منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    صورة أقدم سجين في منطقة جازان "محمد عماش علوي" (64 سنة) ،

    شاطر

    صورة أقدم سجين في منطقة جازان "محمد عماش علوي" (64 سنة) ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 25 نوفمبر 2012 - 21:36



    فقدوا والدتهم أثناء زيارتها له والابن لم يره منذ الولادة




    أسرة أقدم سجين بجازان تطالب بالتدخل لإنقاذ رقبته







    سبق- جازان: طالبت أسرة أقدم سجين في منطقة جازان "محمد عماش علوي" (64 سنة) أهل الخير بالتدخل لدى أولياء الدم لإعتاق رقبة والدهم المحكوم عليه بالقصاص في جريمة قتل وقعت في العام 1418هـ.

    ودعت الأسرة المجتمع إلى مساندتهم والوقوف بجانبهم في محنتهم ومحنة والدهم الذي يقبع في السجن منذ 16 سنة، وذلك من خلال التواصل مع ذوي القتيل الذي هو خالهم، بعد أن دخل بينهما الشيطان، وتسبب في الجريمة.

    وقالت الأسرة: "استعنا بعدد من اللجان والأشخاص في المنطقة وخارجها، ولكن كانت جهودهم غير متواصلة، إضافة إلى تجاهل مسؤول متخصص في هذا الشأن لنداءاتنا له، حيث تواصلنا معه وأحالنا لمكتبه، ومنذ أكثر من ستة أشهر وهو يتجاهل اتصالاتنا أو حتى مقابلتنا!".

    وأضاف أبناء القاتل: "توفيت والدتنا قبل خمسة أعوام في حادث مروري عندما كانت متوجهة لزيارة والدنا، وتولت جدتنا- والدة الوالد- رعايتنا إلى أن توفاها الله قبل ثلاثة أعوام، وأصبحت الأسرة بلا عائل، وتعيش وضعاً سيئاً".

    يُذكر أن المقتول والقاتل أبناء عمومة، وتربط بينهما علاقات أسرية واسعة، إلا أن الأسرة أصرت على تنفيذ الحد، وتم استكمال القضية قبل شهر بعد أن بلغ القصر، وأبدوا رغبتهم في تنفيذ الحكم.

    وللعلوي فتى يبلغ من العمر 12 سنة لم يتمكن من رؤية والده منذ ولادته؛ كون السجين يخشى على نفسيته، ويتواصل معه من وقت لآخر هاتفياً.

    رد: صورة أقدم سجين في منطقة جازان "محمد عماش علوي" (64 سنة) ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 25 نوفمبر 2012 - 21:36

    25 11 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 19:38