منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سمو قائد القوات البرية الفرق الركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز يشرّف حفل توديع وتقاعد اللواء زعل البلوي قائد المنطقة الغربية بمناسبة إحالته إلى التقاعد اعتبارًا من 1/2/1434هـ بمقر الشرطة العسكرية بجدة.

    شاطر

    سمو قائد القوات البرية الفرق الركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز يشرّف حفل توديع وتقاعد اللواء زعل البلوي قائد المنطقة الغربية بمناسبة إحالته إلى التقاعد اعتبارًا من 1/2/1434هـ بمقر الشرطة العسكرية بجدة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 12 ديسمبر 2012 - 18:48

    سمو قائد القوات البرية يشرّف حفل توديع اللواء زعل البلوي







    جــدة 28 محرم 1434 هـ المـــــوافق 12 ديسمبر 2012 م واس
    شرّف صاحب السمو الملكي الفرق الركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات البرية اليوم الحفل الذي أقامته قيادة المنطقة الغربية لتكريم قائد المنطقة الغربية اللواء زعل بن سليمان البلوي بمناسبة إحالته إلى التقاعد اعتبارًا من 1/2/1434هـ بمقر الشرطة العسكرية بجدة.
    وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدئ بآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مساعد قائد المنطقة الغربية اللواء الركن صالح بن حسن العمري كلمة عبر خلالها عن شكره لسمو قائد القوات البرية على تشريفه لحفل تكريم اللواء الركن زعل البلوي ، مشيرًا إلى أن تشريف سموه كان له أكبر الأثر في نفوس منسوبي قيادة المنطقة الغربية من ضباط وأفراد.
    وقال : " نودع اليوم قائدًا قدم خدمات جليلة لدينه ومليكه ووطنه وتعلم على يديه الكثير من القادة العسكريين في جميع المناصب والمهمات التي كلف بها وتحققت لهم خبرات استفادوا منها وتأثروا بها على يديه ، سائلين الله له الصحة والتوفيق ".
    بعد ذلك ألقى المحتفى به اللواء الركن زعل البلوي قائد المنطقة الغربية كلمة هنأ فيها الجميع بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - داعيا الله أن يسبغ عليه الصحة والعافية ، معبرًا عن امتنانه وتقديره لسمو قائد القوات البرية على رعايته لحفل تكريمه وتوديعه.
    وبين أن هذا التكريم كان له أكبر الأثر في نفسه لما لمسه ويلمسه من سموه من وفاء وتقدير له ولجميع منسوبي القوات المسلحة متمنيا أن تحقق القوات البرية المزيد مما تطمح إليه من تطوير في مختلف المناطق ، معبرًا عن شكره وتقديره لزملائه الضباط والأفراد على إقامتهم حفل تكريمه راجيًا لهم التوفيق والسداد.
    تلى ذلك قصيدة بهذه المناسبة وعرض تلفزيوني للسيرة الذاتية والحياة العملية للمحتفى به منذ تعيينه بالقوات المسلحة والمناصب التي تقلدها في مختلف مناطق المملكة.
    ثم ألقى سمو قائد القوات البرية كلمة عبر عن شكره وتقديره للواء الركن زعل البلوي على ما قدمه من خدمات جليلة لدينه ومليكه ووطنه.
    وقال سموه : " إنه يخالجني الحزن وأنا أودع زميل عزيز في القوات المسلحة وهو يغادر الخدمة وصفحته بيضاء ناصعة خلال خدماته وقد كان لي نعم الأخ والصديق والزميل وقد تعلمت على يديه الكثير عندما دخلت الخدمة العسكرية في سلاح المدرعات واليوم سنفتقد في القوات المسلحة القائد الذي لا يتوانى في تزويدنا بنصائحه الدائمة مما يرفع من جاهزية القوات البرية وسيبقى قريبا منا جميعًا ".
    بعد ذلك قدم سمو قائد القوات البرية هدية تذكارية للواء الركن زعل البلوي ، كما قدم قادة قطاعات القوات المسلحة بالمنطقة الغربية هدايا تذكاريه للواء البلوي ، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
    ثم شرّف سمو قائد القوات البرية وقادة القطاعات العسكرية بالمنطقة حفل الغداء الذي أقامته قيادة المنطقة الغربية تكريمًا لسمو قائد القوات البرية واللواء زعل البلوي.


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 12 ديسمبر 2012 - 22:10 عدل 1 مرات

    رد: سمو قائد القوات البرية الفرق الركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز يشرّف حفل توديع وتقاعد اللواء زعل البلوي قائد المنطقة الغربية بمناسبة إحالته إلى التقاعد اعتبارًا من 1/2/1434هـ بمقر الشرطة العسكرية بجدة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 12 ديسمبر 2012 - 19:05

    الاسم زعل بن سليمان بن عزر العصباني البلوي ،
    الرتبة لواء ركن


    تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

    شغل عدة مناصب عسكرية قيادية منها قائد المنطقة الجنوبية و مساعد قائد القوات البرية و قائد المنطقة الغربية
    وتم أحالة الى التقاعد يوم الجمعة 1 2 1434هـ، الموافق 14 12 2012
    منتديات جناب الهضب تتمنى لة التوفيق والسداد

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 1:27