منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    العاهل الاردني يتوجه الى لندن لاجراء محادثات حول الوضع في سوريا، توجه العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني الثلاثاء 11 12 2012 الى لندن يبحث مع رئيس الوزراء ديفيد كاميرون الاوضاع في الشرق الاوسط و"خصوصا المستجدات في سوريا"، وفقا لبيان للديوان الملكي.

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    العاهل الاردني يتوجه الى لندن لاجراء محادثات حول الوضع في سوريا، توجه العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني الثلاثاء 11 12 2012 الى لندن يبحث مع رئيس الوزراء ديفيد كاميرون الاوضاع في الشرق الاوسط و"خصوصا المستجدات في سوريا"، وفقا لبيان للديوان الملكي.

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 - 11:35

    العاهل الاردني يتوجه الى لندن لاجراء محادثات حول الوضع في سوريا





    العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني (afp_tickers)

    توجه العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني الثلاثاء الى لندن حيث يبحث مع رئيس الوزراء ديفيد كاميرون الاوضاع في الشرق الاوسط و"خصوصا المستجدات على الساحة السورية"، وفقا لبيان للديوان الملكي.

    وبحسب البيان فان الملك غادر الاردن في "زيارة عمل" الى لندن يلتقي خلالها كاميرون ووزير خارجيته وليام هيغ لبحث "تطورات الاوضاع في منطقة الشرق الاوسط خصوصا المستجدات على الساحة السورية".

    كما سيبحث الملك "سبل تحريك جهود السلام استنادا الى حل الدولتين والدور الاوروبي في احياء العملية السلمية وتعزيز الامن والاستقرار في المنطقة".

    وقال الجيش الاردني في بيان الجمعة ان احد افراده جرح اثر سقوط قذائف وطلقات خفيفة من الجانب السوري داخل الحدود الاردنية، وانه قام ب"الرد المناسب" على مصدرها.

    ويعبر مئات السوريين يوميا الشريط الحدودي مع الاردن بشكل غير شرعي، هربا من القتال الدائر بين الجيش السوري والمعارضة المسلحة والذي اسفر عن اكثر من 42 الف قتيل منذ اذار/مارس 2011، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان.

    ويستضيف الاردن نحو 250 الف لاجىء سوري نزحوا منذ اندلاع الازمة في سوريا المجاورة شمالا.





    afp_tickers

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: العاهل الاردني يتوجه الى لندن لاجراء محادثات حول الوضع في سوريا، توجه العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني الثلاثاء 11 12 2012 الى لندن يبحث مع رئيس الوزراء ديفيد كاميرون الاوضاع في الشرق الاوسط و"خصوصا المستجدات في سوريا"، وفقا لبيان للديوان الملكي.

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 - 11:36

    عمّان 27 محرم 1434 هـ الموافق 11 ديسمبر 2012 م واس
    غادر الملك عبدالله الثاني ملك الأردن عمّان اليوم متوجهاً إلى بريطانيا في مستهل زيارة عمل إلى لندن يلتقي خلالها رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون ووزير الخارجية وليم هيج وعدداً من كبار المسؤولين والقيادات السياسية والبرلمانية والإعلامية البريطانية .
    وأوضح بيان أردني رسمي صدر اليوم أن المباحثات ستتركز على تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط ، خصوصاً المستجدات على الساحة السورية وسبل تحريك جهود السلام في فلسطين استناداً إلى حل الدولتين والدور الأوروبي في إحياء العملية السلمية وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة إضافةً إلى بحث آفاق التعاون الأردني البريطاني في مختلف المجالات وسبل تطويرها .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 3:03