منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يؤدي تمارين رياضية وهو بصحة وعافية، ويتماثل للشفاء - بفضل الله -.

    شاطر

    خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يؤدي تمارين رياضية وهو بصحة وعافية، ويتماثل للشفاء - بفضل الله -.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 18 يناير 2013 - 0:38

    خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يؤدي تمارين رياضية وهو بصحة وعافية، ويتماثل للشفاء - بفضل الله -.



    تركي بن عبدالله أكد أن العملية التي أُجريت لوالده "ليست سهلة"




    ابن الملك: خادم الحرمَيْن يؤدي "تمارين رياضية" لتتحسن حالته





    سلطان المالكي - سبق - الرياض: أكد العقيد طيار ركن الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بصحة وعافية، وأنه يتماثل للشفاء - بفضل الله -.

    وكشف الأمير تركي بن عبدالله أن العملية التي أُجريت لخادم الحرمَيْن الشريفَيْن في الظَّهْر "ليست سهلة"، وأنه يقوم حالياً بإجراء تمارين رياضية؛ لتتحسن حالته للأفضل - بإذن الله -.

    وجاء حديث الأمير تركي بن عبدالله في قصر والده بمدينة الرياض أثناء استقباله أمس عدداً من أهل الدم الذين قدَّموا تنازلهم عن قاتلي أبنائهم؛ وذلك لوجه الله تعالى، ثم استجابة لشفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وحضرت "سبق" اللقاء.

    وذكر الأمير تركي بن عبدالله أن موقف الرسول - صلى الله عليه وسلم - من كفار قريش عندما قال لهم "اذهبوا، فأنتم الطلقاء" نراه اليوم يتجلى في موقف خادم الحرمين الشريفين، الذي نهج منهج النبي - صلى الله عليه وسلم - في العفو، وذلك بقيامه بالعفو عن الليبيين الذين كانوا موقوفين بعد أن أثبتت الأدلة تورطهم في محاولة اغتياله - يحفظه الله - قبل سنوات. مؤكداً أن أي شخص لا يرضى أن يحصل لوالده شيء، ولو كانت شعرة واحدة في جسمه تضررت، بغض النظر عن منصبه أو مكانته، وأن ما فعله المتنازلون ما هو إلا صور من التاريخ الكريم لهذه البلاد الكريمة.

    يُذكر أن الديوان الملكي سبق أن زفّ البشرى بنجاح العملية الجراحية التي أُجريت لخادم الحرمين الشريفين؛ حيث تم تثبيت التراخي في الرابط المثبت أعلى الظَّهر، وذلك في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض.

    رد: خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يؤدي تمارين رياضية وهو بصحة وعافية، ويتماثل للشفاء - بفضل الله -.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 18 يناير 2013 - 0:39

    17 1 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 22:58