منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب ، فيديو، أغتصاب فتاة هندية من قبل ستة أشخاص في حافلة حتى الموت ، ضحية اعنف عملية اغتصاب في الهند تفارق الحياة

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    يوتيوب ، فيديو، أغتصاب فتاة هندية من قبل ستة أشخاص في حافلة حتى الموت ، ضحية اعنف عملية اغتصاب في الهند تفارق الحياة

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 30 ديسمبر 2012 - 1:17

    [youtube][/youtube]

    يوتيوب ، فيديو، أغتصاب فتاة هندية من قبل ستة أشخاص في حافلة حتى الموت ، ضحية اعنف عملية اغتصاب في الهند تفارق الحياة


    توفيت اليوم الطالبة الهندية البالغة من العمر ثلاثةً وعشرين عاما بعد تعرضها لاغتصابٍ جماعي متاثرة بجروحها وفق ما أعلن مستشفى في سنغافورة كانت تُعالج فيه/.
    وكانت قد نُقلت الخميس وهي في حالة حرجة الى مستشفى في سنغافورة بعدما اغتصبها ستةُ رجال في حافلة .
    وقامت تظاهراتٌ كبيرة في وسط نيودلهي، فيما خَصصَ رئيس الوزراء الهندي، مانموهان سينغ، مداخلةً تلفزيونية للحديث عن القضية، إضافةً الى تشكيل لجنة تحقيق في الاعتداء
    مرة اخرى يعود التوتر ليعم ارجاء الهند , الطالبة الهندية التي تعرضت إلى اغـتصاب جماعي في السادس عشر من هذا الشهر تفارق الحـياة .
    الطالبة التي تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما وكانت تدرس العلاج الفيزيائي في جامعة بنيودلهي نقلت الى مستشفى بسنغافورة ومرت بحالة حرجة برغم خضوعها لعدة عمليات جراحية. بعدما اغتصبها ستةُ رجال في حافلة ثم قاموا بضربها بقضيب من حديد وألقوها من الحافلة.
    وسادت أجواءٌ من الحزنِ والخوفِ في الهند بعيد إنتشار خبر وفاة الشابة التي تحولت إلى رمزٍ للنساء المعنفات في الهند من دون أي عقاب للمعتدين وسط تخوف السلطات بتجدد التظاهرات.
    وكان الإعتداء على الطالبة قد أثار موجة غضب عارمة في الهند تنديدا بالجريمة حيث يواجه ضحايا الإغتصاب والإعتداءات الجنسية صعوبةً كبيرة في تحصيل حقوقهم كما أثارت جدلاً واسعاً ونقاشاتٍ مؤلمة حول المواقف العدائية تجاه النساء في الهند واحتج نوابٌ معارضون وجماعاتُ حقوق الإنسان
    بعد ذلك اصدرت الحكومة الهندية قرارً يمنع المظاهرات والتجمعات وسط العاصمة ثم امرت بفتح تحقيق جنائي للوقوف على ملابسات الحادث المأساوي
    كم ذكرت الشرطة الهندية أن الأشخاص الستة المحتجزين في قضية اغتصاب الفتاة هندية اتهموا بالقتل بعد وفاتها اليوم .
    وسواء تم احقاق العدل ام لم يتم .. فان التسريعَ لاصدار قوانين صارمة لحماية المراة من ظواهر العنف بكافة اشكاله هو الضامنُ الوحيد لعدم تكرار مثل هذه الحوادث سواء في الهند اوغيرها من الدول التي تطالب فيها المراة بتغيير ملموس تقطف ثماره النساء

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: يوتيوب ، فيديو، أغتصاب فتاة هندية من قبل ستة أشخاص في حافلة حتى الموت ، ضحية اعنف عملية اغتصاب في الهند تفارق الحياة

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 30 ديسمبر 2012 - 1:17

    خمسة رجال يعترفون باغتصاب سائحة سويسرية في الهند

    اعترف خمسة رجال بانهم شاركوا في الاغتصاب الجماعي لسائحة سويسرية في وسط الهند كما ذكرت الشرطة الاحد بعد ثلاثة اشهر على حادثة مماثلة اثارت موجة استنكار في البلاد.

    وصرح مسؤول في الشرطة المحلية ام اس دوديه لفرانس برس "اوقفنا خمسة اشخاص واقروا باغتصاب المرأة جماعيا والاعتداء على زوجها". وتلاحق الشرطة مشتبها به سادسا.

    وكانت الضحية تزور مع زوجها على دراجتين هوائيتين الهند وباتا في خيمة في ولاية ماديا براديش عندما هاجمهما رجال الجمعة واغتصبوا المرأة.

    كما سرقوا 185 دولارا وهاتفا نقالا.

    وكان السائحان يتوجهان الى نصب تاج محل في اغرا (شمال) وقررا النوم في خيمة قرب بلدة مايدا براديش بحسب الشرطة.

    وقالت الشرطة ان الموقوفين الستة قرويون. واضاف المسؤول "كانوا يمرون من هنا وشاهدوا الزوجين ينصبان الخيمة واعتبروا انها فرصة" لارتكاب فعلتهم.

    والزوجة البالغة الاربعين من العمر نقلت الى مستشفى غواليور على بعد 340 كلم من عاصمة الولاية بوبال.

    وصرح مسؤول اخر في الشرطة الاحد ان "الضحية وزوجها غادرا الى نيودلهي. لم يكن من الضروري ان تبقى في المستشفى".

    والشرطة على اتصال بالمسؤولين في السفارة السويسرية التي رفضت الرد على اسئلة فرانس برس.

    ويأتي هذا الحادث في حين تتظاهر هنديات اكثر واكثر احتجاجا على عمليات الاغتصاب والاعتداءات الجنسية على النساء في البلاد التي يفلت مرتكبوها من العقاب.

    وتسود مخاوف في الهند على سلامة النساء والفتيات ووضعهن في البلاد البالغ عدد سكانها 1,2 مليار نسمة.

    ويقول نشطاء ان اعمال العنف ضد النساء ومن بينها جرائم الاغتصاب والعنف الاسري تودي بحياة الاف كل عام.

    وتتعرض الحكومة لضغوط شديدة لتسريع الحماية القانونية لنساء الهند بعد الاعتداء الوحشي من قبل ستة رجال على طالبة جامعية ووفاتها اثر نزيف داخلي.

    والاثنين الماضي، عثر على رام سينغ، احد المتهمين الستة في ذلك الاعتداء مشنوقا في زنزانة تخضع لاجراءات امنية مشددة في نيودلهي. وتشتبه الشرطة في ان يكون شنق نفسه غير ان اسرته تقول انه قتل.

    وبموجب قانون جديد وافقت عليه الحكومة الهندية في وقت سابق هذا الاسبوع، يواجه مرتكبو جرائم الاغتصاب حكما بالسجن لمدة 20 عاما على الاقل وعقوبة الاعدام في حال وفاة الضحية متأثرة بجروحها او بقائها في غيبوبة مستمرة.

    afp_tickers




    آخر الأنباء من "أ ف ب"

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 21:32