منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    شروط تمديد حافز للعام الثاني 1434هـ، شروط حافز الجديدة 1434هـ، آلية جديدة تمديد حافز للمرة الثانية ، تمديد حافز بعد 12 شهر ، تمديد صرف أعانة حافز للمرة الثانية 2013م، التسجيل في حافز للمرة الثانية ، التسجيل في حافز للعام الثاني ، آلية جديدة للمستحقين

    شاطر

    شروط تمديد حافز للعام الثاني 1434هـ، شروط حافز الجديدة 1434هـ، آلية جديدة تمديد حافز للمرة الثانية ، تمديد حافز بعد 12 شهر ، تمديد صرف أعانة حافز للمرة الثانية 2013م، التسجيل في حافز للمرة الثانية ، التسجيل في حافز للعام الثاني ، آلية جديدة للمستحقين

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 25 نوفمبر 2012 - 19:00

    موقع حافز ضوابط الاستحقاق لإعانة البحث عن العمل 1434هـ أضغط هنا




    موقع التسجيل والدخول في برنامج حافز 1434هـ، 2013م، أضغط هنا


    موقع ضوابط الاستحقاق لإعانة البحث عن العمل بعد 12 شهر أضغط هنا



    شروط تمديد حافز للعام الثاني 1434هـ، شروط حافز الجديدة 1434هـ، آلية جديدة تمديد حافز للمرة الثانية ، تمديد حافز بعد 12 شهر ، تمديد صرف أعانة حافز للمرة الثانية 2013م، التسجيل في حافز للمرة الثانية ، التسجيل في حافز للعام الثاني ، آلية جديدة للمستحقين ، صرف اعانة حافز 24 شهر ،

    قريباً.. الإعلان عن آلية جديدة للمستحقين




    مصادر موثوقة لـ "سبق": تمديد "حافز" لمن أمضوا 12 شهراً


    عبير الرجباني- سبق- الرياض: علمت "سبق" من مصادر موثوقة أنه تمت الموافقة على مقترح رفع للجهات المختصة لتمديد برنامج "حافز" للذين أمضوا 12 شهراً، حسب الشروط الموضوعة حالياً, ولكن بآلية جديدة سيتم الإعلان عنها قريباً.

    ويأتي ذلك استجابة للمطالبات بتمديد برنامج "حافز" الذي يتضمن مجموعة من الحوافز والتنظيمات التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين لدعم الباحثين عن العمل, لتعزيز فرصتهم في الحصول على وظيفة تضمن لهم حياة كريمة، ويساهمون من خلالها في بناء هذا الوطن المعطاء.

    ويتضمن "حافز" صرف إعانة للباحثين عن العمل شهرياً, لتحفيزهم على البحث عن عمل بشكل جاد والحصول على وظيفة دائمة ومناسبة، وليس الركون للإعانة كمصدر لدخل ثابت, ولا يقتصر "حافز" على الدعم المادي للباحثين عن العمل، بل يشمل توفير برامج التدريب والتأهيل خلال فترة استحقاقهم، وذلك لدعم وزيادة فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة التي تلبي تطلعاتهم.



    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 25 نوفمبر 2012 - 19:29 عدل 1 مرات

    رد: شروط تمديد حافز للعام الثاني 1434هـ، شروط حافز الجديدة 1434هـ، آلية جديدة تمديد حافز للمرة الثانية ، تمديد حافز بعد 12 شهر ، تمديد صرف أعانة حافز للمرة الثانية 2013م، التسجيل في حافز للمرة الثانية ، التسجيل في حافز للعام الثاني ، آلية جديدة للمستحقين

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 25 نوفمبر 2012 - 19:28


    ضوابط الاستحقاق لإعانة البحث عن العمل




    يجب أن تنطبق جميع الضوابط التالية على المتقدمين الذكور أو الإناث المتزوجين وغير المتزوجين:-
    1− أن يكون سعودي الجنسية أو من أم سعودية.
    2− ألا تقل سنه عن 20 سنة، ولا تزيد على 35 سنة.
    3− أن يكون قادراً على العمل.
    4− ألا يكون موظفاً أو عاملاً في القطاع العام أو القطاع الخاص.
    5− ألا يكون طالباً أو متدرباً في أي مرحلة من مراحل التعليم أو التدريب.
    6− ألا يكون لديه نشاط تجاري (مثل تملك مؤسسة أو الحصول على ترخيص محل لممارسة أي نشاط تجاري أو صناعي أو زراعي أو خدمي أو مهني أو وجود غير سعوديين على كفالة المتقدم باستثناء الوالدين و الزوج أو الزوجة و الأبناء و البنات).
    7− ألا يكون له دخل ثابت يعادل (2,000) ألفي ريال أو أكثر و ذلك كمتوسط شهري خلال الاثني عشر شهراً السابقة لبداية الشهر الذي تقدم فيه بطلب الإعانة.
    8− ألا يكون مستحقاً لمعاش تقاعدي.
    9− ألا يكون مستحقاً لأي مخصص أو تعويض ضد التعطل عن العمل.
    10− أن يكون مقيماً في المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر خلال الإثني عشر شهر السابقة لتقديم الطلب. بالنسبة للمستفيد، الإقامة في المملكة العربية السعودية لمدة لا تقل عن عشرة أشهر خلال الفترة التي تصرف له فيها إعانة البحث عن عمل.
    11− ألا يكون مقيماً في دار رعاية اجتماعية أو ما في حكمها.
    12− مضي المدد التالية قبل تقديم المتقدم لطلبه:
     ‌أ⋅ ستة أشهر على الأقل من تاريخ حصوله على شهادة اجتياز الدراسة فوق الجامعية أو الجامعية أو شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة اجتياز التدريب.
     ‌ب⋅ ستة أشهر على الأقل من تاريخ انسحاب المتقدم من الدراسة أو التدريب إذا كان لا يستحق مكافأة من الدولة خلال هذه الدراسة أو التدريب.
     ‌ج⋅ سنة كاملة على الأقل من تاريخ انسحاب المتقدم من الدراسة أو التدريب إذا كان يستحق مكافأة من الدولة خلال هذه الدراسة أو التدريب.
     ‌د⋅ ثلاثة أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء العلاقة الوظيفية أو العمالية إذا سبق للمتقدم أن عمل في القطاع العام أو القطاع الخاص.

    علماً بأن مبلغ الإعانة (2,000) ألفي ريال شهرياً لمدة اثني عشر شهراً هجرياً، طالما توافرت جميع ضوابط الاستحقاق.
    وتتم دراسة طلب المتقدم بعد إكماله للبيانات المطلوبة على موقع حافز الإلكتروني خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ آخر إجراء استكمله المتقدم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 23:46