منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    هزيمة ميت رومني ،ميت رومني، مسيرة ناجحة يختتمها بهزيمة مؤلمة المليونير الاميركي ميت رومني الذي كان مرشحا في الانتخابات الرئاسية الاميركية (afp_tickers) مع هزيمته في الانتخابات الرئاسية الثلاثاء ينهي المليونير ميت رومني مسيرة طويلة كللها بنجاحات مهنية ل

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    هزيمة ميت رومني ،ميت رومني، مسيرة ناجحة يختتمها بهزيمة مؤلمة المليونير الاميركي ميت رومني الذي كان مرشحا في الانتخابات الرئاسية الاميركية (afp_tickers) مع هزيمته في الانتخابات الرئاسية الثلاثاء ينهي المليونير ميت رومني مسيرة طويلة كللها بنجاحات مهنية ل

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 21:55



    ميت رومني، مسيرة ناجحة يختتمها بهزيمة مؤلمة

    المليونير الاميركي ميت رومني الذي كان مرشحا في الانتخابات الرئاسية الاميركية (afp_tickers)
    مع هزيمته في الانتخابات الرئاسية الثلاثاء ينهي المليونير ميت رومني مسيرة طويلة كللها بنجاحات مهنية لكن مع فشل سياسي ناجم بشكل خاص عن صورة الرجل الانتهازي التي لم يتمكن من محوها بالكامل.

    وحين اوقف مسيرته كرجل اعمال في العام 2002، راكم هذا المورموني الاب لخمسة اولاد والجد ل18 حفيدا نجاحات مهنية: فهو خريج جامعة هارفرد العريقة ومستشار موهوب ورب عمل مثير للاعجاب ومنقذ الالعاب الاولمبية الشتوية في سولت لايك سيتي (يوتا، غرب) في 2002.

    لكن في السياسة سجل نكسته الاولى مع هزيمته في 1994 في السباق الى مجلس الشيوخ، وترشيح اول فاشل للانتخابات الرئاسية في 2008 حيث خسر امام جون ماكين في الانتخابات التمهيدية.

    واذا كان اصبح حاكما لولاية ماساتشوستس بين 2003 و 2007، الا ان طموحه برئاسة اقوى بلد في العالم لن يتحقق ابدا. ففي سن 65 عاما خسر السباق الى الرئاسة عام 2012 بعد معركة محتدمة جدا مع باراك اوباما.

    وخاض رومني حملة طويلة لاقناع اميركا بدعمه لا سيما وان في حصيلته عمليات انقاذ كثيرة لشركات.

    لكن مئات ملايين الدولارات التي انفقها على الدعاية لم تنجح ابدا في ان تخلص ميت رومني من صورته كرجل متحفظ وبارد يغير فجأة مواقفه الايديولوجية.

    ورومني "الحقيقي" هل هو المعتدل الذي كان مؤيدا في احد الاوقات لحق الاجهاض في ظروف محددة او هو هذا المتطرف اليميني المؤيد بقوة لاقتطاعات في الموازنة.

    ولد ويلارد ميت رومني في 1947 في ديترويت عاصمة قطاع صناعة السيارات في ميشيغن (شمال) وبدأ الاطلاع على السياسة في سن 15 عاما حين رافق والده جورج الى حملة ناجحة لمنصب الحاكم. ثم شهد فشل والده امام ريتشارد نيكسون في الانتخابات التمهيدية الرئاسية في 1968.

    والتقى آن ديفيس في 1965 وكان عمرها 15 عاما. ثم تزوجا في 1969 عند عودة ميت رومني من مهمة تبشيرية للكنيسة المورمونية في فرنسا وتحديدا في الهافر وبوردو وباريس استغرقت سنتين ونصف السنة.

    وعلى مدى 30 شهرا كان رومني يعمل من الصباح حتى المساء على اقناع الفرنسيين باعتناق هذه الديانة الغريبة الاتية من اميركا. وفي حزيران/يونيو 1968 اصطدمت سيارة سيارة بالسيتروين التي كان يقودها، ما ادى الى مقتل الراكبة في المقعد الامامي ونجاة رومني.

    وعند عودته استقر الزوجان في بيلمونت قرب بوسطن في ولاية ماساتشوستس حيث بدأ رومني دروسه في هارفرد، ارقى جامعة في البلاد، ونال اجازة دراسات عليا في ادارة الاعمال والقانون في 1975.

    وانضم الى مجموعة بوسطن كونسالتينغ ثم ترأس شركة للاستثمار تدعى "باين كابيتال" ساهم في تاسيسها عام 1984 وغادرها في نهاية التسعينيات.

    وقام في سياق نشاطاته في الشركة باستثمارات كثيرة كما اعاد شراء مئات الشركات، ما ضمن له جني ثروة تقدر ما بين 200 و250 مليون دولار.

    ويقول رومني "لقد امضيت حياتي في القطاع الخاص وليس في القطاع العام. انا رجل يريد، عبر خبرته، مساعدة الاميركيين".

    كما لمع صورته حين انقذ دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في سولت لايك سيتي عام 2002.

    وخلال الفترة التي قضاها حاكما لماساتشوستس، احدى الولايات الاكثر تقدمية في البلاد، اعتبر معتدلا براغماتيا واداريا جيدا وقد نجح في امتصاص العجز في ميزانية الولاية.

    ومن النقاط المثيرة للجدل في ادائه كحاكم انه اقر نظام ضمان صحي في الولاية شبيها بنظام "اوباماكير" الذي اقره الرئيس على الصعيد الوطني والذي يندد به الجمهوريون.

    وقلما يلقى رومني تقدير الجناح المتشدد من الحزب، ما حمله خلال الاشهر الاخيرة على تبني خطاب يميني النبرة في المسائل الاجتماعية مثل الاجهاض والهجرة ومثليي الجنس، ولو ان ذلك جعله عرضة للاتهامات بتبديل مواقفه.

    في المقابل حاول المقربون من ميت رومني طوال الحملة تقديمه للناخبين بصورته "الحقيقية" كما قالوا بصفته رجلا نزيها ومرحا واعطاء بعد انساني اكبر لشخصيته.

    وفي تجمعاته الانتخابية يتم عرض فيديوهات عائلية له ولقاءات دينية حيث يروي الزوجان آن وميت والدموع في عينيهما تفاصيل عن لقائهما الاول واصابة زوجته بالتصلب اللوحي ومحاولات رومني لتوفير المال.

    لكن سخاء المرشح الجمهوري ليس صوريا وانما واقعي كما يروي سكوت هلمان ومايكل كرانيش في سيرة حياته "رومني الحقيقي".

    وبين 1986 و1994 اوكلت اليه مسؤوليات ادارية ومالية واجتماعية بصفته "اسقفا" مدنيا لمدينة بوسطن مكلفا رفاه رعيته.

    وعلى الصعيد الخاص يواصل اعماله الخيرية حيث تولى تكاليف دراسة اولاد عائلة محتاجة واهتم بولد كان مصابا بسرطان الدم حين كان في اخر ايامه في المستشفى.

    لكن ميت رومني مارس ايضا ضغوطا على ام عزباء لكي تعطي طفلها للتبني في وكالة تابعة للكنيسة وهو ما رفضته.

    afp_tickers


    [youtube][/youtube]

    أوباما رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية لفترة ثانية



    فوز باراك أوباما بفترة رئاسية ثانية

    واشنطن 22 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 07 نوفمبر 2012 م واس
    فاز الرئيس الأمريكي باراك أوباما بولاية رئاسية ثانية بعد حصوله على 275 من أصوات المجمع الانتخابي مقابل 201 لمنافسه الجمهوري ميت رومني، وذلك وفقاً لكبريات وسائل الإعلام الأمريكية سي.إن.إن وفوكس نيوز.
    ومازالت عمليات فرز الأصوات جارية في عدد من الولايات، لكن نتائجها لن تؤثر على النتيجة النهائية.
    ويستعد الرئيس الأمريكي باراك أوباما حالياً لإلقاء خطاب الفوز، بينما يستعد منافسه الجمهوري لإلقاء خطاب الهزيمة.
    وفيما يتعلق بنتائج انتخابات الكونجرس فإن النتائج الأولية حتى الآن تشير إلى احتفاظ الجمهوريين بالسيطرة على مجلس النواب في مقابل احتفاظ الديمقراطيين بالأغلبية في مجلس الشيوخ، وهو الأمر الذي كان عليه الحال خلال الأربع سنوات الماضية /الولاية الأولى للرئيس أوباما/.








    [youtube][/youtube]
    هزيمة ميت رومني ولم يفوز ليكون الرئيس الأمريكي بالانتخابات الرئاسية 2012م، مليونير وسياسي أمريكي مرموني

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: هزيمة ميت رومني ،ميت رومني، مسيرة ناجحة يختتمها بهزيمة مؤلمة المليونير الاميركي ميت رومني الذي كان مرشحا في الانتخابات الرئاسية الاميركية (afp_tickers) مع هزيمته في الانتخابات الرئاسية الثلاثاء ينهي المليونير ميت رومني مسيرة طويلة كللها بنجاحات مهنية ل

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 21:56

    [youtube][/youtube]



    تعادل أوباما ورومني في قرية ديكس فيل نوتش

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: هزيمة ميت رومني ،ميت رومني، مسيرة ناجحة يختتمها بهزيمة مؤلمة المليونير الاميركي ميت رومني الذي كان مرشحا في الانتخابات الرئاسية الاميركية (afp_tickers) مع هزيمته في الانتخابات الرئاسية الثلاثاء ينهي المليونير ميت رومني مسيرة طويلة كللها بنجاحات مهنية ل

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 8:07


    حصل على 275 صوتاً مقابل 201 لمنافسه ميت رومني


    باراك اوباما رئيساً للولايات المتحدة الامريكية لفترة ثانية





    11



    سبق – متابعة: فاز الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، اليوم الأربعاء، بولاية رئاسية ثانية. وقال أوباما في تغريدة لأنصاره إن "فوزي جاء بفضلكم، شكرا لكم".


    وحصل أوباما على 275 صوتا مقابل 201 لمنافسه ميت رومني. وبذلك يصبح أوباما أول رئيس من اصول افريقية يدخل البيت الأبيض ويستمر لولايتين.



    وسجل أوباما نقاطاً مهمة صباح اليوم الأربعاء في مبارزته مع خصمه الجمهوري رومني بعد فوزه في عدد من الولايات الأساسية، التي تبقيه في البيت الأبيض لولاية ثانية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 2:58