منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    جثة الطفل المفقود في سيل ناوان بالباحة ، وفاة شاب سعودي في سيول ناوان بمنطقة الباحة 1434هـ،بالصور.. العثور على جثة الطفل المفقود في سيل ناوان بالباحة

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    جثة الطفل المفقود في سيل ناوان بالباحة ، وفاة شاب سعودي في سيول ناوان بمنطقة الباحة 1434هـ،بالصور.. العثور على جثة الطفل المفقود في سيل ناوان بالباحة

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 26 ديسمبر 2012 - 15:25

    جثة الطفل المفقود في سيل ناوان بالباحة ، وفاة شاب سعودي في سيول ناوان بمنطقة الباحة 1434هـ،



    الدفاع المدني باشر 22 حالة خلال الأمطار




    بالصور.. العثور على جثة الطفل المفقود في سيل ناوان بالباحة





    عبدالله البرقاوي- سبق: عُثر صباح اليوم على جثة الطفل الذي فُقد في سيول منطقة الباحة أمس، واستمر البحث عنه حتى منتصف الليلة الماضية، بواسطة رجال الدفاع المدني.

    وقالت مديرية الدفاع المدني بالباحة في بيان لها: إنه وبمتابعة مستمرة من الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة وبإشراف ميداني مباشر من مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء إبراهيم الزهراني وبمشاركة أكثر من مائة ضابط وفرد، تم العثور صباح اليوم على جثة الطفل راشد الزهراني الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، على بُعد 5 كيلومترات تقريباً من مكان سقوطه داخل مزرعة، من قبل أحد رجال الدفاع المدني بمحافظة المخواة.

    وأكد المقدم جمعان الغامدي الناطق الإعلامي في الدفاع المدني بالباحة أن الطفل تم البحث عنه مساء أمس وحتى منتصف الليل بواسطة رجال الدفاع المدني، حيث تمت الاستعانة بمواتير الإنارة، ونظراً لارتفاع منسوب مستوى المياه داخل المزارع ولعدم جدوى عملية البحث توقف وعاد بعد صلاة الفجر لهذا اليوم الأربعاء مباشرة، حيث تم العثور عليه في تمام الساعة 8:20 صباحاً وتم نقله بواسطة الدفاع المدني لمركز صحي الشعب، حيث سلم لوالده بعد إنهاء الإجراءات النظامية.

    وقدّم مدير الدفاع المدني اللواء الزهراني تعازي أمير المنطقة لوالد الطفل وذويه، سائلاً الله أن يكون شفيعاً لوالديه، وقد أعرب والد الطفل عن شكره وتقديره لرجال الدفاع المدني على ما يقدمونه من جهود، متمنياً لهم التوفي.

    المقدم الغامدي أوضح أن الدفاع المدني بالباحة باشر 22 حادثاً في جميع محافظات المنطقة خلال هطول الأمطار الأخيرة، من بينها 13 حادث إنقاذ وإسعاف واحتجاز، وكذلك خمسة حوادث مرورية وحادث إطفاء واحد، ونتج عن حوادث الإنقاذ والإسعاف والاحتجازات وفاة واحدة للطفل راشد سعد الله، وحالتا وفاة نتيجة الحوادث المرورية وكذلك إصابتان نتيجة لحادث مروري.

    وجدد "مدني الباحة" مناشدة المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليمات الدفاع المدني أثناء وجود الضباب الكثيف، وكذلك هطول الأمطار، وحث الجميع على زيارة موقع المديرية العامة للدفاع المدني على الرابط www.998.GOV.SA للاستفادة من الإرشادات والتعليمات، وتلقي جميع البلاغات على الرقم 998.













    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: جثة الطفل المفقود في سيل ناوان بالباحة ، وفاة شاب سعودي في سيول ناوان بمنطقة الباحة 1434هـ،بالصور.. العثور على جثة الطفل المفقود في سيل ناوان بالباحة

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 26 ديسمبر 2012 - 15:25

    26 12 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 23:04