغرقى والموتى العشرة في سيول وادي تمايا برابغ ، توفي 10 أشخاص، 5 منهم من عائلةٍ واحدة، إثر السيول التي جرفتهم في محافظة رابغ

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 0:22

    22 10 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 13:30