منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    ** لــــــمــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 97
    العمر : 32

    ** لــــــمــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 16:30

    1. *لماذا* ؟؟؟
    *­­- لماذا؟؟/يصعب علينا قول الحقيقه..بينما لايوجد أسهل من قول الباطل؟؟

    *- لماذا؟؟/نشعر بالنعاس ونحن نصلي ..ولكننا نستيقظ فجأه ونشعربالنشاط

    فور انتهائنا من الصلاه؟؟

    *- لماذا؟؟/ يصعب عليبا الكلام عن الله تعالى وأمور الدين..ويسهل علينا

    الكلام عن باقي لأشياء؟؟
    *- لماذا؟؟/ نمسح الرسائل التي تتحدث عن أمورالدين ونقوم بإعادة إرسال
    الرسائل الباقيه؟؟

    *- لماذا؟؟/نشعر بأن المساجد باتت مهجوره..وأن الاسواق والملاهي

    أصنحت عامره؟؟


    *-هـــــــل تستسلم؟؟....................فكر بالأمر........

    *- مـــــــاهـــــــوالحـــــــل....................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!

    *- اللهم اغفر لنا وارحمنا عافنا وجزاء كم الله خير الجراء
    *- محبكم مشعل الليل

    حامد آل سعد
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 226

    رد: ** لــــــمــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف حامد آل سعد في الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 17:55

    لماذا ؟ والجواب

    مصادقة الأعداء الثلاثة:

    1. النفس الأمارة بالسوء.

    2.الهوى .

    3.الشيطان أخزاه الله .



    وهنا يجب أن نتعاهد الحسن و نهجر القبيح أليس كذلك ؟
    وإلا بقينا على قولة المثل (( دندن لها فانها صنجاء ))


    أشكر تساؤلك ؟ وأحاكي تفاؤلك يامشعل الليل



    تقبل مروري ،،،،

    أسد آل سعد

    مشعل الليل
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 97
    العمر : 32

    رد: ** لــــــمــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 23:43

    الله يعطيك العافيه يا اسد ال سعد

    مرعي علي القحطاني
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 1987
    العمر : 48

    رد: ** لــــــمــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف مرعي علي القحطاني في الخميس 23 سبتمبر 2010 - 0:00

    لماذا؟؟/يصعب علينا قول الحقيقه..بينما لايوجد أسهل من قول الباطل؟؟
    بسبب التربيه في الصغر وعدم الوعي في الكبر

    *- لماذا؟؟/نشعر بالنعاس ونحن نصلي ..ولكننا نستيقظ فجأه ونشعربالنشاط

    فور انتهائنا من الصلاه؟؟

    لا ينطبق على كل الناس الصلاة راحة للجسد والنفس
    *- لماذا؟؟/ يصعب علينا الكلام عن الله تعالى وأمور الدين..ويسهل علينا

    الكلام عن باقي لأشياء؟؟

    خطاء في طريقة التعامل أو تكرار في معلومات سبق وأن حفظت وفهمت أو عدم المام من يلقي الكلام*- لماذا؟؟/ نمسح الرسائل التي تتحدث عن أمورالدين ونقوم بإعادة إرسال
    الرسائل الباقيه؟؟

    تمسح بسبب عدم التأكد من صحتها والجديد والمفيد قد يرسل من جديد

    *- لماذا؟؟/نشعر بأن المساجد باتت مهجوره..وأن الاسواق والملاهي

    أصبحت عامره؟؟

    لا اعلم


    *-هـــــــل تستسلم؟؟....................فكر بالأمر........

    *- مـــــــاهـــــــوالحـــــــل....................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!! زيادة الوعي بأفضل وأحدث الطرق

    مشعل الليل
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 97
    العمر : 32

    رد: ** لــــــمــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الخميس 23 سبتمبر 2010 - 0:19

    شكراً ابو سامي


    _________________
    ماكل من يضحك مع الناس مبسوط
    يا كثر من يضحك ونفسه حزينه

    راعي جناب
    شاعر
    شاعر

    عدد المساهمات : 189

    رد: ** لــــــمــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف راعي جناب في الخميس 23 سبتمبر 2010 - 0:52

    شكرا يامشعل اليل على هذا التسال الذي يحكي واقع اكثر االامه لك كل التقدير يامشعل اليل عسى ان تشعل ليلك بالطاعه وفقك الله الى مايحب ويرضى


    _________________
    http://www.jnabh.com/
    للمزيد والجديد أضغط على الرابط

    مشعل الليل
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 97
    العمر : 32

    رد: ** لــــــمــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الخميس 23 سبتمبر 2010 - 13:09

    وفقك الله راعي جناب


    _________________
    ماكل من يضحك مع الناس مبسوط
    يا كثر من يضحك ونفسه حزينه

    الغريب
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 1157

    رد: ** لــــــمــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف الغريب في الخميس 23 سبتمبر 2010 - 13:42

    بوركت جهودك يالغالي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:10