منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حاكم "نيويورك" يحذر من عاصفة جديدة ، بعد عاصفة ساندي

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    حاكم "نيويورك" يحذر من عاصفة جديدة ، بعد عاصفة ساندي

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 7:32

    حاكم "نيويورك" يحذر من عاصفة جديدة

    نيويورك 21 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 06 نوفمبر 2012 م واس
    أعرب حاكم ولاية نيويورك الأمريكية اندرو كومو عن قلقه من عاصفة جديدة يتوقع أن تضرب يوم غد الأربعاء المناطق الشمالية الشرقية للولايات المتحدة، التي اجتاحها الإعصار "ساندي" الأسبوع الماضي، محذراً من أنها قد تستدعي إخلاءات جديدة.
    وأفاد كومو خلال مؤتمر صحفي: بأنه في الأوقات العادية فإن مثل هذه العاصفة لا تمثل خطراً مميتاً.
    وأضاف: ولكننا لسنا في وضع عادي فالأراضي مغمورة بالمياه , والمنازل مهدمة ومتضررة على طول الساحل، والحطام كثير، وما زال مكوماً أمام المنازل لمعاينته من قبل شركات التأمين.
    ونبه حاكم الولاية من أن تلك الأكوام من الحطام قد تحولها العاصفة إلى مقذوفات خطيرة، مؤكداً أن كل تلك الأوضاع يمكن أن تجعل العاصفة خطرة، داعياً إلى أن يأخذوا الأمر على محمل الجد.
    وقال اندروا كومو : إذا اضطررنا لعمليات إخلاء فسنقوم بها مبكراً.
    وبحسب الأرصاد الجوية فإن العاصفة الجديدة متوقعة يومي الأربعاء والخميس وستصاحبها رياح عاتية وأمطار غزيرة على طول الساحل، وقد تبلغ سرعة الرياح المصاحبة 80 كيلو متراً في الساعة ، وقد تؤدي إلى فيضانات بسيطة إلى متوسطة.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: حاكم "نيويورك" يحذر من عاصفة جديدة ، بعد عاصفة ساندي

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 7:32

    حاكم ولاية نيويورك يحذر من عاصفة جديدة الاربعاء 7 11 2012م قد تستدعي اخلاءات جديدة

    أ ف ب





    حاكم ولاية نيويورك اندرو كومو في 31 تشرين الاول/اكتوبر 2012 (afp_tickers)

    اعرب حاكم ولاية نيويورك اندرو كومو الاثنين عن قلقه من عاصفة جديدة يتوقع ان تضرب الاربعاء المناطق الشمالية الشرقية للولايات المتحدة والتي اجتاحها الاعصار ساندي الاسبوع الماضي، محذرا من انها قد تستدعي اخلاءات جديدة.

    وقال الحاكم خلال مؤتمر صحافي انه "في الاوقات العادية فان مثل هكذا عاصفة لا تمثل خطرا مميتا"، مضيفا "ولكننا لسنا في وضع عادي"، مشيرا خصوصا الى المنازل المهدمة والمتضررة على طول الساحل و"الحطام الكثير" الذي ما زال مكوما امام المنازل لمعاينته من قبل شركات التأمين، محذرا من ان هذه الاكوام من الحطام قد تحولها العاصفة الى مقذوفات خطيرة.

    وحذر ايضا من "الاراضي المغمورة بالمياه"، مؤكدا ان كل هذه الاوضاع يمكن ان تجعل العاصفة "خطرة"، وبالتالي "فاذا اضطررنا لعمليات اخلاء فسنقوم بها مبكرا وعلى الناس ان يأخذوا الامر على محمل الجد".

    وبحسب الارصاد الجوية فان العاصفة الجديدة متوقعة يومي الاربعاء والخميس وستصاحبها رياح عاتية وامطار غزيرة على طول الساحل، وقد تبلغ سرعة الرياح المصاحبة 80 كلم/ساعة كما قد تؤدي الى فيضانات "بسيطة الى متوسطة".





    afp_tickers

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 16:37