منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تدشين مشروع الخدمات الإلكترونية للأنظمة الإدارية والمالية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    تدشين مشروع الخدمات الإلكترونية للأنظمة الإدارية والمالية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 26 ديسمبر 2012 - 15:46

    تدشين مشروع الخدمات الإلكترونية للأنظمة الإدارية والمالية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

    الرياض 13 صفر 1434 هـ الموافق 26 ديسمبر 2012 م واس
    دشن معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل اليوم المرحلة الخامسة للنظام الشامل للحاسب الآلي، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وعدد من مسؤولي الجامعة ،وذلك بقاعة الشيخ عبدالعزيز التويجري بمبنى المؤتمرات بالجامعة .
    وأوضح معالي الدكتور سليمان أبا الخيل في كلمته خلال حفل التدشين أن المشروع في مرحلته الخامسة يعد نقلة نوعية إدارية ومالية يستفيد منها منسوبي ومنسوبات الجامعة، داعياً إلى الاستفادة المثلى من التقنية في تطوير المهارات وتفعيلها في مجالات أعمال الجامعة .
    وأشار معاليه إلى أن الجامعة الرائدة في مجال العلوم الشرعية والعربية والتطبيقية والتقنية والإلكترونية ينظر لها نظرة تقدير واحترام نظراً للاستفادة من مخرجاتها في جميع المؤسسات الحكومية والأهلية وما يمتازون به من جمع بين العلم الشرعي والعلم الدنيوي يخدمون به دينهم ثم وطنهم .
    وأكد معالي الدكتور أبا الخيل سعي الجامعة الحثيث لاستثمار التقنية والتقدم بخطى ثابتة نحو الريادة المحلية والإقليمية والعالمية في ظل التوجهات النيرة لحكومة خادم الحرمين الشريفين والإسهام لكل ما فيه الخير والنماء لبلدنا المعطاء ،معبراً عن شكره لمعالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس الجامعة الدكتور خالد العنقري، ومعالي وزير المالية الدكتور ابراهيم السقاف .
    من جهته ثمن نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الفنية لتوطين التقنية الدكتور محمد بن راشد الفقيه الثقة التي منحتها الجامعة لهم ليسهموا في سلسلة النجاحات التي حققتها الجامعة التي باتت محل أنظار الجميع محلياً ودولياً، متمنياً أن تسفر الشراكة مع الجامعة في علاقة استراتيجية طويلة الأمد لتوظيف آخر ما توصلت إليه التقنيات الحديثة لإدارة الجامعة بأعلى معايير الجودة، والرقي بالخدمات المقدمة للمستفيد من الخدمات.
    وقدم مدير الإشراف على تنفيذ المشروع المهندس يحيى بن سليمان الفيفي عرضاً عن المشروع متناولاً مراحل النظام وأهدافه ومكوناته.
    وفي ختام الحفل كرم معالي مدير الجامعة أعضاء اللجنة العليا لمتابعة المشروع والإدارات المشاركة وفريق العمل ،والمدير السابق للشركة الكتور سعد بن عثمان القصبي، فيما تسلم معاليه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.
    وأكد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإٍسلامية أن الجامعة تسعى إلى تطبيق الحكومة الإلكترونية في التعاملات المالية والإدارية والأكاديمية والعلمية وغيرها وفق أنظمة وخطط استراتيجية ، مشيراً إلى تطبيق ذلك في عدد من الأنظمة التي تخص الجوانب الإجرائية في القبول والتسجيل في مرحلتي البكالوريوس ،والدرسات العليا .
    وقال في تصريح عقب الحفل: إن الجامعة تعمل على تطبيق الحكومة الإلكترونية في الأنظمة الإدارية والمالية بأسلوب عصري مميز يعود إيجاباً في إنجاز الأعمال والمعاملات والوصول إلى المعلومة سواء للموظفين أو أعضاء هيئة التدريس أو المراجعين للجامعة.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: تدشين مشروع الخدمات الإلكترونية للأنظمة الإدارية والمالية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 26 ديسمبر 2012 - 15:47

    26 12 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 13:36