منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    امير الكويت ينتقد احتجاجات المعارضة "غير القانونية"نتقد امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح في خطاب بثه التلفزيون الاثنين المعارضة الكويتية بسبب اقامتها تجمعات "غير قانونية" ادت الى اعمال عنف، داعيا الى الحوار لحل الخلافات حول تعديل قانون الانتخابات.

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    امير الكويت ينتقد احتجاجات المعارضة "غير القانونية"نتقد امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح في خطاب بثه التلفزيون الاثنين المعارضة الكويتية بسبب اقامتها تجمعات "غير قانونية" ادت الى اعمال عنف، داعيا الى الحوار لحل الخلافات حول تعديل قانون الانتخابات.

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 7:59

    امير الكويت ينتقد احتجاجات المعارضة "غير القانونية"





    تظاهرات الكويت (afp_tickers)

    انتقد امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح في خطاب بثه التلفزيون الاثنين المعارضة الكويتية بسبب اقامتها تجمعات "غير قانونية" ادت الى اعمال عنف، داعيا الى الحوار لحل الخلافات حول تعديل قانون الانتخابات.

    وقال "انني على يقين بأنكم جميعا ترفضون وبشكل قاطع تلك التجمعات غير القانونية وما صاحبها من اصرار غريب على مخالفة القانون وتعريض أمن البلاد واستقرارها للخطر".

    واضاف "وقد شهدنا الحوادث والمظاهر المؤسفة التي شابت هذه التجمعات الفوضوية وكلنا يدرك بأن في مثل هذه التجمعات كثيرا ما يفلت زمام الأمور فيها بفعل الحماس والانفعال وتسهل فيها اثارة الفتن والفوضى وهو ما يبرر دعوة الكثير من المخلصين الى ايقافها".

    وفي اشارة الى ثلاث تظاهرات احتجاجية ضخمة نظمتها المعارضة خلال الاسبوعين الماضيين، تساءل امير الكويت "ماذا كان يضير منظمي تلك التجمعات في طلب ترخيص رسمي وفق القانون؟"

    وتاتي انتقادات الشيخ الصباح بعد ان اعلنت المعارضة نيتها تنظيم تظاهرة حاشدة جديدة رغم القوة التي واجهت بها الشرطة الاحتجاجات السابقة والتي ادت الى اصابة نحو 150 متظاهرا و24 من رجال الشرطة.

    وترفض المعارضة التي تضم اسلاميين وقوميين وليبراليين تعديل نظام الانتخاب الذي امر به امير الكويت الشهر الفائت، فضلا عن الدعوة لانتخابات جديدة في الاول من كانون الاول/ديسمبر.

    وقررت جميع اطياف المعارضة مقاطعة الانتخابات في ظل التعديل الجديد الذي يرى المعارضون انه يهدف الى المجيء ببرلمان موال للحكومة.

    وحذر الامير في خطابه المعارضة من انها لن تحقق اهدافها من خلال التهديدات والتحديات وقال ان "استخدام لغة التهديد والتخوين والتحدي لا يمكن أن يكون سبيلا لتحقيق المطالب السياسية".

    واكد انه "لا بديل عن الحوار الاخوي البناء في ظل مناخ عامر بالنوايا الحسنة والهدوء والتوافق للتوصل الى أفضل الحلول".

    وقال الشيخ الصباح ان العديد من دول مجلس التعاون الخليجي اتصلت به "واكدت تضامنها الكامل مع الكويت واستعدادها لتقديم كل الامكانات للحفاظ على أمنها واستقرارها".

    وكانت شرطة مكافحة الشغب استخدمت الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية لتفريق الاف من المتظاهرين من المعارضة الاحد. وذكرت مصادر طبية ان 18 متظاهرا وثمانية من رجال الشرطة اصيبوا بجروح طفيفة.





    afp_tickers

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: امير الكويت ينتقد احتجاجات المعارضة "غير القانونية"نتقد امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح في خطاب بثه التلفزيون الاثنين المعارضة الكويتية بسبب اقامتها تجمعات "غير قانونية" ادت الى اعمال عنف، داعيا الى الحوار لحل الخلافات حول تعديل قانون الانتخابات.

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 8:00

    6 11 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 22:20