منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اغلاق الحدائق والشواطىء والغاء رحلات مع توقع هبوب عاصفة جديدة على نيويورك

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    اغلاق الحدائق والشواطىء والغاء رحلات مع توقع هبوب عاصفة جديدة على نيويورك

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 18:14

    اغلاق الحدائق والشواطىء والغاء رحلات مع توقع هبوب عاصفة جديدة على نيويورك

    أ ف ب







    رئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبرغ (الثاني من اليسار) امام مركز الاقتراع حيث ادلى بصوته في نيويورك (afp_tickers)

    اعلن رئيس بلدية نيويورك الثلاثاء اغلاق الشواطىء والحدائق مع اقتراب عاصفة جديدة من المنطقة التي الحق بها الاعصار ساندي اضرارا كبيرة، بينما الغي عدد من الرحلات من والى نيويورك.

    وقال مايكل بلومبرغ ان العاصفة الجديدة "لن تكون ابدا بقوة" الاعصار ساندي الذي ضرب الساحل الشمالي الشرقي للولايات المتحدة في 29 تشرين الاول/اكتوبر.

    لكنه امر "كاجراء احترازي" باغلاق الحدائق العامة والشواطىء لمدة 24 ساعة اعتبارا من ظهر الاربعاء (17,00 تغ) حتى ظهر الخميس ووقف الورشات الخارجية للفترة نفسها.

    واضاف ان قوات الامن ستتوجه الى روك اوايز في كوينز والساحل الجنوبي لستاتن ايلاند، القطاعين الاكثر تضررا بالاعصار ساندي، للطلب من السكان الاخلاء.

    وصرح خلال مؤتمره الصحافي اليومي "سنتوجه الى بعض المناطق المنخفضة جدا ونحاول اخلاء السكان منها". واضاف "لكننا لن نأمر باخلاء عام للمناطق التي يمكن ان تغمرها المياه".

    واوضح بلومبرغ ان الارصاد الوطنية تتوقع هبوب رياح تتراوح سرعتها بين 40 الى 55 كلم في الساعة مع زوابع قد تصل الى 80 كلم في الساعة وامطار وتراجع درجات الحرارة دون المستوى المعهود في هذا الموسم. وهذا سيزيد من الصعوبات التي يواجهها السكان الذين لا يزالون محرومين من التيار الكهربائي ووسائل التدفئة.

    كما ان منسوب المياه قد يرتفع من 60 سنتم الى متر ويسبب فيضانات جديدة "معتدلة" الاربعاء في القطاعات الساحلية التي تشهد مدا.

    ولدى اعلان نبأ هبوب العاصفة الجديدة، اعلنت يونايتد ايرلاينز الثلاثاء تعليق "معظم" رحلاتها من والى نيويورك.

    وقال متحدث "سنلغي كافة الرحلات من والى منطقة نيويورك من ظهر الاربعاء (17,00 تغ) الى ظهر الخميس (17,00 تغ) بسبب العاصفة الشتوية التي اعلنت على المنطقة" من دون ان يحدد عدد الرحلات التي ستلغى في ثلاثة من المطارات التي تؤمن رحلات الى نيويورك وجاي اف كاي ولاغوارديا ونيوارك.

    وكان حاكم ولاية نيويورك اندرو كومو اشار منذ الاثنين الى قلقه من هذه العاصفة الجديدة في حين ان ولايتي نيويورك ونيوجورزي لا تزالان تحت وطأة الاعصار ساندي الذي اوقع اكثر من 100 قتيل في الولايات المتحدة.

    وقال "عموما هذا الاعصار لا يطرح تهديدا خطيرا".

    واضاف "لكننا لسنا في وضع طبيعي" مشيرا الى المنازل المدمرة والمتضررة على الساحل و"الانقاض" التي لا تزال متراكمة امام هذه المنازل الى ان يتم معاينتها من شركات التأمين، ويمكن ان تتحول الى قطع خطيرة اذا تطايرت.

    وبعد ثمانية ايام على هبوب الاعصار ساندي لا يزال 91 الف منزل محرومة من التيار الكهربائي وغالبا من وسائل التدفئة في مدينة نيويورك وحدها.

    ولم تستأنف وسائل النقل العام العمل بشكل طبيعي بعد لانه يصعب تأمين البنزين.

    ولا تزال البلدية توزع المواد الغذائية والمياه والاغطية والمنتجات الاساسية.

    وبقيت عشرة مراكز استقبال مفتوحة تستضيف عشرات آلاف الاشخاص واعلن رئيس البلدية الثلاثاء ارسال حوالى عشرين شاحنة لتوزيع وجبات ساخنة في مناطق كوينز وبروكلين وستاتن ايلاند في الاحياء الاكثر تضررا.





    afp_tickers

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: اغلاق الحدائق والشواطىء والغاء رحلات مع توقع هبوب عاصفة جديدة على نيويورك

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 18:15

    7 11 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 0:57