منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر يفتتح الملتقى الأول لاختصاصيي المكتبات العامة بوزارة الثقافة والإعلام

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر يفتتح الملتقى الأول لاختصاصيي المكتبات العامة بوزارة الثقافة والإعلام

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 9 ديسمبر 2012 - 8:24

    نائب وزير الثقافة والإعلام يفتتح الملتقى الأول لاختصاصيي المكتبات العامة بوزارة الثقافة والإعلام

    الرياض 25 محرم 1434 هـ الموافق 09 ديسمبر 2012 م واس
    برعاية معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، يفتتح معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر الملتقى الأول لاختصاصيي المكتبات العامة بوزارة الثقافة والإعلام الذي سيقام يوم غد الاثنين ، بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض ويستمر ثلاثة أيام .
    وأوضح وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان في تصريح له أن هذا الملتقى يتم تنظيمه للمرة الأولى على مستوى المكتبات العامة بوزارة الثقافة والإعلام التي يبلغ عددها (84) مكتبة, ويعمل بها أكثر من ألف أمين وأمينة مكتبة وموظفين وفنيين يقدمون خدماتهم على مدى فترتين صباحية ومسائية .
    وبيّن الحجيلان أن عدد المشاركين في الملتقى يصل إلى أكثر من (200) اختصاصي من المكتبات و المعنيين بها, يتلقون خلاله بعض المعارف والمهارات الحديثة في علم المكتبات وفق خبراتهم الوظيفية بهدف صقل مهاراتهم لتحقيق أكبر قدر من الإبداع والتميز في عمل المكتبات وخدمة مرتاديها بالإضافة إلى انعكاسه على حياتهم العملية .
    وأفاد وكيل الوزارة للشؤون الثقافية, أن برنامج الملتقى يشتمل على ورش عمل يحاضر فيها عدد من الأكاديميين المتخصصين في المكتبات وعلم المعلومات ومن موضوعاتها نوادي القراءة في المكتبات العامة , و المكتبات العامة : رؤية مستقبلية ، ومفهوم الخدمة في المكتبة العامة ومهارات الاتصال لاختصاصي المكتبة العامة , إضافة إلى الزيارات الميدانية لدارة الملك عبد العزيز ومكتبة الملك عبد العزيز العامة ، و مكتبة الأمير سلمان المركزية بجامعة الملك سعود .
    ولفت الدكتور الحجيلان إلى أن هذا الملتقى سيقام سنوياً لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الأمناء والاختصاصيين الاستفادة وتبادل الخبرات , متمنياً أن يحقق الأهداف المرجوة لتطوير العمل في المكتبات والارتقاء بها خدمة لروادها من القراء والباحثين وفق المنظومة التقنية المتسارعة التي يعيشها عالم المعلومات والبحوث العلمية .
    داعيًا المهتمين بالمكتبات والكتب والمعرفة للحضور والمشاركة في محاور الملتقى.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر يفتتح الملتقى الأول لاختصاصيي المكتبات العامة بوزارة الثقافة والإعلام

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 9 ديسمبر 2012 - 8:24

    9 12 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 15:31