منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مقتل مصور في التلفزيون الرسمي السوري باطلاق نار في غرب دمشق

    شاطر

    مقتل مصور في التلفزيون الرسمي السوري باطلاق نار في غرب دمشق

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 22 ديسمبر 2012 - 15:30

    مقتل مصور في التلفزيون الرسمي السوري باطلاق نار في غرب دمشق




    أ ف ب



    قتل مصور يعمل في التلفزيون الرسمي السوري باطلاق النار عليه في احد احياء غرب دمشق، بحسب ما افادت القناة صباح اليوم السبت.

    وبث التلفزيون في شريط عاجل "استشهاد الزميل المصور في التلفزيون العربي السوري حيدر الصمودي برصاص مجموعة ارهابية مسلحة امام منزله في حي كفرسوسة بدمشق".

    من جهتها، قالت وكالة الانباء الرسمية (سانا) ان المجموعة اطلقت النار على الصمودي مساء الجمعة "خلال توجهه الى عمله في المركز الاخباري للتلفزيون العربي السوري"، واضعة الامر في اطار "استهداف الكفاءات الوطنية".

    ويستخدم نظام الرئيس السوري بشار الاسد والاعلام الرسمي عبارة "المجموعات الارهابية المسلحة" للاشارة الى المقاتلين المعارضين الذين يواجهون القوات النظامية في النزاع المستمر منذ 21 شهرا.

    واشارت سانا الى ان الصمودي "من مواليد دمشق عام 1967، وهو خريج معهد الاعداد الاعلامي، وعمل كمصور صحافي في جريدة الثورة وانتقل بعدها للعمل في التلفزيون السوري في العام 1998".

    ولقي عدد من العاملين في وسائل اعلام رسمية مصرعهم جراء اعمال العنف في سوريا، في ما قالت وسائل الاعلام الرسمية انها عمليات "اغتيال".

    وكان الصحافي في صحيفة "تشرين" ناجي اسعد قتل باطلاق رصاص امام منزله في حي التضامن في جنوب دمشق في الرابع من كانون الاول/ديسبمر الجاري. وفي الحي نفسه، قتل باسل توفيق يوسف الذي كان يعمل في الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون السورية في 22 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

    وفي العاشر من تشرين الاول/اكتوبر الماضي، قتل محمد الاشرم الذي عمل مراسلا في دير الزور (شرق) لصالح قناة الاخبارية السورية، والتي احتجز ثلاثة من صحافييها في اب/اغسطس الماضي خلال تغطيتهم للمعارك في مدينة التل في ريف دمشق.

    ونددت منظمة مراسلون بلا حدود في آب/اغسطس بالاعتداءات على الاعلام الحكومي في سوريا.

    واشارت ارقام المنظمة منتصف كانون الاول/ديسبمر الجاري الى ان 17 صحافيا و44 ناشطا اعلاميا لقوا مصرعهم منذ بدء الاحتجاجات المطالبة باسقاط نظام الرئيس الاسد في منتصف آذار/مارس 2011.


    afp_tickers

    رد: مقتل مصور في التلفزيون الرسمي السوري باطلاق نار في غرب دمشق

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 22 ديسمبر 2012 - 15:30

    22 12 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 19:32