منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    قائد قوات الطوارئ الخاصة بالمنطقة الشرقية اللواء فهد آل حمد الشهراني، وعدد من منسوبي قوات الطوارئ الخاصة بالمنطقة. سمو أمير المنطقة الشرقية يشيد بتضحيات رجال الأمن خدمة لدينهم ثم مليكهم ووطنهم

    شاطر

    قائد قوات الطوارئ الخاصة بالمنطقة الشرقية اللواء فهد آل حمد الشهراني، وعدد من منسوبي قوات الطوارئ الخاصة بالمنطقة. سمو أمير المنطقة الشرقية يشيد بتضحيات رجال الأمن خدمة لدينهم ثم مليكهم ووطنهم

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 8 يناير 2013 - 18:46

    سمو أمير المنطقة الشرقية يشيد بتضحيات رجال الأمن خدمة لدينهم ثم مليكهم ووطنهم







    الدمام 26 صفر 1434 هـ الموافق 08 يناير 2013 م واس
    أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بما يقوم به رجال الأمن في جميع القطاعات من تضحيات خدمة لدينهم ثم مليكهم ووطنهم وحفاظاً على أمن هذه البلاد ، وبما يتمتعون به من شجاعة وعقل وحسن تصرف.
    وقال سموه : " الحمد لله رجل الأمن يملك القوة والشجاعة والصبر والحكمة وهذه الصفات إذا اجتمعت في رجل الأمن ستكون الأمور بإذن الله على ما يرام" .
    جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس في المجلس الإسبوعي " الإثنينية" بمقر الإمارة بالدمام أصحاب الفضيلة والمعالي والمسؤولين والأهالي بالمنطقة، وقائد قوات الطوارئ الخاصة بالمنطقة الشرقية اللواء فهد آل حمد الشهراني، وعدد من منسوبي قوات الطوارئ الخاصة بالمنطقة.
    وقال سموه : إن العالم حولنا يعاني من اضطرابات ومشكلات كبيرة لكن بفضل الله ثم بفضل حكمة حكومة هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - نعيش في أمن وأمان ، وسأل الله أن يديمه علينا جميعاً.
    وأضاف سموه قائلاً :" زرت مركز شرطة شرق الدمام وهي بداية لافتتاح مراكز شرط صممت على طراز واحد التقيت بالضباط والأفراد، وهذا يجعلنا نشعر بالسعادة لوجود مثل هؤلاء الرجال المخلصين الذين همهم الأول الدفاع عن وطنهم وحماية مكتسباته، فيجب علينا جميعاً أن ندعم رجال الأمن لما قاموا ويقومون به خدمة لدينهم ثم مجتمعهم ووطنهم وهذا غير مستغرب على المواطن السعودي".
    وقال سموه : " إن من واجبنا كمواطنين أن نحافظ ونحرص على هذا الوطن ، فكما قال صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - ( المواطن رجل الأمن الأول) ، والذي لن ننسى ما قدمه للوطن بشكل عام ووزارة الداخلية بشكل خاص.
    وأردف سموه أن هذه البلاد بمحافظتها على شرع الله وتطبيق أحكامه ، في خير وإلى خير إن شاء الله، سائلا الله لرجال الأمن التوفيق والنجاح ولهذا الوطن التقدم والازدهار.
    وأشاد سموه بالدور الكبير الذي تقوم به قوات الطوارئ الخاصة بالمنطقة للمحافظة على الأمن وممتلكات الجميع بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.
    من جانبه أعرب اللواء الشهراني عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهات سموه ومتابعته الدائمة.
    وفي ختام اللقاء تسلم سمو أمير المنطقة الشرقية درعاً تذكارياً من قائد قوات الطوارئ الخاصة بالمنطقة الشرقية بهذه المناسبة .

    رد: قائد قوات الطوارئ الخاصة بالمنطقة الشرقية اللواء فهد آل حمد الشهراني، وعدد من منسوبي قوات الطوارئ الخاصة بالمنطقة. سمو أمير المنطقة الشرقية يشيد بتضحيات رجال الأمن خدمة لدينهم ثم مليكهم ووطنهم

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 8 يناير 2013 - 18:47

    8 1 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 23:12