منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الشؤون الاجتماعية تعتمد أكثر من 23 مليون ريال لدعم الجمعيات الخيرية في الشتاء عام 1434هـ

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    الشؤون الاجتماعية تعتمد أكثر من 23 مليون ريال لدعم الجمعيات الخيرية في الشتاء عام 1434هـ

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 - 11:26

    الشؤون الاجتماعية تعتمد أكثر من 23 مليون ريال لدعم الجمعيات الخيرية في الشتاء

    الرياض 27 محرم 1434 هـ الموافق 11 ديسمبر 2012 م واس
    اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية أكثر من 23.7 مليون ريال والمخصصة لدعم الجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة لمواجهة متطلبات الشتاء ،وسيتم إيداعها في حسابات الجمعيات الخيرية عن طريق التحويل الآلي السريع.
    وأوضح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق في تصريح صحفي اليوم أن الوزارة تحرص على دعم الجمعيات الخيرية نظير ما تقدمه من خدمات إنسانية في مجال رعاية الفئات المحتاجة من أيتام وأرامل ومطلقات ومعوقين ومسنين ومحتاجين.
    وبين أن معظم الدعم خصص لمواجهة شتاء هذا العام حيث تقوم الجمعيات برعاية الفئات المحتاجة من خلال برامج متعددة ومتنوعة مواكبة لاحتياجاتها الفعلية، مشيراً إلى أن الدعم لا يقتصر على برامج الأسر المحتاجة بل يشمل برامج وأنشطة الجمعيات الخيرية بشكل عام من دعم إنشائي وعيني ودعم خدماتها الاجتماعية وبرامجها التأهيلية والتدريبية سواء على مستوى الأفراد أو الأسر.
    وأشار وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية إلى أن الجمعيات الخيرية حققت ولله الحمد تقدماً في هذه البرامج فحولت العديد من الأفراد من متلقين للمساعدات إلى منتجين في مجتمعهم.
    وأكد الهدلق أن الوزارة لن تألو جهداً في دعم الجمعيات الخيرية لتنفيذ مشروعاتها الخيرية مادياً وفنياً إيماناً منها بالجهد الرائد الكبير الذي تقوم به متمثلاً في الأعمال الجليلة والمتميزة في مجالات خدمة المجتمع والمساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية بين أفراده في ظل الدعم المتواصل والمستمر من القيادة الرشيدة حتى تتمكن من تحقيق أهدافها .

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: الشؤون الاجتماعية تعتمد أكثر من 23 مليون ريال لدعم الجمعيات الخيرية في الشتاء عام 1434هـ

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 - 11:26

    11 12 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 17:43