منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حسن نصرالله يهدد باسقاط "الاف الصواريخ" على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان

    شاطر

    حسن نصرالله يهدد باسقاط "الاف الصواريخ" على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 25 نوفمبر 2012 - 15:00

    حسن نصرالله يهدد باسقاط "الاف الصواريخ" على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان



    نصرالله يهدد باسقاط "الاف الصواريخ" على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان





    الامين العام لحزب الله حسن نصرالله يتحدث بمناسبة يوم الشهيد (afp_tickers)

    هدد الامين العام لحزب الله حسن نصرالله اليوم الاحد باطلاق "الاف الصواريخ" على كل اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان، مجددا دعمه لايران "صديقة العرب والمسلمين" ومحذرا من استعدائها في المنطقة.

    ووصف نصرالله في خطاب القاه خلال مسيرة ضخمة لمناسبة عاشوراء شارك فيها عشرات الالوف من مناصريه، ما حصل في قطاع غزة اخيرا بانه "انتصار عظيم للمقاومة"، مضيفا "هذا انتصار حقيقي مهما حاول بعض المرتزقة عند اسياد اسرائيل ان يطعنوا فيه".

    واضاف ان "الذي حمى غزة بعد الله هو ارادة المقاومة وشعب المقاومة وسلاح المقاومة وصواريخ المقاومة".

    وتابع نصرالله الذي كان يتحدث عبر شاشة ضخمة في ملعب الراية في الضاحية الجنوبية من بيروت نقل مباشرة عبر تلفزيون المنار التابع لحزبه، ان "اسرائيل التي هزها عدد من صواريخ فجر-5 لا يتعدى اصابع اليد، كيف ستتحمل الاف الصواريخ التي ستنزل على تل ابيب وغير تل ابيب اذا اعتدت على لبنان؟".

    وقال "اذا كانت المواجهة على قطاع غزة وبسبب الحصار على قطاع غزة، شعاعها" محدود، "فان المعركة معنا شعاعها على طول فلسطين المحتلة من الحدود اللبنانية الى الحدود الاردنية الى البحر الاحمر، من كريات شمونة الى ايلات".

    واعتبر ان المواجهة الاخيرة في غزة اثبتت "واقعا ان اسرائيل اوهن من خيوط العنكبوت".

    وقتل 166 فلسطينيا وستة اسرائيليين في العملية الاسرائيلية الاخيرة على قطاع غزة. واطلقت الفصائل الفلسطينية خلال العملية التي استغرقت ثمانية ايام عشرات الصواريخ على اسرائيل سقط احدها قرب تل ابيب. وتبنت منظمة الجهاد الاسلامي اطلاق هذا الصاروخ مشيرة الى انه من طراز فجر-5.

    واعلن رئيس مجلس الشورى الايراني علي لاريجاني خلال العملية ان ايران تقدم مساعدة "عسكرية ومالية" للفلسطينيين ولحركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة، من دون ان يوضح ماهية المساعدة، مشيرا في الوقت نفسه الى ان صواريخ فجر-5 انتجها الفلسطينيون انفسهم.

    ودافع حسن نصرالله بشراسة عن ايران "الجمهورية الاسلامية الشجاعة التي لا تقيم وزنا لا لتهديدات اوباما ولا بوش من قبله ولا كل الغرب الذي يؤكد التزامه بامن اسرائيل".

    وقال "احذر من خطورة تحويل الاصدقاء الى اعداء والاعداء الى اصدقاء"، مضيفا "هناك بين الدول العربية والاسلامية من يعمل ليقدم اسرائيل صديقا وليقدم ايران عدوا".

    وقال ان هؤلاء "يرسمون في الماء" و"ستفشل كل خططهم ومساعيهم".

    وتابع "يوما بعد يوم يتاكد للشعوب العربية ان ايران صديقة العرب والمسلمين وداعمة الشعوب المستضعفة والمحتلة ارضها، وهذا ما تاكد خلال المواجهة الاخيرة في غزة وقبلها في لبنان".

    واضاف نصرالله "اريد ان اؤكد لشعوب عالمنا العربي والاسلامي ان كل من يحاول ان يقدم اسرائيل كصديق خادم لاسرائيل، وكل من يحاول ان يقدم ايران كعدو خادم لاسرائيل علم ام لم يعلم".

    واكد نصرالله في الماضي حصول حزبه على سلاح ومساعدات من ايران.

    واطلق حزب الله خلال حرب تموز/يوليو 2006 بينه وبين اسرائيل اكثر من اربعة الاف صاروخ على شمال اسرائيل. وحذر نصرالله خلال السنوات الاخيرة بان حزبه بات يملك صواريخ اكثر عددا وتطورا.

    وتسببت حرب صيف 2006 التي استغرقت 33 يوما بمقتل اكثر من 1200 شخص في الجانب اللبناني غالبيتهم من المدنيين و160 في الجانب الاسرائيلي غالبيتهم من العسكريين.

    وبدأت مراسم اليوم العاشر في مجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية بمجلس عزاء، سار بعدها عشرات الوف الشيعة في الشوارع بتنظيم كبير مطلقين هتافات "الموت لامريكا، الموت لاسرائيل"، و"لبيك نصرالله".

    وبين الاعلام اللبنانية والفلسطينية واعلام حزب الله، سارت النساء في خط والرجال في خط آخر، وصولا الى مكان القاء خطاب نصرالله، على وقع اللطمات ورفع القبضات وهتافات "هيهات منا الذلة".

    كما نظمت مسيرات حسينية في مناطق اخرى من لبنان، ابرزها في النبطية في الجنوب حيث قام بعض الاشخاص في ممارسة تقليدية بشطب رؤوسهم تضامنا مع الامام الحسين.

    وتحرم المراجع الشيعية في لبنان عمليات الشطب هذه واسالة الدماء عمدا.





    afp_tickers

    رد: حسن نصرالله يهدد باسقاط "الاف الصواريخ" على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 25 نوفمبر 2012 - 15:00

    25 11 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 2:58