منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    زيادة بدل النقل للمعلمات والمعلمين في شهر جمادى الاخرة 1432هـ مايو 2011م ، وزارة الخدمة المدنية عمدت وزارة التربية والتعليم بزيادة بدل النقل للمعلمات والمعلمين، وذلك وفقا للائحة الحقوق والمزايا المالية الصادرة بالأمر الملكي أ/28 وتاريخ 20/3/1432هـ.

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    زيادة بدل النقل للمعلمات والمعلمين في شهر جمادى الاخرة 1432هـ مايو 2011م ، وزارة الخدمة المدنية عمدت وزارة التربية والتعليم بزيادة بدل النقل للمعلمات والمعلمين، وذلك وفقا للائحة الحقوق والمزايا المالية الصادرة بالأمر الملكي أ/28 وتاريخ 20/3/1432هـ.

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 17 مايو 2011 - 7:49

    قضية قذف في مدرسة بنات والوزير يوجه بالتحقيق
    زيادة بدل النقل للمعلمات والمعلمين هذا الشهر
    التربية ترصد مبالغة الطالبات في الإعجاب بالمعلمات
    عبدالله عبيدالله الغامدي ــ الرياض

    علمت «عكاظ» أن وزارة الخدمة المدنية عمدت وزارة التربية والتعليم بزيادة بدل النقل للمعلمات والمعلمين، وذلك وفقا للائحة الحقوق والمزايا المالية الصادرة بالأمر الملكي أ/28 وتاريخ 20/3/1432هـ.
    وكشفت مصادر «عكاظ» أن بدل النقل سيتم صرفه لكافة المعلمات والمعلمين بأثر رجعي من تاريخ صدور القرار، وبدأت وزارة التربية والتعليم في تعديل مسيرات رواتب المعلمات والمعلمين وزيادة بدل النقل وفق المستويات وآلية التسكين المعتمدة لبدل النقل ويتوقع أن يتم إدراجها في مسيرات الرواتب اعتبارا من الشهر الجاري.





    بعد تعطيلها 5 أشهر .. تعليم المدينة يستجيب لتوجيه الوزير ويفتح ملفها


    إحالة التحقيق في قضية قذف داخل ثانوية بنات إلى إدارة القضايا التربوية




    ماجد الصقيري ـ المدينة المنورة

    علمت «عكاظ» من مصدر موثوق أن تعليم المدينة المنورة استجاب لتوجيه وزير التربية والتعليم وأحال أوراق معاملة قضية سب وقذف داخل ثانوية بنات إلى إدارة القضايا التربوية بمقر الإدارة (شرقي المدينة المنورة)، وذلك للبدء في إجراءات التحقيق مع جميع أطراف القضية.
    وأفاد المصدر أن مدير تعليم المدينة المنورة الدكتور سعود الزهراني وجه وبشكل عاجل بسرعة التحقيق في القضية التي شهدتها الثانوية الواحدة والثلاثون في مخطط الأمير نايف وهي القضية ذاتها التي سبق تعطيلها من قبل مسؤولين في تعليم المدينة.
    وكانت وزارة التربية والتعليم قد أرسلت خطابا عاجلا للإدارة العامة للتعليم في المدينة المنورة يقضي بسرعة التحقيق بشكوى معلمة أفادت فيها بتعطيل الإدارة العامة للتربية والتعليم في المدينة التحقيق في دعواها التي أشارت فيها بتعرضها للسب والقذف أمام عدد من معلمات وطالبات المدرسة من قبل زميلة لها في نفس المدرسة.
    وكانت «عكاظ» قد علمت من مصدر في تعليم المدينة المنورة أن الإدارة تلقت خطابا عاجلا من وزارة التربية والتعليم طلبت فيه التحقيق في قضية قذف معلمة لزميلتها في إحدى المدارس الثانوية للبنات في مخطط الأمير نايف (غربي المدينة المنورة) («عكاظ»: 12/6/1432هـ)، وأفاد المصدر أن الوزارة طلبت من تعليم المدينة سرعة إنهاء التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة والتي تكفل حق المعلمة.
    يذكر أن القضية والتي وقعت قبل نحو خمسة أشهر، تعود تفاصيلها عندما كانت مديرة مدرسة تعقد اجتماعا مع عدد من المعلمات، حينها تهجمت معلمة على زميلتها أمام المعلمات وعدد من الطالبات والتلفظ عليها بألفاظ غير لائقة، الأمر الذي دفع المعلمة لتحرير محضر بالواقعة في إدارة المدرسة وتضمن المحضر شهادة عدد من معلمات المدرسة، لتتوجه المعلمة بعد ذلك إلى تعليم المدينة وتقديم شكوى عاجلة طلبت فيها إنصافها، إلا أن القضية ظلت حبيسة الأدراج ولم يتخذ بحقها أي إجراء، ما دفع زوج المعلمة بتوجيه خطاب شكوى إلى صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم لإنصاف زوجته ضد تأخر الإجراءات في تعليم المدينة، وذلك بعد أن تجاهلت النظر في دعوى المعلمة والتي سبق وأن رفعت دعواها لأكثر من مسؤول في تعليم المدينة.





    برنامج للرعاية السلوكية في مدارس البنات





    سعيد الباحص ـ الدمام
    تواجه وزارة التربية والتعليم المشكلات السلوكية في مدارس البنات التي بلغت نسبتها نحو 13 في المائة والمتمثلة في حالات بعض الطالبات المعجبات بالمعلمات والزي غير المحتشم في المنشآت المدرسية الخاصة عبر برنامج للرعاية السلوكية يتضمن أبعادا جوهرية في تعديل السلوك وتقويمه.
    وقد وجهت الوزارة إداراتها التعليمية بضرورة تفعيل أجندة البرامج العلاجية، لمواجهة المتغيرات في سلوك الطالبات.
    ودعت الوزراة كل إدارة تعليم على حدة برصد الحالات السلوكية المتمثلة، المعرقلة للمسيرة التربوية ومن تلك الحالات، الاستخدام السيئ لأجهزة الاتصالات الحديثة من هواتف جوالة وشبكات الانترنت، رصد الملابس غير المحتشمة والمتشبهة بالرجال ، الكتابة على الجدران، العبث بالممتلكات وإتلاف الأثاث المكتبي والتهاون في أداء الصلاة ، الغش في الامتحان والاستهانة بالمعلمات وإحضار أشرطة ممنوعة وتزوير التقارير التي تصدرها المدرسة. والاعتداء بالضرب على المعلمات.


    المصدر هنا

    jnabhcom
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 2203

    رد: زيادة بدل النقل للمعلمات والمعلمين في شهر جمادى الاخرة 1432هـ مايو 2011م ، وزارة الخدمة المدنية عمدت وزارة التربية والتعليم بزيادة بدل النقل للمعلمات والمعلمين، وذلك وفقا للائحة الحقوق والمزايا المالية الصادرة بالأمر الملكي أ/28 وتاريخ 20/3/1432هـ.

    مُساهمة من طرف jnabhcom في الأربعاء 18 مايو 2011 - 5:29

    زيادة بدل النقل للمعلمات والمعلمين هذا الشهر
    مبروك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 13:36