منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أمير منطقة القصيم يفتتح مهرجان الكليجا الخامس

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    أمير منطقة القصيم يفتتح مهرجان الكليجا الخامس

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 4 ديسمبر 2012 - 7:37

    أمير منطقة القصيم يفتتح مهرجان الكليجا الخامس

    بريدة 20 محرم 1434 هـ الموافق 04 ديسمبر 2012 م واس
    افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس المهرجان الخامس للكليجا في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، الذي تنظمه أمانة منطقة القصيم بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية وهيئة السياحة والآثار في المنطقة وجمعية حرفة التعاونية النسائية .
    وفور وصول سموه قص الشريط إيذاناً بافتتاح المهرجان ثم قام بجولة على أقسام المهرجان الذي حظى بتنوع المناشط كبيع الكليجا والمعمول والمأكولات الشعبية والبهارات.
    واطلع سموه على أقسام تختص بتعليم بعض الحرف كالحياكة والغزل والمشغولات اليدوية والمأكولات الحديثة والنقش والحناء إلى جانب تعليم المكياج والتجميل وتنظيم الأفراح والحفلات والتصوير الفوتوغرافي, بالإضافة إلى تصاميم الأزياء وصناعة الحلويات وتصاميم الجرافيكس وتغليف الهدايا وغيرها.
    كما شاهد سموه عمليات التداول للمنتج الشعبي في البيع والشراء في كرنفال تسويقي رائع يسهم في جذب المتسوقين والمتسوقات لشراء واقتناء مختلف المنتوجات والمصنوعات والحرف المبتكرة.
    وزار سموه عدداً من الأجنحة لجهات حكومية وخاصة مشاركة في المهرجان.
    وقد أقيم حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ، تلى ذلك عرض فيلم وثائقي عن مهرجان الكليجا للعام الماضي 1433هـ سطر من خلاله النقلة النوعية التي يخطوها مهرجان الكليجا كل عام، كما تخلل الاحتفالية عدد من القصائد الشعرية.
    ثم كرم سموه الرعاة والمشاركين في المهرجان .
    عقب ذلك أدلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بتصريح صحفي هنأ من خلاله الجميع بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.
    وقال سموه :" الجميع يلهج بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - وينظر إليه كشخصية شامخة الكل يعيش في ذراها في أمن واستقرار بإذن الله، وهناك دافع قوي هذا اليوم للنجاحات التي تحققت من هذه المهرجانات وهي متابعة سيدي خادم الحرمين الشريفين، فسؤاله المستمر وسعادته في كل إنجاز وتواصله مع أبناء الوطن في كل موقع هي دافع للجميع إلى أن يقدم هذا العطاء" .
    وأضاف سموه : "مهرجان الكليجا أصبح بصمة واضحة وعلامة بارزة في رزنامة المهرجانات في المنطقة، وأرجوا أن الجميع إلى تطويره لأنه يحظى بزيارات لوفود تقدر هذه اللمسات والإسهامات وتقدر للأسر تفوقها وتصاميمها وإبداعاتها وإنجازها وإنتاجها".
    وقدم سمو أمير منطقة القصيم شكره الجزيل لأمانة المنطقة والغرفة التجارية، مثنياً سموه على الرعاة والداعمين, متمنياً للجميع التوفيق والنجاح الدائم في المهرجانات المقبلة.
    حضر الحفل رئيس لجنة مهرجانات بريدة أمين منطقة القصيم المهندس أحمد بن صالح السلطان والرئيس التنفيذي لمهرجان الكليجا الخامس فهد بن إبراهيم العييري وعدد من المسؤولين .

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: أمير منطقة القصيم يفتتح مهرجان الكليجا الخامس

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 4 ديسمبر 2012 - 7:38

    4 12 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 19:28