منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مفوضية: التهاب الكبد الوبائي يصيب أكثر من ألف لاجيء بجنوب السودان ، يوتيوب ، فيديو، التهاب الكبد الوبائي (إي) أصاب 1050 على الأقل من اللاجئين السودانيين في جنوب السودان وأدى لوفاة 26 ما يهدد بانتشار المرض بين أشخاص لا يزالون يتدفقون على المخيمات المكتظة.

    شاطر

    مفوضية: التهاب الكبد الوبائي يصيب أكثر من ألف لاجيء بجنوب السودان ، يوتيوب ، فيديو، التهاب الكبد الوبائي (إي) أصاب 1050 على الأقل من اللاجئين السودانيين في جنوب السودان وأدى لوفاة 26 ما يهدد بانتشار المرض بين أشخاص لا يزالون يتدفقون على المخيمات المكتظة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 10 نوفمبر 2012 - 1:17

    مفوضية: التهاب الكبد الوبائي يصيب أكثر من ألف لاجيء بجنوب السودان ، يوتيوب ، فيديو،

    (رويترز) - قالت مفوضية الأمم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين يوم الجمعة إن التهاب الكبد الوبائي (إي) أصاب 1050 على الأقل من اللاجئين السودانيين في جنوب السودان وأدى لوفاة 26 ما يهدد بانتشار المرض بين أشخاص لا يزالون يتدفقون على المخيمات المكتظة.
    وذكرت المفوضية أن نحو 175 ألف سوداني فروا بالفعل إلى جنوب السودان هربا من القتال الدائر في ولايتي جنوب كردفان والنيل الأزرق. وأضافت أن من المتوقع وصول آلاف اخرين في الأسابيع المقبلة بعد انتهاء موسم الأمطار.
    وقال أدريان إدواردز المتحدث باسم المفوضية في مؤتمر صحفي في جنيف "حتى اليوم توفي 26 لاجئا في مخيمات في (ولاية) أعالي النيل."
    وأضاف "القدرة على إحتواء تفشي الالتهاب الكبدي الوبائي (إي) بين اللاجئين مهددة بالخطر. ستتزايد المخاطر إذا ما شهدنا تدفقات جديدة كما نتوقع للاجئين من ولايتي جنوب كردفان والنيل الأزرق."
    وكان عدد الوفيات 16 في 13 سبتمبر أيلول.
    ويتسبب الفيروس الذي ينتقل عبر الغذاء والمياه الملوثة في تلف الكبد ويمكن أن يفضي للوفاة.
    وقال إدواردز إنه لمواجهة تفشي المرض تجاهد مفوضية اللاجئين لتوفير ما بين 15 و20 لترا من مياه الشرب الآمنة النظيفة لكل لاجيء يوميا وتبني ما يكفي من المراحيض بحيث لا يشترك أكثر من 20 لاجئا في مرحاض واحد.
    وأضاف أن المفوضية بحاجة إلى 20 مليون دولار على الأقل بنهاية العام لعملياتها في جنوب السودان إذ أنها لم تتلق سوى 40 في المئة من المنح التي طلبتها والتي تبلغ 186 مليون دولار.
    (إعداد سها جادو للنشرة العربية - تحرير محمد هميمي)

    رد: مفوضية: التهاب الكبد الوبائي يصيب أكثر من ألف لاجيء بجنوب السودان ، يوتيوب ، فيديو، التهاب الكبد الوبائي (إي) أصاب 1050 على الأقل من اللاجئين السودانيين في جنوب السودان وأدى لوفاة 26 ما يهدد بانتشار المرض بين أشخاص لا يزالون يتدفقون على المخيمات المكتظة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 10 نوفمبر 2012 - 1:18

    9 11 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:12