منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    محمد حسني مبارك ، يصارع الموت ، صحة مبارك تتدهور والنائب العام يأمر بنقله الى المستشفى

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    محمد حسني مبارك ، يصارع الموت ، صحة مبارك تتدهور والنائب العام يأمر بنقله الى المستشفى

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الخميس 27 ديسمبر 2012 - 18:56

    صحة مبارك تتدهور والنائب العام يأمر بنقله الى المستشفى


    امر النائب العام المصري طلعت عبد الله بنقل الرئيس المصري السابق حسني مبارك (84 سنة) الذي يقضي عقوبة بالحبس المؤبد في سجن طرة بالقاهرة بعد اتهامه في قضية قتل متظاهرين الى احدى المستشفيات العسكرية "نظرا لتدهور حالته الصحية"، بحسب ما افاد مصدر قضائي.

    واوضح المصدر ان النائب العام "قرر نقل مبارك الى مستشفى المعادي العسكري (قريبة من السجن) على ان تتم اعادته مرة اخرى الى السجن عندما يتم شفاؤه".

    وكان مبارك نقل في 19 كانون الاول/ديسمبر الجاري الى مستشفي المعادي العسكري اثر اصابته بجروح نتيجة انزلاقه في حمام مستشفى سجن مزرعة طره (جنوب القاهرة).

    وتمت اعادته الى السجن مرة اخرى بعد ان اجرى فحوصات.

    وقال اللواء محمد ابراهيم مدير قطاع السجون الخميس الماضي ان الفحوص الطبية كشفت عن اصابة مبارك "بكسر في ثلاثة ضلوع بالجسم، بالاضافة الى ارتشاح الغشاء البلوري في الرئة وهشاشة في العظام".

    واضاف ان محامي مبارك "قدم طلبا للنائب العام يطالب بتشكيل لجنة للكشف على مبارك واعداد تقرير بحالته لتحديد ما اذا كانت تسمح ببقائه بمستشفى السجن ام نقله لمستشفى آخر".

    واشار الى ان "النائب العام قرر تشكيل تلك اللجنة ومن المقرر ان تحضر خلال الايام القليلة المقبلة الى مستشفى السجن للكشف على مبارك واعداد تقرير بحالته الصحية".

    واحيطت صحة مبارك بتكتم شديد خلال فترة رئاسته (1981-2011) وباتت موضع العديد من التخمينات والانباء المتضاربة منذ الاطاحة به تحت وطأة انتفاضة شعبية في شباط/فبراير 2011.

    ويرى مصريون ان الامر لا يخلو من تلاعب بغرض استدرار العطف حيال الرئيس السابق كمقدمة لتخصيصه بمعاملة مميزة، غير ان اخرين يعتبرون انه اصبح جزءا من الماضي.


    afp_tickers

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: محمد حسني مبارك ، يصارع الموت ، صحة مبارك تتدهور والنائب العام يأمر بنقله الى المستشفى

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الخميس 27 ديسمبر 2012 - 18:56

    27 12 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 21:02