منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    السيرة الذاتية هدى بنت عبد الرحمن صالح الحليسي عضوة مجلس الشورى السعودي

    شاطر

    السيرة الذاتية هدى بنت عبد الرحمن صالح الحليسي عضوة مجلس الشورى السعودي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 12 يناير 2013 - 1:28

    السيرة الذاتية هدى بنت عبد الرحمن صالح الحليسي عضوة مجلس الشورى السعودي

    هدى بنت عبد الرحمن صالح الحليسي

    عملت رئيسة لقسم اللغات الأوروبية والترجمة بكلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود، ووكيلة لقسم اللغة الإنجليزية بذات الكلية والجامعة.
    قدمت عدداً من البحوث وتواجدت في ندواتٍ عدة تناولت اللغات وترجمتها وأخطاءها، ومثلت عضوة في عدد من الجمعيات واللجان ، كان من أبرزها جمعية جيستن، والجمعية العلمية السعودية للغات والترجمة، ومقررة في لجنة الجودة والاعتماد الأكاديمي لكلية اللغات والترجمة 2006م حتى إنشاء وحدة تعنى بذلك عام 2009م.
    تعاونت مع عددٍ من الجهات الحكومية والخاصة، منها مستشارة في هيئة الخبراء بمجلس الوزراء من عام 1999م وحتى الآن، وعضوة مجلس إدارة المجلس السعودي الفرنسي منذ عام 2011م، وإدارة الشؤون العامة بوزارة الدفاع، ومستشار منظمة الغذاء والعلاج بوزارة الصحة، والتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام للغتين الفرنسية والإنجليزية، وعضو في الفريق الاستشاري للإشراف على الجامعة العربية المفتوحة، وعضو الفريق الاستشاري للإشراف على معاهد "نيو هورايزن" لتعليم اللغة الإنجليزية.
    حضرت الحليسي جملةً من الدورات وورش العمل منها : الاجتماع الثقافي السعودي الأمريكي في نوفمبر 2011 بمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، والاجتماع مع وفد البرلمان السويدي في ذات المركز وذات المدة.
    وكان للحليسي حضور على مستوى الندوات والمؤتمرات مثل محاضرة في اللغويات بعنوان "أنت والآخر" في السفارة الفرنسية عام 2007م، محاضرة بعنوان اللهجات السعودية في جامعة الملك سعود.
    حازت على جائزة السعفة الذهبية من الحكومة الفرنسية لعام 2009م، كما حازت على جائزة أفضل وكيلة قسم متميزة على مستوى مركز الدراسات الجامعية في جامعة الملك سعود للعام الجامعي 1431-1432هـ.

    رد: السيرة الذاتية هدى بنت عبد الرحمن صالح الحليسي عضوة مجلس الشورى السعودي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 12 يناير 2013 - 1:28

    11 1 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 21:33