منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل خريجين سجن بريدة بمنطقة القصيم ، مدير جامعة القصيم يشهد حفل تخريج 13 طالباً من نزلاء سجن بريدة، حفل تخريج الدفعة الأولى من نزلاء سجن مدينة بريده وحصولهم على دبلومات كلية المجتمع ببريده في تخصصات الموارد البشرية والحاسب الآلي ،بالجناح المثالي بالسجن

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    حفل خريجين سجن بريدة بمنطقة القصيم ، مدير جامعة القصيم يشهد حفل تخريج 13 طالباً من نزلاء سجن بريدة، حفل تخريج الدفعة الأولى من نزلاء سجن مدينة بريده وحصولهم على دبلومات كلية المجتمع ببريده في تخصصات الموارد البشرية والحاسب الآلي ،بالجناح المثالي بالسجن

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 26 ديسمبر 2012 - 13:05

    مدير جامعة القصيم يشهد حفل تخريج 13 طالباً من نزلاء سجن بريدة

    بريده 13 صفر 1434 هـ الموافق 26 ديسمبر 2012 م واس
    شهد معالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي أمس حفل تخريج الدفعة الأولى من نزلاء سجن مدينة بريده وحصولهم على دبلومات كلية المجتمع ببريده في تخصصات الموارد البشرية والحاسب الآلي ، وذلك في قاعة الجناح المثالي بالسجن .
    وسلم معاليه شهادات التخرج للخرجين كأول دفعة ضمن البرنامج التعليمي لجامعة القصيم في سجون بريده والذي يعد البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة .
    وبارك معاليه في كلمته للطلاب الخريجين ولأولياء أمورهم ، داعياً الله عز وجل أن يكون التخرج دافعاً لهم ليؤدوا دورهم المنشود منهم تجاه أسرهم ومجتمعهم ووطنهم ليكونوا أعضاء فاعلين حين انتهاء محكوميتهم ,مؤكداً أن الجامعة تضع كل إمكاناتها في سبيل خدمة المجتمع .
    وأعرب مدير إدارة سجون منطقة القصيم العميد صالح القرزعي عن بالغ سعادته بتخريج 13 من أبنائنا نزلاء سجن بريدة من جامعة القصيم والتي فتحت لنزلاء السجون آفاق من العلم والمعرفة والتربية بإتاحة الفرصة لهم بإكمال دراستهم الجامعية منتظمين لا منتسبين من داخل السجن.
    وبين العميد القرزعي أن المديرية العامة للسجون حثت مديري سجون المناطق بالتواصل والتنسيق مع الجامعات في مناطقهم لتطبيق هذه التجربة أسوة بمبادرة جامعة القصيم .
    ورفع العميد القرزعي في الختام شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لدعمهم الدائم للبرامج الإصلاحية في سجون القصيم وحرصهم المتواصل على تفقد أحوال النزلاء.


    وتضمن الحفل الخطابي كلمة لعميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالجامعة الدكتور مزيد بن إبراهيم المزيد تحدث فيها عن برنامج الجامعة في سجن بريده ، لافتاً إلى أن العام القادم سيشهد تخريج الدفعة الأولى بتخصص الدراسات الإسلامية من نزلاء السجن ,مستعرضاً الجوانب الإيجابية لهذا البرنامج .
    فيما ذكر عميد كلية المجتمع ببريده الدكتور عبدالعزيز بن صالح الصمعاني أن البرنامج يعد ترجمة حقيقة لرؤية جامعة القصيم ,مشيراً إلى أن اختيار كلية المجتمع لدبلومي الموارد البشرية والحاسب الآلي يأتي انطلاقاً من الحرص على إطلاق برامج تؤهل هؤلاء النزلاء وتسهل من فرص حصولهم على وظائف تعينهم على خدمة مجتمعهم ووطنهم.
    كما تحدث الدكتور علي حسن من كلية المجتمع ببريده ومنسق البرنامج التعليمي بالسجن عن أهمية هذا البرنامج الرائد في تقويم سلوكيات الطلاب وتأهيلهم ليكونوا أعضاء فاعلين لخدمة المجتمع , مؤكداً أن البرنامج ليس على مستوى المملكة فحسب بل على مستوى العالم العربي , ثم استعرض فيلم مرئي عن مسيرة الدراسة الجامعية بالسجن.
    وفي ختام الحفل انطلقت مسيرة الخريجين لاستلام شهاداتهم والهدايا التذكارية .


    عدل سابقا من قبل فريق جناب الهضب في الأربعاء 26 ديسمبر 2012 - 13:09 عدل 1 مرات

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: حفل خريجين سجن بريدة بمنطقة القصيم ، مدير جامعة القصيم يشهد حفل تخريج 13 طالباً من نزلاء سجن بريدة، حفل تخريج الدفعة الأولى من نزلاء سجن مدينة بريده وحصولهم على دبلومات كلية المجتمع ببريده في تخصصات الموارد البشرية والحاسب الآلي ،بالجناح المثالي بالسجن

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 26 ديسمبر 2012 - 13:06

    26 12 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 10:59