منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    فيديو، يوتيوب ، مقتل وأغتيال أحمد الجعبري القائد في كتائب عز الدين القسام في غزة الاربعاء 14 11 2012م، تصوير جوي ،

    شاطر

    فيديو، يوتيوب ، مقتل وأغتيال أحمد الجعبري القائد في كتائب عز الدين القسام في غزة الاربعاء 14 11 2012م، تصوير جوي ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 22:57

    [youtube][/youtube]



    فيديو، يوتيوب ، مقتل وأغتيال أحمد الجعبري القائد في كتائب عز الدين القسام في غزة الاربعاء 14 11 2012م، تصوير جوي ،

    رد: فيديو، يوتيوب ، مقتل وأغتيال أحمد الجعبري القائد في كتائب عز الدين القسام في غزة الاربعاء 14 11 2012م، تصوير جوي ،

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 23:03

    اكثر من 20 غارة اسرائيلية على غزة تسفر عن 6 قتلى بينهم القائد العسكري في حماس احمد الجعبري





    رجال الاطفاء يحاولون اخماد النيران المشتعلة في سيارة احمد الجعبري (afp_tickers)

    اعلنت وزارة الداخلية في حكومة حماس ان اسرائيل نفذت مساء الاربعاء اكثر من 20 غارة جوية على اهداف في قطاع غزة اسفرت عن مقتل ستة فلسطينيين بينهم احمد الجعبري ابرز القادة العسكريين في حماس.

    وقال اسلام شهوان الناطق باسم داخلية حماس لوكالة فرانس برس ان "الاحتلال الاسرائيلي نفذ اكثر من عشرين غارة جوية على اهداف ومقرات الشرطة والامن في قطاع غزة اسفرت حتى الان عن استشهاد ستة، منهم القائد احمد الجعبري واصابة 15 اخرين".

    واوضح شهوان ان اسرائيل "بدأت الحرب على قطاع غزة".

    واكد اشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في حكومة حماس "استشهاد ستة مواطنين حتى الان واصابة 25 اخرين في سلسلسة الغارات الاسرائيلية اليوم".

    واضاف ان "المشافي والمراكز الطبية في قطاع غزة اعلنت حالة الطوارىء لمواجهة نتائج الاعتداءات الاسرائيلية ولاستقبال الشهداء والجرحى".

    وتوعدت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة حماس في بيان رسمي اسرائيل ب"فتح ابواب جهنم" ردا على اغتيال الجعبري.

    وقالت الكتائب في بيان مقتضب ان "الاحتلال فتح على نفسه ابواب جهنم" وتابعت انها "تزف ابرز قادتها احمد الجعبري وتتعهد بمواصلة طريق المقاومة".

    وقال المتحدث باسم حكومة حماس في غزة طاهر النونو لفرانس برس ان "اسرائيل تتحمل مسؤولية جرائمها وعواقبها الخطيرة". واضاف "نطالب المجتمع الدولي بوقف المجزرة بحق شعبنا الذي يحق له الدفاع عن نفسه".

    وقال فوزي برهوم الناطق باسم حماس لفرانس برس ان "الاحتلال ارتكب جريمة خطيرة وتجاوز كل الخطوط الحمراء والذي يعتبر بمثابة اعلان حرب بكل معانيها وسيدفع الاحتلال ثمنها غاليا وسنجعله يندم على اللحظة التي فكر فيها بارتكابها".

    وفي رام الله، نددت السلطة الفلسطينية بالتصعيد الاسرائيلي في غزة وقال كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات لوكالة فرانس برس "اننا ندين بشدة التصعيد الاسرائيلي"، مضيفا "يبدو ان اسرائيل كان لديها نية مبيتة لعدوان شامل تجاه قطاع غزة، فبالرغم من الجهود المصرية لتحقيق التهدئة إلا ان الاجندة الاسرائيلية واضحة باغتيال الجعبري والقصف الواسع على القطاع".

    وحمل عريقات "الاحتلال مسؤولية ما يحصل في قطاع غزة ونخشى ان يأخذ القصف ابعادا اخرى"، موضحا ان "الرئيس محمود عباس يبذل جهودا كبيرة بالاتصال بالعديد من المؤسسات الدولية والزعماء لإنهاء التصعيد الاسرائيلي ضد شعبنا في قطاع غزة".

    واعلن الجيش الاسرائيلي استعداده لتنفيذ عملية برية في قطاع غزة "اذا اقتضى الامر". وكتب الجيش الاسرائيلي على حسابه الرسمي في موقع تويتر "كل الخيارات مطروحة وفي حال اقتضى الامر، الجيش مستعد للبدء بعملية برية في غزة".

    وذكر شهود عيان ان عشرات الدبابات متمركزة خارج قطاع غزة بالقرب من السياج الامني بين اسرائيل والاراضي الفلسطينية.

    وفي السياق نفسه، اعلن الجيش الاسرائيلي انه استهدف "عددا كبيرا" من مواقع الصواريخ الطويلة المدى التابعة لحركة حماس بعد اغتيال الجعبري.

    وقال بيان "استهدف الجيش عددا كبيرا من مواقع الصواريخ الطويلة المدى التابعة لحركة حماس". واضاف "الهدف من استهداف هذه المواقع هو عرقلة قدراتهم على اطلاق الصواريخ".

    وقالت افيتال ليبوفيتش المتحدثة باسم الجيش للصحافيين انه "بعد اطلاق الصواريخ في الايام الاخيرة، قرر رئيس الاركان (بيني غانتز) السماح باستهداف المنظمات الارهابية في قطاع غزة، حماس والجهاد الاسلامي ومنظمات اخرى" مضيفة ان "هذه هي البداية".





    afp_tickers

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 21:05