منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تعديل حكومي يوم السبت 26 1 2013 في تونس، أعلان نتيجة مشاورات طويلة حول تعديل حكومي تطالب به الطبقة السياسية بعد سلسلة من الازمات.

    شاطر

    تعديل حكومي يوم السبت 26 1 2013 في تونس، أعلان نتيجة مشاورات طويلة حول تعديل حكومي تطالب به الطبقة السياسية بعد سلسلة من الازمات.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 25 يناير 2013 - 17:31

    تعديل حكومي يوم السبت 26 1 2013 في تونس،

    أ ف ب

    افادت الحكومة في بيان ان رئيس الوزراء التونسي حماد الجبالي سيعلن السبت نتيجة مشاورات طويلة حول تعديل حكومي تطالب به الطبقة السياسية بعد سلسلة من الازمات.

    وافاد البيان ان الجبالي الذي ينتمي الى حركة النهضة الاسلامية ويقود الحكومة منذ سنة تقريبا سيدلي بتصريح للصحافة حول "نتائج المشاورات مع الاطراف السياسية بشان التحوير الوزراي بعد ظهر السبت بقصر الضيافة بقرطاج" في الساعة 15,00 (14,00 تغ).

    وتحدثت حركة النهضة لاول مرة عن تعديل وزاري "وشيك" في تموز/يوليو الماضي لتوسيع الائتلاف الذي يشمل، فضلا عن حركة النهضة، حزبين علمانيين من وسط اليسار التكتل والمؤتمر من اجل الجمهورية لكن المفاوضات تعثرت بسبب رفض الاسلاميين التخلي عن الوزارات السيادية.

    وتسارعت المشاورات دون ان تثمر اثر تفاقم ازمة اجتماعية في تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الاول/ديسمبر وتحولها الى مواجهات دامت خمسة ايام في سليانة (جنوب غرب العاصمة) سقط فيها 300 جريح.

    ودعا الرئيس المنصف المرزوقي الذي ينتمي الى المؤتمر من اجل الجمهورية الى تشكيل "حكومة مصغرة وفعالة".

    وتفاوضت عدة احزاب خلال الشهرين الماضيين مع الحكومة لكن دون التوصل الى توافق.

    وقالت الاحزاب ان حركة النهضة ترفض اقالة وزير الداخلية علي لعريض الذي تعرض الى انتقادات شديدة لتضاعف اعمال العنفي السياسي والاجتماعي وتصاعد التيار السلفي بينما اتهم وزير الخارجية رفيق عبد السلام بالتورط في فضيحة فساد.

    من جهة اخرى تتخبط تونس منذ سنتين بعد ثورة كانون الثاني/يناير 2011 في مأزق سياسي لان المجلس التاسيسي لم يتوصل الى توافق حول مسودة الدستور الجديد الذي ستؤدي المصادقة عليه الى تنظيم انتخابات جديدة.


    afp_tickers

    رد: تعديل حكومي يوم السبت 26 1 2013 في تونس، أعلان نتيجة مشاورات طويلة حول تعديل حكومي تطالب به الطبقة السياسية بعد سلسلة من الازمات.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 25 يناير 2013 - 17:31

    25 1 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 1:23