منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي ، سمو وزير الداخلية يرعى الأحد المقبل المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي ، سمو وزير الداخلية يرعى الأحد المقبل المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 2 ديسمبر 2012 - 13:49

    سمو وزير الداخلية يرعى الأحد المقبل المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي

    الرياض 18 محرم 1434 هـ الموافق 02 ديسمبر 2012 م واس
    يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس الهيئة العليا للأمن الصناعي المؤتمر والمعرض الدولي الخامس عشر للأمن الصناعي الذي تنظمه وزارة الداخلية ممثلة في الهيئة العليا للأمن الصناعي الى جانب ( IFSEC & OSH Arabia 2012 ) ، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 25 - 27 محرم 1434 هـ الموافق 9 – 11 ديسمبر 2012 برعاية شركة أرامكو السعودية وشركة سابك وشركة معادن وشركة تحكم التقنية.
    وأعرب الأمين العام للهيئة العليا للأمن الصناعي الدكتور خالد بن سعد العقيل عن شكره وتقديره لسمو وزير الداخلية على رعايته لهذا الحدث الكبير ، وألمح إلى أن المؤتمر الرابع عشر الذي عقد العام الماضي في الرياض حظي برعاية كاملة من سموه حيث دشن وشهد فعالياته .
    ونوه الدكتور العقيل بالاهتمام والرعاية التي يوليها سمو الأمير محمد بن نايف لقطاع الأمن الصناعي والسلامة الصناعية، لتكون كافة المنشآت الصناعية في المملكة مسايرة لأحدث معايير السلامة العالمية.
    وأوضح أن المؤتمر يقام هذا العام في دورته الخامسة عشرة ويهدف إلى وضع الاستراتيجيات والخطط العلمية و العملية للأمن الصناعي وكيفية التعامل معها وفق أحدث المفاهيم الدولية.
    وقال : إن الجلسات وورش العمل التي ستصاحب هذا المؤتمر ما هي الا تأكيد و لله الحمد و المنة على التطوير المستمر لمعايير وإجراءات الأمن والسلامة الصناعية المعمول بها في المملكة و التي تقوم بدورها بتبادل الخبرات مع كبريات الجهات العالمية.
    وذكر الدكتور العقيل أن المعرض سيضم مستلزمات الأمن و السلامة و مكافحة الحريق تحت سقف واحد بما يشكل دافعاً قوياً للزيارة و الحضور من قبل جميع المؤسسات و الجهات في المملكة والبلدان المجاورة.
    الجدير بالذكر أن المؤتمر والمعرض يقام بالتعاون ما بين الهيئة العليا للأمن الصناعي وشركة التحكم الأمني السعودية ، ويتوقع أن يتم مشاركة أكثر من 16 دولة منها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ودول أوروبية وآسيوية بالإضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي والشركات الوطنية.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي ، سمو وزير الداخلية يرعى الأحد المقبل المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 2 ديسمبر 2012 - 13:50

    2 12 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 21:02