منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب ، فيديو، شرطية أيرانية 33عمرها عام تقتل المستشار الأمريكي في افغانستان ، أفغانستان: الشرطية قاتلة المستشار الأمريكي "إيرانية"

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    يوتيوب ، فيديو، شرطية أيرانية 33عمرها عام تقتل المستشار الأمريكي في افغانستان ، أفغانستان: الشرطية قاتلة المستشار الأمريكي "إيرانية"

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 25 ديسمبر 2012 - 23:28

    شاهد أفغانستان: الشرطية قاتلة المستشار الأمريكي "إيرانية" يوتيوب ، فيديو، أضغط هنا



    يوتيوب ، فيديو، شرطية أيرانية تقتل المستشار الأمريكي في افغانستان ، أفغانستان: الشرطية قاتلة المستشار الأمريكي "إيرانية"

    اكدت الداخلية الافغانية ان الشرطية الأفغانية التي قتلت مستشارا عسكريا امريكيا مؤخرا كانت مواطنة ايرانية استغلت حوزتها للهوية الوطنية الافغانية من اجل الانضمام الى الشرطة الافغانية.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: يوتيوب ، فيديو، شرطية أيرانية 33عمرها عام تقتل المستشار الأمريكي في افغانستان ، أفغانستان: الشرطية قاتلة المستشار الأمريكي "إيرانية"

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 25 ديسمبر 2012 - 23:29

    اعلنت وزارة الداخلية الافغانية الثلاثاء ان الشرطية الافغانية التي قتلت بالرصاص عشية عيد الميلاد مستشارا مدنيا اميركيا في مقر قيادة الشرطة بوسط كابول هي من الجنسية الايرانية ومختلة عقليا.

    وفتحت المرأة التي كانت ترتدي لباس الشرطة الافغانية النار الاثنين على مستشار القوة الدولية للمساعدة على احلال الامن في افغانستان (ايساف) ما ادى الى مقتله.

    وكان ذلك اول "هجوم من الداخل" للقوات المحلية على الحلفاء الغربيين تشنه امرأة.

    والقاتلة التي عرف عنها باسمها الاول فقط نرجس هي بالواقع ايرانية الجنسية كما كشف التحقيق الذي اجري بعد اعتقالها.

    وقال الناطق باسم وزارة الداخلية الافغانية صديق صديقي للصحافيين "بعد زواجها من افغاني، تمكنت من الحصول بشكل غير شرعي على بطاقة هوية افغانية وانضمت الى صفوف الشرطة".

    واضاف "لقد اظهر تحقيقنا ايضا انها تعاني من اضطرابات عقلية ونعتقد، بعد 24 ساعة من التحقيقات، انها غير مرتبطة بمجموعة معارضة مسلحة".

    واوضح قائد الشرطة الجنائية في كابول محمد زاهر انها تزوجت قبل عشر سنوات من افغاني وانضمت الى صفوف الشرطة بعد خمس سنوات.

    ومنذ مطلع السنة قتل حوالى 60 جنديا من الحلف الاطلسي على ايدي عناصر ترتدي اللباس العسكري الافغاني، في ظاهرة تسبب قلقا لقوات التحالف.

    وزيادة عدد "الهجمات من الداخل" خلقت اجواء من انعدام الثقة بين الجنود الاجانب وحلفائهم الافغان.


    afp_tickers

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 12:37