منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الرئيس السوداني عمر حسن البشير أُجريت له جراحة في السعودية ، الرئيس السوداني يعاني من مرض في الحلق ،وكان قد خضع الرئيس عمر البشير لجراحة طفيفة في شهر رمضان 1433هـ، في قطر

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    الرئيس السوداني عمر حسن البشير أُجريت له جراحة في السعودية ، الرئيس السوداني يعاني من مرض في الحلق ،وكان قد خضع الرئيس عمر البشير لجراحة طفيفة في شهر رمضان 1433هـ، في قطر

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 16:27

    الخرطوم (رويترز) - قال الإعلام الرسمي يوم الثلاثاء إن الرئيس
    السوداني عمر حسن البشير أُجريت له جراحة "بسيطة وناجحة" في السعودية وهي الجراحة الثانية له هذا العام.

    وقلل البشير (68 عاما) حضوره لاجتماعات عامة في الشهور الاخيرة الامر الذي أثار تكهنات في صحف ومدونات سودانية بشأن صحته.

    وكان مسؤول بالحكومة السودانية قال الشهر الماضي إن البشير أجريت له جراحة في الأحبال الصوتية في قطر في أغسطس آب لكنه بحالة صحية جيدة.

    ولم توقع السعودية على النظام الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية التي أصدرت مذكرة باعتقال البشير فيما يتصل بجرائم حرب وجرائم صد الانسانية زعم وقوعها في دارفور. وزار البشير دولا كثيرة من بينها إثيوبيا والصين ومصر وتشاد منذ صدور المذكرة في عام 2009.

    وقالت وكالة السودان للأنباء (سونا) يوم الثلاثاء إن البشير خضع لجراحة بسيطة وناجحة في السعودية وذلك غداة نشر تقرير في الاعلام الرسمي ذكر أنه سيجرى له فحص طبي وسيجتمع خلال الزيارة مع العاهل السعودي.

    ولم يذكر التقرير تفاصيل أخرى.

    (إعداد أشرف راضي للنشرة العربية)






    الرئيس السوداني عمر البشير مريض في السعودية ، الرئيس السوداني يعاني من مرض في الحلق ،وكان قد خضع الرئيس عمر البشير لجراحة طفيفة في شهر رمضان 1433هـ، في قطر
    رئيس الجمهورية السودانية عمر البشير الى السعودية فى زيارة خاصة






    الخرطوم فى 5/11/2012(سونا) توجه المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية الى المملكة العربية السعودية اليوم فى زيارة خاصة للمملكة يلتقى خلالها خادم الحرمين الشريفين وعدداً من كبار المسئولين بالمملكة العربية السعودية .
    وأفادت رئاسة الجمهورية فى نشرة صحفية ان رئيس الجمهورية سيجرى خلال الزيارة مراجعة طبية عادية تتعلق بما أصابه من إلتهاب بالحبال الصوتية .
    وطمأنت رئاسة الجمهورية المواطنين بأن صحة الرئيس جيدة وأنه يباشر نشاطه الرئاسى بصورة عادية .



    غادر الرئيس السوداني عمر البشير إلى المملكة العربية السعوديه الأثنين لاجراء فحوص طبية بحسب بيان لمكتبه الذي أكد للمرة الثانية خلال أسبوعين أن الرئيس بصحة جيدة.
    ونقلت وكالة (سونا) السودانية الرسمية للأنباء عن مكتب الرئيس البشير أن “رئيس الجمهورية سيجري فحوصا طبية لاصابته بعدوى في الحلق”.
    وأكد البيان أن البشير في صحة جيدة وأنه يقوم بمهامه الرئاسية “بصورة طبيعية” على حد قوله.
    كان الناطق الرسمي باسم البشير عماد سيد أحمد نفى أواخر الشهر الماضي “الشائعات” عن مرض الرئيس البالغ من العمر 68 عاما قائلا “لقد خضع الرئيس البشير لجراحة طفيفة في شهر رمضان وانتهى ذلك الأن”.
    وقال مصدر حكومي إن الجراحة كانت في الاحبال الصوتية وإنها اجريت في قطر.
    وتقول فرانس برس إن البشير المعروف بخطبه الحماسية بدا هادئا مؤخرا واتسمت تصريحاته القليلة بضبط النفس.
    وتولى البشير السلطة في السودان بعد انقلاب عسكري في 1989 الذي اطاح بحكومة منتخبة وسعى الى انشاء نظام يقوم على تطبيق الشريعة الاسلامية.
    وفي الانتخابات الرئاسية التي اجريت في 2010 بمشاركة أحزاب متعددة، أعلن فوز البشير بالانتخابات إلا ان المراقبين الاوروبيين قالوا انها لم تلتزم بالمعايير الدولية.
    ووضع البشير على قائمة المحكمة الجنائية الدولية للمطلوبين على خلفية ارتكاب جرائم حرب في دارفور غربي البلاد إلا أنه نفى هذه الاتهامات.


    عدل سابقا من قبل فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 22:05 عدل 3 مرات

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: الرئيس السوداني عمر حسن البشير أُجريت له جراحة في السعودية ، الرئيس السوداني يعاني من مرض في الحلق ،وكان قد خضع الرئيس عمر البشير لجراحة طفيفة في شهر رمضان 1433هـ، في قطر

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 16:31

    الرئيس السوداني عمر البشير يتوجه إلى السعودية لإجراء فحوصات طبية




    الخرطوم : أ ف ب

    توجه الرئيس السوداني عمر البشير الاثنين الى السعودية لاجراء فحوصات طبية اثر اصابته بالتهاب في الحلق، كما افادت الرئاسة السودانية، مؤكدة للمرة الثانية في غضون اسبوعين ان صحته جيدة.

    وقالت الرئاسة في بيان نقلته وكالة الانباء الرسمية "سونا" ان البشير "سيجري خلال الزيارة مراجعة طبية عادية تتعلق بما أصابه من إلتهاب بالحبال الصوتية". واضافت انها "طمأنت المواطنين بأن صحة الرئيس جيدة وأنه يباشر نشاطه الرئاسي بصورة عادية".

    وكانت الرئاسة السودانية اعلنت في في 21 تشرين الاول/اكتوبر ان البشير (68 عاما) خضع لعملية جراحية بسيطة قبل اكثر من شهرين ولكنه في صحة جيدة الان، نافية شائعات عن مرضه. وصرح عماد سيد احمد السكرتير الصحافي لرئيس الجمهورية لوكالة فرانس برس "ننفي اي شائعات تقول انه مريض. خلال شهر رمضان خضع لجراحة بسيطة، وانتهى الامر. ولا شيء جديدا في الامر".

    ولم يكشف تفاصيل العملية التي قال انها جرت خلال رمضان الذي بدأ في شهر تموز/يوليو حتى اب/اغسطس. وقال "نؤكد ان الرئيس عمر البشير في صحة جيدة ويؤدي جميع اعماله المتعلقة بالقضايا السياسية والامنية والاجتماعية".

    وتولى البشير سلطة البلاد في انقلاب عسكري في 1989 اطاح بالحكومة المنتخبة ديموقراطيا. وفاز في الانتخابات الرئاسية في 2010، الا ان مراقبين اوروبيين شككوا في نزاهة هذه الانتخابات. والبشير مطلوب لدى المحكمة الجنائية الدولية بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية وجرائم ابادة في اقليم دارفور بغرب السودان والذي اندلع فيه تمرد في 2003.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: الرئيس السوداني عمر حسن البشير أُجريت له جراحة في السعودية ، الرئيس السوداني يعاني من مرض في الحلق ،وكان قد خضع الرئيس عمر البشير لجراحة طفيفة في شهر رمضان 1433هـ، في قطر

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 16:31

    البشير خضلع لجراحة في الحنجرة في قطر وبصحة جيدة




    الخرطوم : رويترز

    قال مسؤول حكومي اليوم الاحد ان الرئيس السوداني عمر البشير خضع لجراحة بسيطة في الحنجرة في قطر في اغسطس اب لكنه في صحة جيدة. وكانت الصحف السودانية ومواقع التدوين على الانترنت قد بدأت تثير التكهنات بشان صحة البشير /68 عاما/ الذي يتولى حكم السودان منذ 23 عاما. وخلال الاشهر الماضية حد الرئيس السوداني من الظهور علنا في التجمعات الشعبية التي يؤدي فيها رقصته الشهيرة ملوحا بعصاه.



    وقال المسؤول الحكومي لرويترز ان البشير مد زيارة كان يقوم بها لقطر في شهر رمضان الماضي لمدة يومين خضع خلالهما للجراحة. وأضاف المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه //سافر الى هناك الاسبوع الاخير من رمضان لكنه بصحة جيدة تماما//. وأكد المسؤول تقريرا عن الجراحة نشرته صحيفة الراي العام المقربة من الحكومة. واكتفى المتحدث الرئاسي عماد سيد أحمد بالقول ان البشير في صحة جيدة.



    وقال أحمد لرويترز ان الرئيس البشير يتمتع بصحة جيدة ولم يتعرض لاي مشاكل صحية ويؤدي واجباته السياسية والاجتماعية والامنية اليومية طبقا لجدول أعماله المعتاد. واضاف ان الرئيس السوداني حضر مراسم حفل عسكري الاسبوع الماضي. ومضى يقول ان كل الشائعات بأن صحته ليست على ما يرام لا اساس لها. لكنه لم يقدم تفاصيل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 17:30