منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    البشير يؤكد انه في صحة تامة ويهدد اسرائيل برد "موجع" بعد خروجة من المستشفى في السعودية ، اكد الرئيس السوداني عمر البشير انه "بصحة تامة" بعد خضوعه لعملية جراحية في السعودية، وهدد من جهة اخرى اسرائيل برد "موجع" على قصفها،

    شاطر

    البشير يؤكد انه في صحة تامة ويهدد اسرائيل برد "موجع" بعد خروجة من المستشفى في السعودية ، اكد الرئيس السوداني عمر البشير انه "بصحة تامة" بعد خضوعه لعملية جراحية في السعودية، وهدد من جهة اخرى اسرائيل برد "موجع" على قصفها،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 9 نوفمبر 2012 - 5:09

    الرئيس السودني عمرالبشير يؤكد انه في صحة تامة ويهدد اسرائيل برد "موجع" بعد خروجة من المستشفى في السعودية ، اكد الرئيس السوداني عمر البشير انه "بصحة تامة" بعد خضوعه لعملية جراحية في السعودية، وهدد من جهة اخرى اسرائيل برد "موجع" على قصفها،

    البشير يؤكد انه في صحة تامة ويهدد اسرائيل برد "موجع"


    أ ف ب




    الرئيس السوداني عمر البشير (afp_tickers)

    اكد الرئيس السوداني عمر البشير انه "بصحة تامة" بعد خضوعه لعملية جراحية في السعودية، وهدد من جهة اخرى اسرائيل برد "موجع" على قصفها، بحسب السودان، مجمع اليرموك للصناعات العسكرية في الخرطوم، كما نقلت عنه الاذاعة الرسمية الخميس.

    ونقلت الاذاعة السودانية الرسمية "راديو ام درمان" في خبر عاجل بثته عبر خدمتها للرسائل النصية القصيرة عن الرئيس قوله "انا في صحة تامة وردنا على اسرائيل سيكون موجعا".

    وتأتي تطمينات البشير على صحته غداة مغادرته مستشفى في السعودية بعدما اجريت له عملية جراحية هي الثانية له خلال اربعة اشهر.

    والتهديد الذي وجهه البشير لاسرائيل هو اول رد فعل يصدر عنه منذ اتهمت الخرطوم اسرائيل بارسال اربعة طائرات حربية لا يرصدها الرادار لضرب مجمع اليرموك للصناعات العسكرية في قلب العاصمة السودانية في 23 تشرين الاول/اكتوبر.

    ورفضت اسرائيل التعليق رسميا على الاتهامات السودانية.

    لكن مسؤولا اسرائيلي عبر عن قلقه من تهريب السلاح عبر السودان واتهم الخرطوم بدعم حركة حماس الاسلامية التي تسيطر على قطاع غزة.

    وعرف البشير بخطاباته الجماهرية ولكن ظل صامتا خلال الاسابيع الاخيرة مما زاد التكهنات حول صحته.

    ونقلت وسائل اعلام رسمية ان البشير غادر المستشفى في المملكة العربية السعودية الاربعاء وهو يتعافى في المملكة بعد اجراء عملية ناجحة عقب مراجعة طبية مرتبطة بالتهاب في الحبال الصوتية.

    ونفى سكرتيره الصحافي في تشرين الاول/اكتوبر الماضي اشاعات عن مرض الرئيس، وقال انه اجرى قبل ثلاثة اشهر عملية جراحية في العاصمة القطرية الدوحة.

    وتولى البشير الحكم في 1989 عقب انقلاب اطاح بالحكومة المنتخبة ديموقراطيا. وفاز في الانتخابات التي اجريت في 2010 وقال الاتحاد الاوروبي انها لم ترق الى المعايير الدولية.

    والبشير مطلوب من قبل المحكمة الجنائية الدولية بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية في اقليم دارفور غربي السودان المضطرب منذ عام 2003 .

    رد: البشير يؤكد انه في صحة تامة ويهدد اسرائيل برد "موجع" بعد خروجة من المستشفى في السعودية ، اكد الرئيس السوداني عمر البشير انه "بصحة تامة" بعد خضوعه لعملية جراحية في السعودية، وهدد من جهة اخرى اسرائيل برد "موجع" على قصفها،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 9 نوفمبر 2012 - 5:10

    8 11 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 7:17