منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الشيخ عادل الكلباني إمام وخطيب جامع المحيسني شمال شرق الرياض،ويرغب في المرور على دبي لشراء "مايوه" خوفاً من أن تمطر في الرياض.

    شاطر

    الشيخ عادل الكلباني إمام وخطيب جامع المحيسني شمال شرق الرياض،ويرغب في المرور على دبي لشراء "مايوه" خوفاً من أن تمطر في الرياض.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 يناير 2013 - 16:01

    الشيخ عادل الكلباني إمام وخطيب جامع المحيسني شمال شرق الرياض،ويرغب في المرور على دبي لشراء "مايوه" خوفاً من أن تمطر في الرياض.

    المايوه هو بند من الهدوم متصمم علشان يتلبس أثناء المشاركة فى رياضات الميه و الأنشطه زى السباحه , كورة الميه , الغوص ، ركوب الامواج و التزحلق على الميه أو يتلبس أثناء أى نشاط فى الشمس زى الاستحمام الشمسى.





    انتقد الإجراءات المتخذة في أوقات السيول في تغريدات ساخرة




    "الكلباني": سأذهب لدبي لشراء "مايوه".. أخاف أن تمطر في الرياض





    خالد علي - سبق - جدة: علق الشيخ عادل الكلباني إمام وخطيب جامع المحيسني شمال شرق الرياض، على السيول التي تشهدها مدينة تبوك، بأنه حالياً في رأس الخيمة ويرغب في المرور على دبي لشراء "مايوه" خوفاً من أن تمطر في الرياض.

    وقال الكلباني ساخراً عبر تغريدة في تويتر: "أنا اليوم في رأس الخيمة بس فرصة أمر دبي أشتري مايوه أخاف تمطر في الرياض وما نعرف ننقذ الغرقى".

    ورداً على مواطن طلب منه أن يشتري له مايوه أيضاً، قال الكلباني: "وش رأيك نقترح مايوه لكل مواطن أمان من الغرق ونقترح مايوه لكل رجال الدفاع المدني لأنه اتضح أنه أهم أسباب عجزهم في الإنقاذ".

    وانتقد الكلباني الإجراءات المتخذة في أوقات السيول بقوله: "لا جديد، مواطن يغرق، ولجنة تكّون، ولا مسؤول يسأل!".

    رد: الشيخ عادل الكلباني إمام وخطيب جامع المحيسني شمال شرق الرياض،ويرغب في المرور على دبي لشراء "مايوه" خوفاً من أن تمطر في الرياض.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 يناير 2013 - 16:01



    وصفته بـ"المواطن" بعد اقتراحه ارتداء رجال الإنقاذ المايوه




    الدفاع المدني يرد على الكلباني: التفت لتخصصك ولا تتدخل فيما لا يعنيك







    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: ردَّت مديرية الدفاع المدني بالرياض على التغريدة الساخرة التي غرد بها الشيخ عادل الكلباني اليوم، وتضمنت اقتراحاً بارتداء رجال الدفاع المدني المايوه، خلال حديثه مع أحد متابعيه.

    وقال الناطق الإعلامي بالمديرية، النقيب محمد الحبيل الحمادي: "كان من الأولى أن يلتفت المواطن عادل الكلباني لما تخصص فيه، وألا يتدخل فيما لا يعنيه، ويبتعد عن التشكيك في جهود الدفاع المدني وإجراءاته، والجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة؛ للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين".

    وجدَّد الحمادي التأكيد على جاهزية فرق الدفاع المدني بالرياض، واستعدادها لمواجهة السيول وفق خطط معدَّة مسبقاً، وفي ظل توافر أفضل التجهيزات والآليات والكوادر المؤهلة على مستوى عال للتعامل مع أية حالات طارئة لا قدّر الله.

    وكان الشيخ عادل الكلباني قد علق اليوم على السيول التي تشهدها مدينة تبوك بأنه حالياً في رأس الخيمة، ويرغب في المرور على دبي لشراء "مايوه" خوفاً من أن تمطر في الرياض.

    وقال الكلباني ساخراً عبر تغريدة في "تويتر": "أنا اليوم في رأس الخيمة بس فرصة أمر دبي أشتري مايوه، أخاف تمطر في الرياض، وما نعرف ننقذ الغرقى".

    ورداً على مواطن طلب منه أن يشتري له مايوه أيضاً قال الكلباني: "وش رأيك نقترح مايوه لكل مواطن أمان من الغرق، ونقترح مايوه لكل رجال الدفاع المدني لأنه اتضح أنه أهم أسباب عجزهم في الإنقاذ".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 22:46