منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    www.saudiawards.com.sa ، موقع التميز السياحي السعودي ، بوابة موقع التميز السياحي السعودي ، رابط موقع التميز السياحي السعودي ،

    شاطر

    www.saudiawards.com.sa ، موقع التميز السياحي السعودي ، بوابة موقع التميز السياحي السعودي ، رابط موقع التميز السياحي السعودي ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 8 يناير 2013 - 18:56

    موقع التميز السياحي السعودي أضغط هنا


    ، موقع التميز السياحي السعودي ، بوابة موقع التميز السياحي السعودي ، رابط موقع التميز السياحي السعودي ،
    موقع شروط جوائز التميز السياحي السعودي السنوية التي تمنحها مجلتا "Saudi Voyager" و"ترحال" وترعاها الهيئة العامة للسياحة والآثار 1434هـ، 2013م، أضغط هنا


    الرياض 26 صفر 1434 هـ الموافق 08 يناير 2013 م واس
    أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز التميز السياحي السعودي السنوية التي تمنحها مجلتا "Saudi Voyager" و"ترحال" وترعاها الهيئة العامة للسياحة والآثار عن اشتراطات وإجراءات جديدة للتقدم للجوائز هذا العام ، تشمل تحديد خيارات للترشح والتصويت باللغتين العربية والانجليزية لتيسير الأمر على المصوتين ، ومنع التصويت أكثر من مرة من جهاز كمبيوتر واحد .
    ويشمل ملف الترشح معلومات وافية عن الجهة التي ترغب بالمنافسة سواء على الصعيد التجاري أو التسويقي ، بجانب الصور والسيديهات الموضحة للمكان ، و اعتماد الزيارات السرية لمراقب محايد يتبع لجنة التحكيم وينتمي لشركة تقييم عالمية متخصصة لكتابة تقرير عن مستوى الخدمة في الجهات التي وصلت للأدوار النهائية .
    جاء ذلك خلال ورشة العمل التي عقدت في مقر الهيئة العامة للسياحة والآثار بالرياض عن ( كيفية تقديم ملف ناجح لترشيحات جوائز التميّز السياحي لعام 2013) ، بحضور الرئيس للتسويق والبرامج بالهيئة عبدالله الجهني ، وعدد من المسؤولين والمستثمرين في قطاعات الفندقة والسياحة والترفيه والأسواق التجارية .
    وبينت اللجنة المنظمة أن التقديم للترشح للجائزة سيبدأ السبت القادم 30 صفر الموافق 12 يناير ، ويستمر لمدة شهر من خلال الموقع الالكتروني للهيئة على الرابط : www.saudiawards.com.sa.
    وأوضحت أن عدد الفئات الفرعية لجوائز هذا العام ارتفع إلى أكثر من أربعين فئة فرعية بعد أن كان العام الماضي 27 فئة فرعية فقط ، تندرج تحت ثمان فئات رئيسية من القطاع السياحي هي: الفنادق والإيواء ، التسويق والترفيه ، أماكن الجذب السياحية ، الأغذية والمشروبات ، الإعلام السياحي ، الصناعة السياحية ، وسائل النقل ، والعاملون في السياحة .
    من جهته أكد مدير عام الإعلام والعلاقات العامة بالهيئة العامة للسياحة والآثار رئيس تحرير مجلتي "Saudi Voyager" و"ترحال" الصادرتين عن الهيئة ماجد بن علي الشدي أهمية جوائز التميز السياحي ودورها في تنشيط السياحة وتطويرها ، منوها بالتفاعل الكبير مع الجائزة في دورتها السابقة والتي عكسه تسجيل أكثر من 100 ألف صوت في مراحل التصويت المختلفة في دورة العام الماضي .

    رد: www.saudiawards.com.sa ، موقع التميز السياحي السعودي ، بوابة موقع التميز السياحي السعودي ، رابط موقع التميز السياحي السعودي ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 8 يناير 2013 - 18:59

    الأمير سلطان بن سلمان يسلم جوائز التميز السياحي بدورتها الثانية


    سلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار مساء امس الأول جوائز التميز السياحي في دورتها الثانية للفائزين بها من المنشآت السياحية، على هامش ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الذي تنظمه الهيئة حاليا في مركز معارض الرياض.

    وقد أكد الدكتور عبدالمحسن بن عبدالله الحجي رئيس لجنة التحكيم لجائزة التميز السياحي 2012م أن هذه الجوائز التي تعد من المبادرات الهامة للهيئة العامة للسياحة والآثار تهدف إلى تطوير وتنافسية واحترافية صناعة السياحة والضيافة في المملكة العربية السعودية.

    وأشار في كلمته في الحفل أن لجنة التحكيم ضمت ثمانية أعضاء من مختلف أنحاء المملكة وخارجها وجميعهم خبراء في مجالات معينة تتعلق بصناعة السياحة والضيافة.

    وكشف أن العدد الإجمالي للمرشحين عبر الانترنت لهذا العام بلغ أكثر من 600 مرشح بزيادة نحو 50 % عن العام الماضي. وهذا مؤشر يحفز التطوير لهذه الجوائز في دوراتها القادمة.

    وبالاستناد إلى عدد الأصوات التي وردت عبر الموقع ضمت القائمة النهائية ما يزيد على 200 مما صوت لهم وعلى أساس ذلك طلب من المرشحين استكمال مسوغات الترشح. ومن ثم قام الحكام بمراجعة القوائم ووضع علامات 124مرشح.

    وتم إدراج عدد من الجوائز الجديدة هذا العام غطت أكثر من 20 نشاطاً ضمن قطاعات الإيواء السياحي والتسوق والترفيه والمطاعم والنشاطات السياحية والبرامج السياحية إضافة إلى العاملين في السياحة.

    الإقامة
    أفضل فندق فاخر: فندق فور سيزونز - الفائز
    أفضل فندق 4 نجوم: فندق إيلاف، الطيبة - الفائز
    أفضل فندق 3 نجوم: فندق راديسون، ينبع البحر - الفائ
    أفضل وحدات سكنية مفروشة: فندق فيفياندا، الرياض - الفائز
    أفضل منتجع متخصص: منتجع موفينبيك - الفائز
    التسوق والترفيه
    أفضل تجربة تسوق: رد سي مول - الفائز
    أفضل مهرجان سياحي : مهرجان ربيع بريدة - الفائز
    أفضل مركز ترفيه أو مدينة ملاهٍ: مدينة الملاهي فورتاكس - الفائز
    أفضل مركز ترفيه أو مدينة ملاهٍ: مدينة الملاهي فورتاكس - الفائز
    أفضل مكان جذب سياحي : كرنفال السيارات العتيقة، جدة - الفائز
    المطاعم
    أفضل مطعم فاخر: مطعم السانبوك، الخبر - الفائق
    أفضل مأكولات شعبية وخدمات التموين: مقهى جمعيه حرفه التعاونيه النسائي – الفائز
    أفضل مطعم اقتصادي: ستيك هاوس - الفائز
    النشاطات السياحية
    أفضل تجربة في متحف: متحف الخليفة - الفائز
    أفضل تجربة في موقع تراث سعودي
    أفضل تجربة في وسائل النقل السياحية
    أفضل منظمي رحلات: رحلات هيّا - الفائز
    أفضل وكالة سفر
    المساهمة في السياحة: سعيد علي عسيري - الفائز
    البرامج السياحية
    أفضل برنامج سياحي لضمان الجودة
    أفضل حملة ترويجية: لجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة - الفائز
    العاملون في السياحة
    أفضل مرشد سياحي: خالد خفجي- الفائز
    أفضل موظف مبيعات سياحية: محمد عبدالله شرف - الفائز

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 8:05