منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    "إيقاع" تبهر العالم في الجنادرية بالحفلات الأسطورية

    شاطر

    "إيقاع" تبهر العالم في الجنادرية بالحفلات الأسطورية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 7 يناير 2013 - 23:42


    وصفها الخبراء بـ"بورصة الإنتاج الإعلامي السعودي"




    "إيقاع" تبهر العالم في الجنادرية بالحفلات الأسطورية




    خالد خليل– سبق: تمتلك شركة إيقاع، التي تُعتبر إحدى أكبر الشركات السعودية للإنتاج الإعلامي، أضخم وأحدث المعدات التقنية لتحويل أي احتفال إلى أسطورة.



    وتقوم شركة إيقاع للإنتاج الإعلامي بالإعداد التقني والتسجيلي للمواد الإعلامية في أكبر الاحتفالات بالسعودية، وعلى رأسها مهرجان الجنادرية الذي يُقام برعاية المقام السامي.

    كما تبدع شركة إيقاع في إعداد الاحتفالات الخاصة؛ حيث اتسمت أعمالها بنشاط غير مسبوق في إبداع الفقرات الضوئية والإعلامية؛ ما جعلها الشركة الأولى المطلوبة لإعداد أكبر وأضخم الحفلات للمشاهير والنخبة.

    يُشار إلى أن آخر حفل نظمته شركة إيقاع هو حفل "سبق" للتصويت السياحي الأول على مستوى السعودية.

    واعتمد الحفل على الإبهار الضوئي والتقني، الذي أبدع فيه المهندسون والمتخصصون في الإضاءة والصوت والإخراج، بشهادة كبار المدعوين الذين حيوا الشركة على الأداء الرائع والتنظيم الدقيق والالتزام بكل الفقرات الموضوعة، فيما وصف متخصصون في الإنتاج الإعلامي شركة إيقاع بأنها "بورصة للإنتاج الإعلامي السعودي".

    من جهته قال رئيس مجلس إدارة "إيقاع"، فطيس بقنة، إن الشركة تقوم بوضع الإبداع والأعمال غير المسبوقة على أولوية اهتماماتها عند تنظيمها الحفلات؛ وذلك لجعل الاحتفال ذكرى لا تُنسى. مبيناً أن الشركة تعتمد على قوة الأداء التقني والفقرات المبهرة والإخراج الدقيق؛ لترك لمسات أسطورية لا تُنسى في الاحتفال.

    يُذكر أن مؤسسة إيقاع للإنتاج الإعلامي انطلقت عام 1995م في مدينة الرياض، وتخصصت في إنتاج وإخراج المهرجانات والاحتفالات لجميع القطاعات العامة والخاصة، إضافة إلى إنتاج الأفلام الوثائقية والإعلامية والمسلسلات الدرامية والبرامج التلفزيونية والإعلانات وتنظيم المعارض.

    وكان لـ"إيقاع" مساهمات عديدة على مستوى السعودية في كثير من الأعمال الوطنية، التي ساعدت على كسر الحاجز المحلي، والانطلاق إلى المحيط العربي؛ وذلك لامتلاكها الكوادر الفنية والإدارية المحترفة في صناعة الحدث الإعلامي.







    رد: "إيقاع" تبهر العالم في الجنادرية بالحفلات الأسطورية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 7 يناير 2013 - 23:42

    7 1 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 19:27