منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مجلس الشيوخ الاميركي يرى ان وزارة الخارجية ارتكبت "خطأ فادحا" في بنغازي رفضها اغلاق بعثتها في بنغازي شرق ليبيا على الرغم من تدهور الوضع الامني في البلاد.

    شاطر

    مجلس الشيوخ الاميركي يرى ان وزارة الخارجية ارتكبت "خطأ فادحا" في بنغازي رفضها اغلاق بعثتها في بنغازي شرق ليبيا على الرغم من تدهور الوضع الامني في البلاد.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 1 يناير 2013 - 12:56

    مجلس الشيوخ الاميركي يرى ان وزارة الخارجية ارتكبت "خطأ فادحا" في بنغازي


    أ ف ب

    اكد تقرير لمجلس الشيوخ الاميركي الاثنين ان وزارة الخارجية الاميركية ارتكبت "خطأ فادحا" برفضها اغلاق بعثتها في بنغازي شرق ليبيا على الرغم من تدهور الوضع الامني في البلاد.

    وقال التقرير ان المقر الدبلوماسي بقي مفتوحا "على الرغم من عجز الحكومة الليبية عن القيام بمسؤولياتها في ضمان امن المبنى ومن تزايد خطورة التهديد الذي تحدثت عنه الاستخبارات الاميركية".

    واشار رئيس لجنة مجلس الشيوخ للامن الوطني جو ليبرمان والعضو في اللجنة سوزان كولينز في التقرير الذي يحمل عنوان "ضوء الانذار: تقرير خاص عن الهجوم الارهابي في بنغازي"، الى ثغرات امنية خطيرة في البعثة.

    وقتل اربعة اميركيين بينهم السفير كريس ستيفنز في الهجوم الذي شنه رجال مدججون بالسلاح على القنصلية الاميركية في بنغازي في 11 ايلول/سبتمبر. وقد اضرموا النار في المبنى ثم هاجموا ملحقا مجاورا.

    وجاء التقرير بعد اسابيع على تحقيق اجرته وزارة الخارجية بنفسها وخلص الى ان امن البعثة "لم يكن مضمونا بشكل مناسب".

    وخلال التحقيق الداخلي الذي امرت وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون، استقال مسؤول كبير في وزارة الخارجية بينما علق عمل ثلاثة آخرين.

    وكان الرئيس الاميركي باراك اوباما اعترف في مقابلة الاحد بان التحقيق في ملابسات الهجوم كشف عن "مشكلة كبرى" على الصعيد الامني.

    وقال اوباما "نحن لا نبحث عن اعذار (...) لن نقول انه لم تحصل مشكلة، بل حصلت مشكلة كبرى".


    afp_tickers

    رد: مجلس الشيوخ الاميركي يرى ان وزارة الخارجية ارتكبت "خطأ فادحا" في بنغازي رفضها اغلاق بعثتها في بنغازي شرق ليبيا على الرغم من تدهور الوضع الامني في البلاد.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 1 يناير 2013 - 12:56

    1 1 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 5:29