منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

أعلانات google

    تم ، تم المرور ، خدمة تم ، موقع تم المرورية ، بوابة تم ، رابط تم ،

    شاطر

    فريق العمل بجناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات: 57115

    تم ، تم المرور ، خدمة تم ، موقع تم المرورية ، بوابة تم ، رابط تم ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 يناير 2013 - 14:08


    تم خدمات مرورية إلكترونية أضغط هنا

    تم ، تم المرور ، خدمة تم ، موقع تم المرورية ، بوابة تم ، رابط تم ،




    التسجيل في خدمة تم المرورية بالسعودية أضغط هنا





    تم ، موقع خدمة تم المرورية أضغط هنا




    خدمة " تم "إصدار وتجديد الاستمارة ، ونقل الملكية ، وتحديد المستخدم الفعلي للمركبة ، وتقويض القيادة والاستعلام عن تأمين المركبة في الداخل والخارج ، وتقديم خدمة التحفظ على المركبة ، بالإضافة إلى الاستعلام عن المخالفات المرورية













    تقدم بوابة تم لقطاعي النقل والسيارات وصولاً إلكترونياً سهلاً لقواعد المعلومات الخاصة بالإدارة العامة للمرور كي تتمكن المنشآت ذات الأساطيل الكبيرة والمتوسطة، ومعارض السيارات الكبرى، وشركات التأجير اليومي والطويل الأمد، وشركات التأمين والتمويل وغيرها من الشركات والمؤسسات ذات الصلة بقطاع النقل والسيارات من الاستعلام عن بيانات أساطيل السيارات التي يمتلكونها أو يتعاملون بها بيعاً وشراءً، والقيام بتحديث قواعد المعلومات لدى المرور ببيانات السيارات التي يتاجرون بها ونقل ملكيتها بمجرد اتمام صفقات البيع، وتجديد استماراتها، وتحديد القائد الفعلي، أو المفوض بالقيادة داخل المملكة وخارجها، وتمكن وكالات السيارات من إصدار رخصة الملكية ولوحات السيارات بشكل فوري.




















    تساهم خدمة تم في تنظيم قطاع النقل في المملكة العربية السعودية لتأخذه نحو عصر جديد يتسم بالإحترافية والكفاءة، وتحافظ على وقت وجهد العاملين فيه إذ تختصر عليهم الإجراءات بشكل ملموس.

    تتيح بوابة تم للمنشآت الاشتراك مقابل رسم سنوي


    أسعار خدمة تم


    باقة تم العامة










    صممت لتلبي حاجة جميع الشركات والمؤسسات التي تمتلك أسطولاً من السيارات وترغب في الاطلاع على بيانات المركبات التي تمتلكها، وتحديد المستخدم الفعلي لكل مركبة، ليتم تسجيل المخالفة على الشخص المتسبب بها، وتسجيل "المفوض بقيادة المركبة" التي يمتلكها العميل، والتعرف على تفاصيل المخالفات المرورية المدفوعة وغير المدفوعة، وتتيح البوابة للمنشآت أيضاً الكثير من الخدمات ومن بينها تحديث بيانات سياراتها على مدار الساعة.

    وسيتم اطلاق خدمات جديدة في المستقبل القريب، مثل خدمة تجديد استمارة المركبات المملوكة للمنشأة ونقل ملكية المركبات.
    باقة وكالات السيارات الجديدة













    تشمل هذه الباقة جميع خدمات الباقة العامة، إضافة إلى خدمات اصدار استمارات السيارات الجديدة، واصدار لوحات المركبات، وهي خدمات تسهل على وكالات السيارات بيع سياراتها دون الحاجة لزيارة المرور ويمكن للمشتري استلام سيارته من الوكالة على الفور.

    خدمات تم الإلكترونية تتضمن الخدمات التالية















    • ]خدمة إصدار استمارة مركبة إلكترونياً











    • خدمة المستخدم الفعلي للمركبة إلكترونياً












    • خدمة إصدار وإلغاء تفويض قيادة مركبة داخل المملكة إلكترونياً












    • خدمة اصدار وإلغاء تفويض قيادة مركبة خارج المملكة إلكترونياً












    • خدمة التحفظ على مركبة إلكترونياً












    • خدمة عرض قائمة المركبات إلكترونياً












    • خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونياً












    • خدمة الاستعلام عن معلومات وثائق تأمين المركبات إلكترونياً












    • خدمة الحصول على معلومات رخصة القيادة إلكترونياً












    • خدمة تدقيق بيانات المركبات الجديدة إلكترونياً











    • خدمة معرفة الرقم التسلسلي للمركبة إلكترونياً




      للاشتراك بخدمة تم قم بتعبئة نموذج الاتصال والتسجيل، وسيقوم احد مسؤولي المبيعات بالاتصال بك في أقرب فرصة .
      الدخول لبوابة تم
      الرياض 16 ربيع الأول 1434 هـ الموافق








      تم








      تقوم فكرة خدمة " تم” والتي تم تطويرها بالتعاون مع الادارة العامة للمرور على ربط الإدارة العامة للمرور إلكترونياً بالجهات المستفيدة سواءً وكالات السيارات أو المعارض أو شركات التأجير المنتهي بالتمليك أو شركات التأمين أو أي جهة أخرى تمتلك عددا من السيارات عن طريق شركة عِلم لأمن المعلومات من خلال موقع إلكتروني خاص بالخدمة.









    فريق العمل بجناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات: 57115

    رد: تم ، تم المرور ، خدمة تم ، موقع تم المرورية ، بوابة تم ، رابط تم ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 يناير 2013 - 14:25

    الرياض 16 ربيع الأول 1434 هـ الموافق 28 يناير 2013 م واس
    توفر خدمة " تم " المرورية الإلكترونية هدر أكثر من 100 ألف ساعة انتظار للمراجعين ، وستة ملايين رحلة بالسيارة إلى مكاتب المرور؛ كما توفر الخدمة في كل الأوقات وفي العطل الرسمية لمالكي المركبات بالمملكة.
    ومن الناحية البيئية فإن خدمة " تم " المرورية التي أطلقتها الإدارة العامة للمرور مؤخراً صديقة للبيئة وتهدف لدعم البيئة الخضراء بتوفير مايزيد عن عشرة ملايين ريال قيمة هدر أوراق وأحبار وقرطاسية ، إلى جانب تفرغ موظفي المرور لتقديم خدمات أفضل عن طريق توفير أربعة ملايين دقيقة هدر من وقتهم.
    والخدمة الجديدة تأتي في إطار تحويل التعاملات الحكومية إلى إلكترونية ، لتقديم مزيد من الخدمات مع توفير كمية هائلة من الطاقة المهدرة.
    وتمنح خدمة " تم " مستخدمي أو مالكي المركبات " في المملكة فرصة مثالية لتوفير المزيد من الوقت والجهد والمال للحصول على البيانات والمعلومات المحدثة كافة من مصادرها الحكومية والخاصة بالمركبات التابعة لهم واستعراضها والتحكم بها بشكل فوري.
    وكانت الإدارة العامة للمرور عقدت مؤتمرا صحفيا يوم أمس كشفت فيه عن الخدمة بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني الذراع المعلوماتي والتقني لوزارة الداخلية وبتطوير وتشغيل من شركة "علم".
    وتتميز خدمة " تم " بالسرعة والدقة والأمان في إجراء معاملة المركبة ، وتخفيف الازدحام المروري وتناقص أعداد مراجعي إدارات المرور وزيادة فعالية أوقات الدوام لدى الجهات المستفيدة من الخدمة وارتفاع العائد المادي وتخفيظ التكاليف الناجمة عن هدر المعاملات الورقية.
    وتستهدف خدمة " تم " وكالات السيارات الجديدة ، وقطاع المركبات المستعملة ، وشركات تأجير السيارات والبنوك والجهات العامة والخاصة التي تمتلك عدداً من المركبات
    وتُمكّن تم من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتطورة في إصدار وتجديد الاستمارة ، ونقل الملكية ، وتحديد المستخدم الفعلي للمركبة ، وتقويض القيادة والاستعلام عن تأمين المركبة في الداخل والخارج ، وتقديم خدمة التحفظ على المركبة ، بالإضافة إلى الاستعلام عن المخالفات المرورية والحصول على معلومات رخصة القيادة وتدقيق بيانات المركبات ومعرفة الرقم التسلسلي للمركبة .


    وفيما يخص القائد الفعلي للمركبة فإن " تم " توفر إهدار 100 ألف ساعة انتظار للمراجعين في مكاتب المرور وإتاحة الخدمة على شبكة الإنترنت في كل الأوقات وفي لعطل الرسمية ، وتوفير أكثر من 10 ملايين ريال من أوراق طباعة وأحبار وقرطاسية.
    أما خدمة تحديد المفوض للقيادة داخليا فإنها توفر 6 مليون رحلة بالسيارة إلى مكاتب المرور ، وتخفف حمل كبير من الضغط المرور في الطرقات ، بالإضافة إلى توفير أكثر من 10 ملايين ريال من أوراق الطباعة والأحبار ومواد القرطاسية.
    أما خدمة تحديد المفوض للقيادة الدولية ، فيتم من خلال هذه الخدمة إضافة أو حذف مفوض لقيادة مركبة خارج أراضي المملكة في حالة مركبات التأجير اليومي أو المركبات المملوكة للمنشآت بحيث يتم تسجيل الشخص المدخلة بياناته إلى أنظمة المرور كمفوض للمركبة لكي يمكنه الخروج بالمركبة خارج أراضي المملكة من أحد منافذها الحدودية مع الدول المجاورة ويكون الشخص المفوض هو المسئول عن المركبة.
    وتتيح الخدمة العمل حتى في العطل الرسمية وتوفر أكثر من مليوني رحلة بالسيارة إلى مكاتب المرور ، وتوفر 4 ملايين دقيقة هدر من وقت الموظفين وتوفر مايزيد عن 10 ملايين ريال قيمة ورق وأحبار وقرطاسية ، وتوفر 20 مليون ساعة هدر بانتظار إصدار التفويض.
    وتقدم "تم" خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية المسجلة على قائد المركبة بعد موافقته بواسطة رقم الهوية والتي تشمل على عدد المخالفات وقيمتها وكذلك معرفة المخالفات المسجلة على المركبات المملوكة للجهة المشتركة في الخدمة وتشمل المخالفات المدفوعة وغير المدفوعة.
    وتوفر الخدمة 2 مليون رحلة بالسيارة إلى مكاتب المرور ، وتوفر 4 ملايين دقيقة هدر للموظفين ومنح الفرصة أكثر للمراقبة والتحكم ، بالإضافة إلى توفير 10 ملايين ريال قيمة أوراق وطباعة وأحبار وقرطاسية.
    وبالنسبة لاستمارة مركبة وكالات السيارات أو شركات التأجير المنتهي بالتمليك المشتركة بخدمة تم ، عليها إتمام عملية إصدار رخصة سير لأي مركبة جديدة دون الحاجة لزيارة أي من فروع الإدارة العامة للمرور ويستطيع المشتري استلام المركبة الجديدة مما يسهم في توفير الخدمة على مدار العام دون التقيد بأوقات العمل الرسمية للمرور أو إجازة الأعياد ،وهو ذات الحال مع خدمة نقل ملكية المركبة وخدمة تجديد استمارة مركبة .
    يُشار إلى أن عدد المستفيدين من بوابة التعاملات المرورية أكثر من 5500 جهة من القطاعين العام والخاص

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 20 أبريل 2014 - 21:37