منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    زوجة تقتل زوجها البريطاني ، البريطاني الذي قتلته زوجة بو تشيلاي كان مخبرا لجهاز ام.آي6 ،رجل الاعمال البريطاني الذي قتلته زوجة المسؤول الصيني المخلوع بو تشيلاي كان مخبرا لاجهزة استخبارات بلاده طوال اكثر من سنة.

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    زوجة تقتل زوجها البريطاني ، البريطاني الذي قتلته زوجة بو تشيلاي كان مخبرا لجهاز ام.آي6 ،رجل الاعمال البريطاني الذي قتلته زوجة المسؤول الصيني المخلوع بو تشيلاي كان مخبرا لاجهزة استخبارات بلاده طوال اكثر من سنة.

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 22:35

    البريطاني الذي قتلته زوجة بو تشيلاي كان مخبرا لجهاز ام.آي6

    أ ف ب





    الشرطة الصينية تقوم بدورية في مقر الحزب الشيوعي في شونغكينغ، جنوب غرب الصين في آذار/مارس 2012 (afp_tickers)

    اكدت صحيفة وول ستريت جورنال الثلاثاء ان رجل الاعمال البريطاني الذي قتلته زوجة المسؤول الصيني المخلوع بو تشيلاي كان مخبرا لاجهزة استخبارات بلاده طوال اكثر من سنة.

    وقد عثر على نيل هايوود الذي كان مقربا من الزوجين حتى توتر علاقاتهما به، مقتولا بالسم في تشرين الثاني/نوفمبر 2011 في مدينة شونغكينغ (جنوب غرب) التي كان بو تشيلاي مسؤولا عنها.

    وحكم على زوجة بو تشلاي، غو كايلاي في آب/اغسطس بالاعدام مع وقف النفاذ بسبب هذه الجريمة التي فجرت فضيحة زعزعت اركان الحزب الشيوعي الحاكم.

    وذكرت وول ستريت جورنال ان هايوود دأب على تزويد الاستخبارات البريطانية معلومات عن بو تشيلاي في فترة كان يعتبر فيها نجما صاعدا قد يتسلم مناصب رفيعة في الصين.

    واكدت الصحيفة من دون ان تحدد مصادرها انها استمدت هذه المعلومات من شهادات ادلى بها اصدقاء قدامى لهايوود ومن شهادات مسؤولين بريطانيين تقاعد بعضهم ولا يزال البعض الاخر في الخدمة.

    وقد اعتاد هايوود الذي لم يكن يخشى على ما يبدو التعرف الى شخصيته الحقيقية، ان يقود في بكين سيارة جاغوار رمادية براقة تحمل لوحة التسجيل الرقم 007.

    واضافت الصحيفة انه عمل ايضا وكيلا لسيارات استون مارتن التي كانت الماركة المفضلة لجيمس بوند.

    واثارت انشطة رجل الاعمال في الصين تكهنات كثيرة في الصحافة الصينية.

    وفي نيسان/ابريل الماضي، اراد وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ قطع دابر هذه الشائعات فأكد في بيان ان نيل هايوود لم "يكن موظفا لدى الحكومة بأي صفة كان".

    واضاف "كان يجري فقط اتصالات في بعض المناسبات بالسفارة (البريطانية في بكين) وشارك في بعض الاجتماعات المتعلقة بعمله".

    وقد صادقت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني على قرار اقصاء بو تشيلاي من صفوفها قبل بضعة ايام من المؤتمر الذي سيتولى المرحلة الانتقالية في قمة السلطة، كما ذكرت وكالة انباء الصين الجديدة الاحد. وسيمثل امام القضاء للرد على الاتهامات الموجهة اليه، في موعد لم يتحدد بعد.

    والقت انعكاسات هذه القضية بثقلها على تنظيم المؤتمر الذي بدا الخميس بعد تاخير شهر. وسيؤدي المؤتمر الى مرحلة انتقالية متوقعة منذ وقت طويل وتتسم بضخ دماء شابة في القيادة الصينية.





    afp_tickers

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: زوجة تقتل زوجها البريطاني ، البريطاني الذي قتلته زوجة بو تشيلاي كان مخبرا لجهاز ام.آي6 ،رجل الاعمال البريطاني الذي قتلته زوجة المسؤول الصيني المخلوع بو تشيلاي كان مخبرا لاجهزة استخبارات بلاده طوال اكثر من سنة.

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 22:36

    6 11 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:14