منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الفنان ايمن بخش في ذمه الله ، يوتيوب ، فيديو، مرض ايمن بخش ووفاتة بسبب الفشل الكلوي يوم الثلاثاء 7 12 1433هـ، 23 12 2012م، في مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة الفنان الشاب أيمن بخش، الشقيق الأصغر للفنان الكبير محمد بخش.

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    الفنان ايمن بخش في ذمه الله ، يوتيوب ، فيديو، مرض ايمن بخش ووفاتة بسبب الفشل الكلوي يوم الثلاثاء 7 12 1433هـ، 23 12 2012م، في مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة الفنان الشاب أيمن بخش، الشقيق الأصغر للفنان الكبير محمد بخش.

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 11:57

    [youtube][/youtube]

    الفنان ايمن بخش في ذمه الله ،يوتيوب ، فيديو ، مرض ايمن بخش ووفاتة بسبب الفشل الكلوي يوم الثلاثاء 7 12 1433هـ، 23 12 2012م، في مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة الفنان الشاب أيمن بخش، الشقيق الأصغر للفنان الكبير محمد بخش.


    بعد إصابته بتسمم في الدم والجسم وبتر ساقه.. رحيل الفنان أيمن بخش


    محمد بخش: شقيقي تعب كثيرًا.. واليوم أول أيام العزاء بالمدينة المنورة

    سهيل طاشكندي - جدة
    الأربعاء 24/10/2012


    بعد معاناة طويلة مع المرض استمرت لأكثر من سنتين، توفي صباح أمس في مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة الفنان الشاب أيمن بخش، الشقيق الأصغر للفنان الكبير محمد بخش.
    وسوف تتم الصلاة عليه فجر اليوم الأربعاء في المدينة المنورة، وسيكون اليوم الأربعاء أول أيام مراسم العزاء بمنزل العائلة بالمدينة المنورة.
    وعبّر الفنان محمد بخش، وشقيقه الأستاذ محمود بخش، عن بالغ حزنهما على رحيل شقيقهما (أيمن)، داعين الله الكريم أن يتغمده بواسع رحمته، ومشيرين إلى معاناته المرضية الطويلة.
    وقال الفنان محمد بخش لـ»المدينة»: رحم الله شقيقي أيمن فقد تعب كثيرًا وكانت بداية مرضه بدأت منذ حوالي سنتين بفشل كلوي حاد ثم أصيب بتسمم في الدم والجسم وتم بتر ساقه ولم تكن هناك أي إمكانية لعمل زراعة له لصعوبة حالته الصحية وقد عولج في أكثر من مستشفى داخل المملكة وخارجها حيث كان يُعالج في فرنسا ثم عاد إلى المملكة لمواصلة العلاج إلى أن توفاه الله. ودعا الفنان محمد بخش الله الكريم أن يرحم شقيقه ويسكنه فسيح جناته.
    والفنان الراحل الشاب أيمن بخش بدأ حياته الفنية منذ سنوات طويلة وشارك في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرح والتلفزيون بالإضافة إلى موهبته في الموسيقى، حيث قدم عدة أعمال مسرحية، وكذلك شارك في العديد من المسلسلات والسهرات التلفزوينة وبخاصة مع شقيقه محمد، ومنها مسلسل (بياض الفضة)، وكانت آخر أعماله التلفزونية مسلسل «قصة من الأدب السعودي» بمشاركة شقيقيه الفنانين محمد ومصطفى بخش مع مجموعة من الفنانين السعوديين.
    وتحدث لـ «المدينة» الفنان المخرج عمر الجاسر، فقال: رحم الله الفنان الأخ أيمن بخش فهو من الفنانين المميزين في فنه وفي أدبه وخلقه وكان يعمل بصمت وهو مبدع في المجالين المسرحي والموسيقى وكان يدعوني لحضور أعماله المسرحية وكنت أحضرها فعلا وهي أعمال رائعة قدم من خلالها جيلا من الأسماء المسرحية لشباب موهوب تخرّج مسرحيًا على يديه ولذلك فإن له بصمة وموهبته كانت نادرة وأقولها بصراحة إن الفنان أيمن بخش يرحمه الله من الفنانين المبدعين ولكن للأسف حظه العاثر لم يجعله يجد من يتبنى ويدعم موهبته المسرحية والموسيقية ولكنه كان فنانًا رائعًا وبرحيله فإننا سنفتقده كثيرًا.. ندعو الله الكريم له بالرحمة والمغفرة، وخالص التعازي لعائلته الكريمة ولأشقائه وخاصة زميلي القدير الفنان محمد بخش والفنان مصطفى بخش ولكافة أفراد أسرته يرحمه الله.
    هذا وكما ذكرنا، فإن اليوم الأربعاء سيكون أول أيام العزاء في منزل الشقيقة الكبرى للفنان الراحل أيمن بخش يرحمه الله بالمدينة المنورة، ويتلقى ذووه العزاء على هاتف: الفنان محمد بخش (0557501137)، وعلى هاتف الأستاذ محمود بخش: (0599008282).
    رحم الله الفنان أيمن بخش وأسكنه فسيح جناته

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: الفنان ايمن بخش في ذمه الله ، يوتيوب ، فيديو، مرض ايمن بخش ووفاتة بسبب الفشل الكلوي يوم الثلاثاء 7 12 1433هـ، 23 12 2012م، في مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة الفنان الشاب أيمن بخش، الشقيق الأصغر للفنان الكبير محمد بخش.

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 11:57

    24 10 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 23:28