منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الاكوادور تعرب عن "قلقها الشديد" ازاء الوضع الصحي لجوليان اسانج

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    الاكوادور تعرب عن "قلقها الشديد" ازاء الوضع الصحي لجوليان اسانج

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 20:09

    الاكوادور تعرب عن "قلقها الشديد" ازاء الوضع الصحي لجوليان اسانج





    مؤسس موقع ويكيليكس جوليان اسانج (afp_tickers)

    اعربت الاكوادور عن "قلقها الشديد" ازاء الوضع الصحي لمؤسس موقع ويكيليكس جوليان اسانج اللاجىء في السفارة الاكوادورية في لندن، وطلبت نقله بحماية امنية مشددة الى المستشفى، كما اعلن دبلوماسي اكوادوري كبير خلال زيارة الاربعاء الى موسكو.

    وصرح نائب وزير الخارجية الاكوادوري ماركو البوجا لاذاعة صوت روسيا "لقد اصيب اسانج بالهزال الشديد ونحن قلقون جدا على صحته".

    واضاف "اذا ما مرض فثمة خياران، إما معالجة اسانج في السفارة او نقله الى المستشفى. انه وضع بالغ الخطورة ويمكن ان يؤثر على حقوق اسانج".

    وقد طلبت الاكوادور ضمانات خطية من الحكومة البريطانية حتى لا يعتقل اسانج اللاجىء في سفارة الاكوادور في لندن، في حال نقله الى المستشفى.

    واوضح البوجا ان "بريطانيا لم توافق على هذا الطلب حتى الان، لكنها تدرسه".

    وردا على استيضاح وكالة فرانس برس، قال متحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية ان الخارجية البريطانية لم تتبلغ ان مؤسس موقع ويكيليمس مريض.

    واكتفى بالقول ان "الاكوادور لم تبلغنا ان اسانج مريض. لو فعلت ذلك لكنا انصرفنا الى معالجة الموضوع".

    ولجأ جوليان اسانج (41 عاما) منذ منتصف حزيران/يونيو الى سفارة الاكوادور في محاولة للافلات من تسليمه الى السويد التي تطالب به في قضية اغتصاب واعتداء جنسي مفترضين.

    ومنحته الاكوادور اللجوء السياسي لكن لندن تنوي تطبيق مذكرة التوقيف السويدية. ولم تسفر المشاورات بين البلدين عن نتيجة حتى الان.

    ويؤكد الاسترالي انه اذا ما ارسل الى السويد فقد يتم ترحيله الى الولايات المتحدة التي اثار غضبها اقدام موقع ويكيليكس على نشر وثائق اميركية سرية، وقد تصدر في حقه حكما بالاعدام.

    وفي مقابلة مع صحيفة "صانداي اون مايل" اواخر ايلول/سبتمبر، قال اسانج ان وجوده في السفارة الاكوادورية يشبه "الحياة في محطة فضائية".

    وعلى رغم ان اسانج يدأب على ممارسة التمارين مع مدرب ويستخدم مصباحا يقلد ضوء النهار ومصباحا آخر يعطي ضوءا اسمر للتقليل من نقص احتجاب الشمس، اكد استانج ان صحته "تتدهور ببطء" بسبب حبسه، وتحدث عن مشاكل ناجمة عن السعال.





    afp_tickers

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: الاكوادور تعرب عن "قلقها الشديد" ازاء الوضع الصحي لجوليان اسانج

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 20:10

    24 10 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 15:03