منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    والدة الطفلة المعنفة لمى تتحدث للعربية ، يوتيوب ، فيديو، ضرب طفلة سعودية حتى الموت ، الطفلة السعودية لمى ،

    شاطر

    والدة الطفلة المعنفة لمى تتحدث للعربية ، يوتيوب ، فيديو، ضرب طفلة سعودية حتى الموت ، الطفلة السعودية لمى ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 11 نوفمبر 2012 - 21:34

    [youtube][/youtube]

    والدة الطفلة المعنفة لمى تتحدث للعربية ، يوتيوب ، فيديو، ضرب طفلة سعودية حتى الموت ، الطفلة السعودية لمى ،

    رد: والدة الطفلة المعنفة لمى تتحدث للعربية ، يوتيوب ، فيديو، ضرب طفلة سعودية حتى الموت ، الطفلة السعودية لمى ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 11 نوفمبر 2012 - 21:36







    وقالت الأم المكلومة بوفاة ابنتها: "تلقيت اتصالاً من المستشفى في الرياض لمرافقة ابنتي لمى بعد إخراجها من قسم العناية المركزة، خاصة وأنها كانت في أيامها الأخيرة تفتح عينيها وتتجاوب، ولم يمنعني عن زيارتها سوى ضيق ذات اليد وليس لي دخل سوى الضمان الاجتماعي على الرغم من محاولاتي نقلها إلى إحدى مستشفيات الدمام لتكون قريبة مني، وفي يوم السبت 4 ذي الحجة في المستشفى العام بمدينة الملك سعود الطبية كانت لمى في غيبوبة، إلا إنّ حرارتها ارتفعت بعد خروجها من العناية المركزة بيومين وتوفيت الأربعاء ليلة الوقوف بعرفة، لتترك في قلبي جمرة لن تنطفئ بفراقها"، ثم انتحبت بحرقة.
    وطالبت أم لمى في ختام حديثها بقولها: أطالب باتخاذ موقف حازم ورادع لكل من تجرد من الإنسانية وكان السبب في تعذيب ابنتي البريئة حتى فارقت الحياة
    كما أتهم زوجة طليقي بالمشاركة في تعذيب ابنتي. وتابعت مبدية استياؤها: فكيف تسترت عما تعرضت له ابنتي لاهي رفعت الظلم عنها ولا أبلغت عن الجريمة بحق ابنتي إضافة إلى وجود بعض خدوش الأظافر في جسم ابنتي، ولا يفعل الخدش سوى امرأة فلم يسبق لزوجي عند ضربه لي بخدشي أصلاً.
    وتشير التحقيقات الأوليه إلى أنه تم إلقاء القبض على المدعو (ف. غ)، الذي يعمل في وظيفة حارس مدرسة من قِبل شرطة محافظة حوطة بني تميم بعد وصول الطفلة لمى إلى المستشفى من أثر التعذيب الذي نتج عنه كسر في الجمجمة وكسر في اليد اليمنى، وآثار كي وضرب بالأسلاك على جسم الطفلة، فيما تم إخراج زوجة والد الطفلة بكفالة. وقد تم إحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

    رد: والدة الطفلة المعنفة لمى تتحدث للعربية ، يوتيوب ، فيديو، ضرب طفلة سعودية حتى الموت ، الطفلة السعودية لمى ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 11 نوفمبر 2012 - 21:39

    فيما كان الاطفال ينتظرون فرحه عيد الأضحى المبارك ويستعدون له بالملابس والهدايا والعيديه والفرحه بزياره الاقارب والاحتفال بخروف العيد رحلت ضحيه العنف الاسري الطفله لمي عن هذه الدنيا، وكانها اختارت ان تنتقل الي جوار ربها ليله عرفه يوم رحمه الله بعباده، ليكون رحمه لها ويخلصها من عذاب الم الاصابات والخوف الذي تعرضت له جراء التعذيب علي يد والدها ومن العيش باعاقه دائمه.. رحلت لمي بالم جسدي ونفسي لم تتحمله طفله في الخامسه من عمرها وقعت تحت وطاته طيله تسعه اشهر.

    وعلمت "الوطن" انه في يوم السبت 4 ذي الحجه حضرت والدتها للمستشفي بناء علي طلب الاطباء لترافق ابنتها بعد تحويلها من غرفه العنايه الفائقة لجناح رقم 400 في المستشفي العام بمدينه الملك سعود الطبيه، حيث كانت حالتها مستقره ولم تصحُ من الغيبوبه التي تعرضت لها، وان كانت في ايامها الاخيره تفتح عينيها وتتجاوب مع من يكلمها وتشد علي يدها وتنظر اليه ولكنها نظره غير ثابته, وبعد يومين عانت من ارتفاع في درجة الحرارة، ولم تزرها والدتها خلال مده اقامتها في المستشفي سوي اربع مرات فقط، وبعد الحاح من الاخصائيه الاجتماعية المشرفه علي حالتها.

    واوضحت منسقه لجنه الحمايه من العنف الاسري بمدينه الملك سعود الطبيه الاخصائيه الاجتماعيه منيره المبارك ان لمي توفيت الاربعاء الماضي ليله الوقوف بعرفة ثاني يوم من خروجها من العنايه الفائقه.

    وقالت المبارك: توفيت لمي ليله يوم عرفة وكان وضعها الصحي مستقرا ولم تصحُ من الغيبوبه منذ اصابتها ودخولها للمستشفي، وطلب الاطباء اخراجها من العنايه الفائقه لترافقها والدتها، لعل ذلك يساهم في تحسن حالتها النفسيه ويرفع من معنوياتها ولصعوبه تواجد والدتها معها في العنايه الفائقه. وبالفعل اخرجت من العنايه الفائقه الي غرفه عاديه وطلبنا والدتها لترافقها، وكانت والدتها لا تات لزيارتها الا بعد ان نطلبها، وعندما حضرت طلبت نقلها علي الدمام لتكون قريبه منها، وفي الوقت الذي كنا ننهي فيها اجراءات نقلها للدمام فوجئت باتصال الطبيب الشرعي يخبرني بوفاتها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 17:37