منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الافراج عن خمسة سعوديين في القطيف قال ناشطون وحقوقيون الاربعاء ان السلطات السعودية اطلقت سراح خمسة اشخاص اعتقلتهم في وقت سابق في محافظة القطيف كان احدهم اصيب خلال القبض على مطلوب في بلدة العوامية اواخر ايلول/سبتمبر 2011م

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    الافراج عن خمسة سعوديين في القطيف قال ناشطون وحقوقيون الاربعاء ان السلطات السعودية اطلقت سراح خمسة اشخاص اعتقلتهم في وقت سابق في محافظة القطيف كان احدهم اصيب خلال القبض على مطلوب في بلدة العوامية اواخر ايلول/سبتمبر 2011م

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 5 ديسمبر 2012 - 14:07

    الافراج عن خمسة سعوديين في القطيف

    أ ف ب





    عامل اجنبي يمر امام كتابات على الجدار في القطيف بشرق السعودية (afp_tickers)

    قال ناشطون وحقوقيون الاربعاء ان السلطات السعودية اطلقت سراح خمسة اشخاص اعتقلتهم في وقت سابق في محافظة القطيف كان احدهم اصيب خلال القبض على مطلوب في بلدة العوامية اواخر ايلول/سبتمبر الماضي.

    واضافت ان بين الذين افرجت عنهم السلطات "عبد الله آل ربيع الذي اصيب اثناء محاولة رجال الامن القبض على احد المطلوبين في بلدة العوامية عندما سقط ثلاثة قتلى ضمنهم خالد اللباد، ابن خالة عبد الله".

    يذكر ان متحدثا امنيا اكد "مقتل المطلوب خالد عبد الكريم حسن اللباد واحد مرافقيه واصابة اثنين اخرين من المسلحين الموجودين معه والقبض على ثالث بعد ان بادروا الى اطلاق النار على رجال الامن في العوامية".

    واللباد كان ضمن قائمة اعلنتها وزارة الداخلية مطلع العام الماضي وتضم 23 مطلوبا بعد احداث نتيجة المسيرات الاحتجاجية التي شهدتها القطيف الشيعية بالمنطقة الشرقية منذ شباط/فبراير 2011.

    وتابعت المصادر ان عبد الله الموظف في شركة ارامكو امضى معظم فترة اعتقاله في المستشفى جراء تعرضه للاصابة.

    واكدت ان "بدر عبدالكريم اللباد، الاخ الاكبر للقتيل اللباد، لا يزال رهن الاعتقال" مشيرة الى اصابته في المواجهات ايضا.

    كما "افرجت السلطات عن جواد ومحمد الزريقي وزهير العقيلي وحسين مطر"، بحسب المصادر ذاتها.

    وتمت عملية اطلاق سراح هؤلاء الاثنين والثلاثاء.

    وكانت الصدامات بين الشرطة والمتظاهرين احتدمت في تموز/يوليو الماضي الا انها خفت قليلا في اب/اغسطس الماضي بعد دعوة الملك عبد الله بن عبد العزيز الى انشاء مركز للحوار بين السنة والشيعة قوبلت بترحيب من الاعيان ورجال الدين الشيعة.

    وتعد المنطقة الشرقية الغنية بالنفط المركز الرئيسي للشيعة الذين يشكلون نحو 10 بالمئة من السعوديين البالغ عددهم نحو عشرين مليون نسمة.

    ويتهم ابناء الطائفة الشيعية السلطات السعودية بممارسة التهميش بحقهم في الوظائف الادارية والعسكرية وخصوصا في المراتب العليا للدولة.

    وتقول منظمات حقوقية ان قوات الامن اعتقلت اكثر من 600 شخص في القطيف منذ ربيع العام 2011 لكنها اطلقت سراح غالبيتهم.





    afp_tickers

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: الافراج عن خمسة سعوديين في القطيف قال ناشطون وحقوقيون الاربعاء ان السلطات السعودية اطلقت سراح خمسة اشخاص اعتقلتهم في وقت سابق في محافظة القطيف كان احدهم اصيب خلال القبض على مطلوب في بلدة العوامية اواخر ايلول/سبتمبر 2011م

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 5 ديسمبر 2012 - 14:08

    5 12 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 13:50