منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    السيرة الذاتية للدكتورة / وفاء بنت محمود بن عبد الله طيبة عضوة مجلس الشورى السعودي

    شاطر

    السيرة الذاتية للدكتورة / وفاء بنت محمود بن عبد الله طيبة عضوة مجلس الشورى السعودي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 12 يناير 2013 - 2:25

    السيرة الذاتية للدكتورة / وفاء بنت محمود بن عبد الله طيبة عضوة مجلس الشورى السعودي

    الدكتورة / وفاء بنت محمود بن عبد الله طيبة

    عملت عضوة هيئة التدريس بقسم علم النفس في كلية التربية بجامعة الملك سعود، وهي الحاصلة على درجة الدكتوراه في علم النفس التربوي من كلية التربية للبنات.
    وتبوأت طيبة عدداً من المناصب مثل المستشارة غير المتفرغة بمجلس الشورى، ومستشارة بوزارة التربية والتعليم، ووكيلة قسم علم النفس بكلية التربية بجامعة الملك سعود.
    وكان لها إسهاماتها في عددٍ من الجهات الحكومية والأهلية ، وعملت فيها كعضوة مثل عضو مؤسس في الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان من عام 1425هـ، وحتى الآن، وعضوة في اللجنة العلمية بمؤسسة واعي عام 1433هـ، وعضوة في برنامج الآمان الأسري الوطني عام 2012م وحتى الآن، وعضوة في اللجنة العلمية بمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة عام 1430هـ وحتى الآن ، وعضوة بجمعية مودة لمساعدة المطلقات عام 1430هـ.
    وكان للدكتورة طيبة مشاركات عدة ، منها المشاركة في تمثيل المملكة في مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي في الدورة 120 بأديس بابا، كما مثلت المملكة في المؤتمر الإقليمي الثاني للنساء البرلمانيات والنساء في مراكز اتخاذ القرار بدول مجلس التعاون الخليجي بأبو ظبي عام 2007م، ورئاسة وفد مجلس الشورى في احتفالية المرأة العربية بالقرن الواحد والعشرين عام 2007م بالكويت، ورئاسة وفد مجلس الشورى في الملتقى الإقليمي للبرلمانيات القياديات بدول مجلس التعاون الخليجي عام 2006 بالبحرين.
    وفي الجانب العلمي كان للدكتورة طيبة عدداً من المؤلفات والبحوث، منها كتاب علم النفس "اللعب في مرحلة ما قبل المتوسطة"، ومقرر علم النفس لطالبات وزارة التربية والتعليم عام 1433هـ. بالاشتراك مع الدكتورة نجلاء السويل، والبحث العلمي بعنوان "أنماط الإساءة النفسية التي يتعرض لها طفل المرحلة الابتدائية .. دراسة ميدانية في مدينة الرياض"، وبحث بعنوان "الإساءة النفسية للطفل من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية .. دراسة ميدانية بمدينة الرياض".

    رد: السيرة الذاتية للدكتورة / وفاء بنت محمود بن عبد الله طيبة عضوة مجلس الشورى السعودي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 12 يناير 2013 - 2:26

    13 1 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 16:46