منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مقتل الطالب السعودي المبتعث سلطان العمري (30 عاماً)في مدينة غولد كوست في ولاية كوينزلاند بأستراليا.وفد دبلوماسي يتابع التحقيقات الأسترالية في مقتل المبتعث سلطان العمري 2012

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    مقتل الطالب السعودي المبتعث سلطان العمري (30 عاماً)في مدينة غولد كوست في ولاية كوينزلاند بأستراليا.وفد دبلوماسي يتابع التحقيقات الأسترالية في مقتل المبتعث سلطان العمري 2012

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 15:12



    النزهة: ما ينشره الإعلام تكهنات وإرسال الجثمان بعد استكمال التحقيق




    وفد دبلوماسي يتابع التحقيقات الأسترالية في مقتل المبتعث العمري





    يحيى آل مفرح- سبق- أستراليا: أكّد القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في أستراليا رضا بن عبد المحسن النزهة، قيام السفارة بتوجيهٍ من السلطات السعودية المختصّة ببذل الجهود اللازمة كافة؛ لمتابعة قضية مقتل الطالب السعودي سلطان العمري (30 عاماً) الذي وُجد مقتولاً في ظروفٍ غامضة بالقرب من مدينة غولد كوست في ولاية كوينزلاند بأستراليا.

    وأوضح أن السفارة طلبت من السلطات الأسترالية المعنية الإسراع في التحقيق وضرورة معرفة الجناة وتقديمهم إلى العدالة بأقصى سرعةٍ ممكنة.

    ووصل "النزهة" إلى مدينة برزبن عاصمة ولاية كوينزلاند مع وفدٍ من السفارة والملحقية الثقافية؛ لمتابعة التحقيقات التي تجريها السلطات الأسترالية من جوانبها كافة.

    وقال: إن الوفد تفقد مكان العثور على الطالب السعودي واطلع على الإجراءات والتحقيقات التي تجريها الشرطة الأسترالية.

    وبيّن "النزهة" أن ما تنشره بعض وسائل الإعلام نقلاً عن الصحافة الأسترالية عن ظروف ومُلابسات وأسباب الحادث ليس سوى تكهناتٍ.

    وأضاف أن السلطات الأسترالية ما زالت تجري تحرياتها لمعرفة الفاعل وأسباب الجريمة، وأن السفارة طلبت من جهات التحقيق الرسمية الأسترالية إبلاغها أولاً بأول بسير ونتائج التحقيقات.

    وأوضح القائم الأعمال أن العمل جارٍ لإتمام إجراءات إرسال جثمان الطالب المبتعث من أستراليا إلى المملكة بأسرع وقتٍ ممكن بعد استكمال التحقيقات في القضية.


    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: مقتل الطالب السعودي المبتعث سلطان العمري (30 عاماً)في مدينة غولد كوست في ولاية كوينزلاند بأستراليا.وفد دبلوماسي يتابع التحقيقات الأسترالية في مقتل المبتعث سلطان العمري 2012

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 15:15

    جثة سلطان العمري السعودي الذي قتل وحرق في استراليا ، اخر اخبار وتفاصيل جريمة قتل سلطان العمري السعودي في استراليا



    أعلنت الشرطة أن جثة متفحمة عُثر عليها في غابة قرب مدينة أوستن فيل التي تقع إلى الجنوب من بريزباين الشهر الماضي هي للمواطن السعودي سلطان العمري البالغ من العمر 30 عاماً، وكان يقيم في منطقة غولدكوست منذ عام 2009.

    وقالت إن آخر مرة شوهد فيها العمري حياً كانت في 6 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وإن جثته عثر عليها متنزهون في الغابة في 17 أكتوبر الماضي.

    وأشارت إلى أنها فرغت من تحديد هوية الجثة منذ الأسبوع الماضي، وتكتمت على المعلومات عن هويته حتى تم إبلاغ ذويه. وأشارت صحيفتا «سيدني مورنينغ هيرالد» و«ذي أستراليان» أمس إلى أن الشرطة ظلت تنقب في سجلات المفقودين وتسأل ذويهم لمعرفة هوية جثة العمري، لكنها لم تتوصل إلى شيء، لذلك نشرت صور قطع مجوهرات عثر عليها بجوار الجثة، وتشمل مشبك حزام غوتشي مقلّداً، وقرطاً فيه أربع قطع من الألماس، وخاتماً فضياً، وعقداً مصنوعاً من الذهب عيار 9 قيراط.

    ونشرت الشرطة أمس صورة للعمري ولقطات لسيارته من طراز (تويتا أفالون)، على أمل أن يسفر ذلك عن تحقيق اختراق يكسر غموض هذه الجريمة. ولم تعلَّق الشرطة الأسترالية على أنباء نشرتها صحيفة «كورييه ميل» الأسترالية أمس تشير إلى احتمال وجود علاقة بين مقتل العمري وإطلاق النار على سعودي في ساقه الشهر الماضي في أستراليا.

    وتعتقد الشرطة بأن الحريق الذي اكتشف بقرب مكان الجثة ربما أضرم عمداً لإخفاء معالم جريمة قتل العمري. ووصفت «كورييه ميل» مقتل العمري بأنه إحدى أكبر جرائم القتل غموضاً.

    وطلبت شرطة منطقة غولدكوست من أفراد الجمهور الاتصال بها للإدلاء بأي أقوال من شأنها أن تساعد في الكشف عن لغز مقتل العمري والجناة.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: مقتل الطالب السعودي المبتعث سلطان العمري (30 عاماً)في مدينة غولد كوست في ولاية كوينزلاند بأستراليا.وفد دبلوماسي يتابع التحقيقات الأسترالية في مقتل المبتعث سلطان العمري 2012

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 15:16





    الديره - جود محمد : طلبت الشرطة الأسترالية اليوم مساعدتها في البحث عن سيارة القتيل السعودي سلطان العمري (30 عاماً)، الذي عُثر عليه جثة متفحمة في منطقة نائية بجولد كوست في 17 أكتوبر الماضي.

    وبيَّنت الشرطة أنها تعمل لفك لغز مقتل الشاب السعودي وعلاقة اختفاء سيارته من نوع تويوتا أقالون موديل 2000، تحمل لوحة رقم 927 RXV، ولونها عنابي، وعلاقة إطلاق نار تعرض له شاب سعودي آخر في ساقه قبل الحادثة بفترة قصيرة.

    وأوضحت الشرطة أنها ما زالت تحقِّق في الجريمة، التي تعتقد أنها جريمة قتل عمد؛ حيث إن الجثة وُجدت متفحمة بعد أن اشتعلت النيران في الموقع ذاته.
    ويُعتقد أن اشتعال النيران بالقرب من الجثة يشير إلى أن الجاني أو الجناة أشعلوا النيران عمداً لإخفاء جريمتهم بعد قتل الضحية.

    وأضافت بأن المجني عليه شوهد للمرة الأخيرة في السادس من أكتوبر الماضي، وطالبت الشرطة كل من يعرفه أو كان على اتصال به منذ بداية العام الماضي أو شاهد سيارته بأن يتواصل مع قِسم الجرائم بالشرطة؛ للحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الجريمة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 3:42