منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القبض على رجل للاشتباه بسرقة البيانات الشخصية لثلثي سكان اليونان ، (رويترز) - قال مسؤولون في اثينا يوم الثلاثاء إن الشرطة ألقت القبض على رجل للاشتباه في قيامه بسرقة البيانات الشخصية لثلثي سكان البلاد تقريبا.

    شاطر

    القبض على رجل للاشتباه بسرقة البيانات الشخصية لثلثي سكان اليونان ، (رويترز) - قال مسؤولون في اثينا يوم الثلاثاء إن الشرطة ألقت القبض على رجل للاشتباه في قيامه بسرقة البيانات الشخصية لثلثي سكان البلاد تقريبا.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 6:16

    القبض على رجل للاشتباه بسرقة البيانات الشخصية لثلثي سكان اليونان ،

    (رويترز) - قال مسؤولون في اثينا يوم الثلاثاء إن الشرطة ألقت القبض على رجل للاشتباه في قيامه بسرقة البيانات الشخصية لثلثي سكان البلاد تقريبا.
    وقالت الشرطة إن الرجل -وهو مبرمج كمبيوتر عمره 35 عاما- يشتبه بانه حاول ايضا بيع 9 ملايين ملف تحتوي على بيانات شخصية وعناوين وارقام بطاقات ضريبية وارقام لوحات للسيارات.
    ويبلغ عدد سكان اليونان 11 مليونا.
    وقال كريستوس مانوراس المتحدث باسم الشرطة للصحفيين "نحقق لمعرفة مصدر البيانات وكيف استخدمها الرجل الذي القي القبض عليه وكذلك احتمال ان يكون قدمها لشخص اخر."
    وقال مسؤولون إن الشرطة تسعى لمعرفة ما إذا كان الرجل قد حصل على ملفات البيانات عن طريق اختراق خادم حكومي للانترنت وما اذا كان له شريك. واكتشفت الشرطة الملفات بعد مداهمة منزل الرجل.
    ولم توجه إلى الرجل اي اتهامات حتى الان لكن من المتوقع ان يمثل أمام ممثل للادعاء في وقت لاحق.
    (إعداد أشرف صديق للنشرة العربية - تحرير وجدي الألفي)

    رد: القبض على رجل للاشتباه بسرقة البيانات الشخصية لثلثي سكان اليونان ، (رويترز) - قال مسؤولون في اثينا يوم الثلاثاء إن الشرطة ألقت القبض على رجل للاشتباه في قيامه بسرقة البيانات الشخصية لثلثي سكان البلاد تقريبا.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 6:17

    20 11 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 17:48