منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الازمات القلبية تكثر بين من يفقدون أعمالهم ،رويترز) - قالت نتائج دراسة أمريكية ان من يفقدون أعمالهم أكثر عرضة للاصابة بالأزمات القلبية مقارنة بزملائهم الذين احتفظوا بوظائفهم وان نسبة الخطر ترتفع في بعض الأحيان الى 35 في المئة.

    شاطر

    الازمات القلبية تكثر بين من يفقدون أعمالهم ،رويترز) - قالت نتائج دراسة أمريكية ان من يفقدون أعمالهم أكثر عرضة للاصابة بالأزمات القلبية مقارنة بزملائهم الذين احتفظوا بوظائفهم وان نسبة الخطر ترتفع في بعض الأحيان الى 35 في المئة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 23 نوفمبر 2012 - 14:54

    الازمات القلبية تكثر بين من يفقدون أعمالهم ،



    رويترز) - قالت نتائج دراسة أمريكية ان من يفقدون أعمالهم أكثر عرضة للاصابة بالأزمات القلبية مقارنة بزملائهم الذين احتفظوا بوظائفهم وان نسبة الخطر ترتفع في بعض الأحيان الى 35 في المئة.

    وقال باحثون في الدراسة التي نشرت في دورية اركايفز انترنال مديسين ان كل حالة فقد وظيفة ارتبطت بزيادة مخاطر التعرض لمشاكل في القلب بين أكثر من 13 الف شخص بالغ تزيد أعمارهم على 50 عاما وان كان لم يتضح كيف يمكن للبطالة نفسها ان تكون السبب في أزمات قلبية اضافية.

    وقال ماثيو ديوبر الذي قاد الدراسة وهو من معهد أبحاث ديوك الاكلينيكي في دورهام بنورث كارولاينا ان الضغوط وتدني مستوى الحياة والحرمان من التأمين الصحي الذي يؤدي بدوره الى سوء التعامل مع حالات مزمنة قد تكون السبب في ذلك.

    وقال ديوبر لرويترز "من هم بلا عمل قد لا يستطيعون السيطرة على ضغط الدم او التعامل مع اصابتهم بمرض السكري (من خلال علاجهم المعتاد) كما ان معدل التدخين قد يرتفع."

    واستندت الدراسة على دراسة أمريكية أوسع نطاقا شملت 13451 شخصا بالغا كانت تجرى معهم لقاءات كل ثاني عام على مدى نحو 12 عاما في المتوسط بشأن حالاتهم الصحية وأسلوب الحياة والاحداث التي صادفوها في حياتهم ومنها البطالة او فقد العمل.

    وكان المشاركون في بداية الدراسة في الخامسة والخمسين في المتوسط كما كان الثلثان يعاني من زيادة في الوزن. وكان واحد من كل سبعة لا يعمل في البداية.

    وخلال فترة البحث أصيب 1061 شخصا بأزمة قلبية اي نحو ثمانية في المئة.

    وخلص فريق ديوبر الى انه كلما زاد عدد المرات التي يفقد فيها الشخص وظيفته كلما زادت احتمالات الاصابة بأزمة قلبية.

    ومازالت البطالة مرتبطة بزيادة مخاطر الاصابة بأزمة قلبية بنسبة 35 في المئة بعد ان وضع الباحثون في الحسبان عوامل الفقر والتعليم والعرق والسن والعوامل الاخرى التي تزيد من مخاطر الاصابة بامراض القلب.

    وقال ديوبر "لم نندهش لوجود هذه الصلة لكن ما أدهشنا هو ان نكتشف ان التأثير كان كبيرا بهذا الشكل مقارنة بعوامل الخطر التقليدية مثل ضغط الدم والسكري. الصلة قوية وظلت قائمة في كل التفسيرات المحتملة."

    (إعداد أميرة فهمي للنشرة العربية - تحرير محمد هميمي)


    رد: الازمات القلبية تكثر بين من يفقدون أعمالهم ،رويترز) - قالت نتائج دراسة أمريكية ان من يفقدون أعمالهم أكثر عرضة للاصابة بالأزمات القلبية مقارنة بزملائهم الذين احتفظوا بوظائفهم وان نسبة الخطر ترتفع في بعض الأحيان الى 35 في المئة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 23 نوفمبر 2012 - 14:55

    23 11 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 13:16